التناقض الإيراني
إفتقدنا العهد الملكي
مقترحي خطير فاقرأوه
تدخل مشروع
لن نرضى المساس بالعقيدة
تقارير إيرانية 5
الأنبوب النفطي الصفوي
بشار الغدار
غدر الحكام الشيعية
إسلام أم مجوسية
مزار قاتل سيدنا عمر
تناحر البعثيين
البخل السني
صفعة على وجه بن لادن
وبـعـدين معـاكـم
ليـبرو صفويـون
نعم إنهـم صفويــون
ماذا يحدث في الخليج؟
عدنان عبدالصمد
من هو أحمد الكاتب
المهري المنافق
عبد الحميد دشتي
الشيعة والسلف
الزنديق ياسر الحبيب
إبـاحية في الحـسيـنـيـة
يوم إعدام قادتنا
صديقتي نــــون
عبداللطيف السخيف
العُهر الليبرالي
إحياء إرهابية
الحسينيات الصفوية في الكويت تهاجم «ثوابت الأمة»
الصفويون في الكويت
احذروا جواسيس الصفويين
لايهمنا تشيعه ، بل تهكمه
الهارب من العدالة الكويتية ياسر الحبيب
الصفويون يعترفون وعبيدهم ينكرون
الإصلاحيون الشيعة
في رده على الكاتب الليبرو .صفوي المدعو علي البغلي
شجار في إحدى الحسينيات بسبب شتم الصحابة

 

             غباء نشطاء السنة ( الحلقة الرابعة )

تعيش لبنان في هذه الأيام مرحلة صعبة من تاريخها ،وتاريخ أهل السنة بالذات .فبينما انخرطت كل فئة طائفية أو عرقية من فئات المجتمع اللبناني بمصالحها الخاصة بها منذ أمد بعيد  ، اندفع نشطاء السنة لتبني الأفكار الشرقية والغربية والمادية وحتى الإلحادية البعيدة عن مذهبهم السني .

 لم يراعوا أن عليهم واجباً أسمى من كل واجب هو المحافظة على  مذهبهم السني مثلهم مثل بقية أفراد كل مجتمع يتظاهر أفراده بالوحدة الوطنية والدفاع عن مصالح المجتمع والتعايش السلمي ....إلى آخر عبارات النفاق الإجتماعي والسياسي التي يخدرون بها بعضهم البعض ، إلا أهل السنة ،وخاصة نشطائهم المغفلون الذين استغفلهم كل من حولهم واندفعوا خلف تلك الشعارات الضارة بهم وبمذهبهم حتى فقدوا القدرة على التفاهم حول مرجعية منتخبة يحترمونها ويحترمهم بها الآخرون.وتكون مرجعية عاقلة غير منتمية لأي فكر ولاتتبنى أي معتقد إلا المحافظة على المذهب السني بكياسة وبراجماتية . فلما تم خنق هذه الفكرة من قبل الحكام أو أتباع المذاهب والأفكار والفلسفات المادية والشيوعية والليبرالية المختلفة ،تشتت أهل السنة وترك الأمر لجمعيات وفرق صوفية وإرهابية وإخوان مسلمين ومتشددين سلفيين وغيرهم حتى اكتشف هؤلاء في وقت متأخر أنهم مطرودون ومهمشون ولامكان لهم إلا التبعية لإيران ذات التشيع المجوسي أو سوريا ذات الكفر النصيري أو أنظمة الحكم العربية والإسلامية الليبرالية واليسارية والعلمانية المعادية للمذهب السني بشكل خاص . ومن هنا فسنضرب مثالاً من لبنان لأغبياء السنة الذين اندفعوا وراء تلك الشعارات وبنوا مجدهم على هذا الأساس فإذا هم الآن مجرد عبيد لشيخ الطائفة النصيرية الكافرة المدعو بشار أسد ولشيخ الطائفة الشيعية الصفوية الملعون حسن نصرالله. هذا المثال هو لكمال شاتيلا ! فمن هو كمال شاتيلا ؟

ينتمي كمال شاتيلا إلى عائلة سُنية كبيرة بات أسمها على الكثير من معالم بيروت ولكنه ضيع الإتجاه مثله مثل السياسيين السنة فلم يتجه لتقوية مذهبه مثلما فعل العلويون والشيعة والموارنة والدروز،ولكنه وضع لنفسه عنوانا أوسع، فأخذ من الناصرية شعاراً له ومن الانتماء شبه الإسلامي المتنكر للمذهب السني جسراً للعبور صوب الدول العربية .وكمال شاتيلا كان في السابق على رأس المؤتمر الشعبي العام و اتحاد قوى الشعب العامل حتى وجد نفسه كالنكرة الذي استهلكته الشعارات السياسية حتى لفظه من كانوا يرددون تلك الشعارات من حوله بعد أن تبين أنهم يخدمون طوائفهم ومذاهبهم حتى تم نفيه سياسياً ومعنوياً ولم يسمح له بالعودة إلا بعد أن ركع أمام سوريا وحزب الله وأتباعهم .وعاد يعقد الإجتماعات بعد عودته من منفاه، ولكنه كان يسير على حد السيف في نشاطه السياسي ،وراح يجتهد لفعل مايقربه من سوريا وحزب الله ،وأخذ يمارس السياسة من جديد بعد زيارات المجاملة التي قام بها إلى معظم المسؤولين المحسوبين على سوريا وحزب الله باستثناء رئيس مجلس النواب نبيه بري الشيعي ورئيس حركة أمل  الذي قضى على وجوده السياسي في منتصف الثمانينيات.

 

كان شاتيلا على علاقة وطيدة بشيخ المذهب العلوي آنذاك المقبور حافظ أسد ووصل بذلك إلى أبرز مراكز القيادة الحزبية في لبنان في بداية الحرب وحين غضب عليه حافظ بعد ذلك نُفاه ما يقارب الستة عشر عام ليعود إلى لبنان قبل سنوات بضوء أخضر من علويي سوريا ليستخدموه كورقة ضغط على الحريري الأب والإبن.

ملاحظة :ستكون بعض مقاطع المقال باللهجة العامية ، سواءً كلام شاتيلا أو غيره حتى توضح أفكارهم 

اندفع كمال شاتيلا كثيراً في تعلقه بجمال عبدالناصر مثله مثل غيره من المندفعين للفكر القومي السياسي والمفتونين بدعاته .وبعد حرب 1973 وبعد أن مات عبدالناصر وخفت أيدي مخابراته عن رقاب الناس في عهد خلفه السادات ، بدأت الصحف تلقي باللوم على عبد الناصر بعد أن كانت تخاف من بطش أجهزته المخابراتية أثناء حياته وتصدر تلك الحملة  علي أمين فذهب شاتيلا إلى صديقه السادات وقال له إن الصحف المصرية تهاجم عبد الناصر وأنا وأنت من أبناء ثورة يوليو ،فكيف تهاجم الصحافة فكرنا بمهاجمتها لعبد الناصر ؟

فقال له الرئيس السادات باللهجة المصرية : أنا لست مع الحملة ضد عبد الناصر ،الحكاية إنه في ديمقراطية هنعود الناس عليها زي ما فيه رأيكم في رأي آخر .

فقال له شاتيلا : بس هالرأي الآخر ما بتسمحوا له يدار !

فقال له السادات : أنت باستطاعتك دلوقتي تمشي من هنا وأخلي أنا عبد القادر حاتم وزير الثقافة يجمعك بعلي أمين ومصطفى أمين وتتكلم معاهم قال له شاتيلا : أنا ماليش بله بمصطفى أمين ولا بعلي أمين .

السادات :ليه

شاتيلا : الله يخليك هايدي جماعة مشبوهين .

السادات : يا أخي مش أنت بتشكي أنهم بيهاجموا عبد الناصر رد عليهم في الأهرام .

شاتيلا : والله عال يعني بنعمل مقال رأيك

السادات : نعم

فكتب شاتيلا مقالاً مدح فيه عبدالناصر  ونشر المقال دون أن يعترض عليه أحد .

وعن عبارات تلفظ بها شاتيلا ومدح فيها السادات بعد ذلك وصورة له معه  . تحرك المجادلون في الفراغ والذين يبحثون عن الخلافات لتكون وقودهم اليومي فقالوا له : تقف إلى جانب أنور السادات كأنك تستمع إليه بإصغاء يعني كالتلميذ ،كيف استطاع أن يخدعك أنور السادات ؟

فقال كمال شاتيلا: ما في موضوع خداع الحقيقة الموضوع إنه أنا ما اخترت الرئيس أنور السادات رئيسا لجمهورية مصر العربية اللي اختار أنور السادات رئيس هو الرئيس جمال عبد الناصر واللي فتح له آفاق بالمنطقة هو الأستاذ محمد حسنين هيكل رفيق عبد الناصر وأمين سره الصحفي والإعلامي والشعب المصري عمل استفتاء وانتخبه فشو بنعمل نحن والسادات أول خطاب له إنه بده يحارب إسرائيل وأنه هو بده يمشي بطريق عبد الناصر، الشيء اللي حصل إنه بعد فترة بنفس 1971-1972 بيطرح الرئيس السادات مشروع اتحاد للجمهوريات العربية بين مصر وسوريا وليبيا فبيقوم السيد علي صبري وبعض الماركسيين من قلب السلطة بيعارضوا مشروع اتحاد الجمهوريات العربية والسادات بيعلن هذا الأمر وبيحبسهم يمكن عنده هو خلفية ثانية غير الموضوع لكن حُبسوا على أساس أنهم عارضوا اتحاد الجمهوريات وعملوا بلبلة ولما جيت شفت.. الرئيس حافظ الأسد أيضا بخط السادات لأنه كانوا عم بينسقوا مع بعض لخوض حرب تشرين ومش موضوع خدعني كان صحبة مع الرئيس الأسد صحبة مع الملك فيصل وعامل تضامن عربي واسع وعم تستعد للحرب.

ويبدو أن السادات كان يفتح بابه لشاتيلا وللمنتمين للتيار القومي فيقول شاتيلا : في إحدى المرات رحت شفته بأسوان كان قاعد بحديقة متواضعة رحت أنا والسفير المصري أحمد متولي قلت له والله مع أنه هذا ما كان له داعي بيني وبينك بس جيت أنا وأنا بالطيارة عم بأقرأ الأخبار قال وزير التعليم العالي المصري غير البرامج وشال الميثاق وبده يغير تاريخ فلسطين فأنا هزني الخبر فكان وقتها الحوار بين الرئيس السادات وهنري كيسنغر ماشي شغال.فأول ما قعدت قلت أنا السلام عليكم . قال :أهلا يا كمال إزيك وإزىّ أحوالك إلى أخره قلت له أنا جاي والله يا سيادة الرئيس عم بقرأ خبر انه وزير التعليم بده يغير البرامج فأنا يعني ما بدي أدخل في شؤونكم بس هذا موضوع ما بتفتكر بيؤثر على الأجيال كلها أنه يبدل التاريخ القومي لمصر؟... هون جاوبني جواب اعتبرت أنه نهاية العلاقة قال لي: شوف يا كمال أنا محبش أدخل بشؤون حد علشان محدش يتدخل في شؤوني هلا اتكفينا اللقاء بس كان اللقاء بارد ودخل في نفسي شعور إنه هذا آخر لقاء لكن الأهم منه شو اللي صار كان السادات عم يخوض مفاوضات مع كيسنغر . الدعاية هون بلبنان إنه السادات هيعمل اتفاق منفرد .

وملاحظة : في تلك الفترة استغل حافظ الأسد تلك الظروف ليشغل السادات بالحرب مع إسرائيل بينما كان هو يتمتع بعلاقة سرية معها ـ حسب ماكشفته وثائق كيسنجر ـ بعد أن توقف حافظ عن الحرب إثر تسليمه الجولان لإسرائيل  فبعث شاتيلا إلى السادات ليزوره ويحاول أن يجعله في صراع مستمر مع إسرائيل لتستنزف القوى المصرية بالكامل

سأل شاتيلا السادات :ياسيادة  الرئيس في كلام عن اتفاق منفرد وحتتركوا سوريا لوحدها وهيصير تطبيع أنا بعتبر حالي جزء من هالثورة العربية ومصر نعتبرها قيادتنا .فقال له السادات : شوف يا كمال ده أنا قلت له لكيسنغر جيلنا ما يقدرش يطبع مع إسرائيل في دم وفي تاريخ صراع طويل كل اللي أنا أقدر أعمله هو إنهاء حالة الحرب أكثر من كده ما قدرش.

وهنا أدرك شاتيلا أن السادات كان غضباناً فقال له: نحن ندافع عنكم فما بدنا نيجي نقول هالكلام هلا بلبنان ويطلع بعد ما عم بقوله يطلع

 فقال له السادات : أنا بقولك أنا أنور السادات أنت متعرفنيش .وصار بعدها اتفاق كامب ديفد.

وفي دلالة على نية حافظ أسد على ضم لبنان لمملكته العلوية النصيرية قال شاتيلا مالم يقصد قوله ولكنه فضح نوايا حافظ أسد ، إذ قال :الرئيس الأسد من أول الحرب رفع شعار ارفعوا أيديكم عن لبنان كان بيقصد كل العرب قاموا فاتوا كل الأجانب وإسرائيل على رأسهم وصاروا يشتغلوا بلبنان .( وطبعاً كان الأسد لايريد أن يتدخل العرب في لبنان حتى يستأثر بها لنفسه ولطائفته العلوية ولكنه لم يكن يهتم بالسادات لأنه حسب كلام شاتيلا : ما كان في قلق عند الرئيس الأسد من مصر لأنه يعتقد بأنه بدأ في مصر فكر فرعوني مناهض للعروبة ،أو كما كان شاتيلا يقول : كان الرئيس السادات ماشي بعملية انقلاب ذهني عقلي للرأي العام المصري وهذا الإنقلاب هو شعارات فرعونية محل القوميين العرب.

 وبعيداً عن شاتيلا فإن تفسيرنا لموقف الأسد بأنه مرتاح لهذا الفكر العنصري الفرعوني الذي يتماشى مع عنصريته ومذهبيته الطائفيه العلوية المعادية للعروبة والإسلام.

ملاحظة :في مقدمة لأسباب إغتيال حافظ أسد لكمال حنبلاط عام 1977 نستقي من كلام شاتيلا أنه لما اشتد الخلاف بين الرئيس السوري حافظ الأسد وبين قائد الحركة الوطنية آنذاك كمال جنبلاط وأيضا مع ريمون إدي رئيس الكتلة الوطنية أو عميد الكتلة بدأت فكرة الإغتيال تراود حافظ أسد . ولكن شاتيلا لم يقل هذا الكلام ولكنه أوضح الخلاف بينهما وبين الأسد . ونقول ذلك حتى لايغتال المجرم بشار أسد المسكين كمال شاتيلا دون ذنب لأنه لم يصرح صراحة أو تلميحاً بذلك.

يقول كمال شاتيلا عن تلك المرحلة: هلا شوف ما هالتدخل المباشر يعني أنا بتصور تدخل علاقات عامة للزجزجة كما يقال يعني بلبنان يعني كان تدخل من نوع إنه الحركة الوطنية بقيادة الشيوعيين والأستاذ الله رحمه كمال جمبلاط الوطني الكبير اللي بنحترمه ونحترم ذكراه كان على خلاف مع سوريا فنكاية بسوريا كان يستقبله الرئيس السادات من حين لحين بس مش أنه هالتدخل أنا ما لمست التدخل المصري ولا حتى معنا لما كنا أصحاب يعني مثلا كل القوى كانت تأخذ سلاح أنا وعدني بسلاح عدة مرات ما أعطاني سلاح.

ملاحظة :هذا يؤكد استنتاجنا أن السنة هم الوحيدون الذين يمنع عنهم السلاح في تلك الفترة إلى وقتنا هذا  أما حسن نصرالله فهو يتلقى السلاح من سوريا ومن إيران بحجة المقاومة ،ولكن الغرض الحقيقي من وراء ذلك هو السيطرة على لبنان وعلى أهل السنةعلى وجه الخصوص .

وعن خلافه مع كمال جنبلاط  الذي يحاول شاتيلا عدم ذكره الآن بسبب تغير الظروف قال شاتيلا : إن مواقف كمال جمبلاط معادية للعروبة وأنه لا يؤمن بالخط القومي الوحدوي. وبعز خلافه مع الحركة الوطنية وفي عام 1976 عقد شاتيلا مؤتمراً صحافياً قال فيه: إن قوة جنبلاط تكمن في أن أميركا والقوى الدولية عموما ترحب بالاتجاهات الإقليمية التي يتبناها جنبلاط وإن لبست هذه الإتجاهات ثوب اليسارية، يعني تتعجب من رؤية سلاح أمريكي بيد اليساريين اللبنانيين . والمعروف آنذاك إنه كمال جنبلاط كان قائد الحركة المعادية للأحلاف العربية المعادية لأميركا.

وقال كمال شاتيلا: استقبل الأستاذ كمال جنبلاط الله يرحمه وقتها دين براون فدين براون الأميركي الذي جاء بمبادرة وأيد برنامج الحركة الوطنية وقتها وأشاد فيه كمال جنبلاط هذا أقلقنا.

ولما قيل لشاتيلا إن : من يقرأ مذكرات هنري كيسنغر ويسمع ما كان المطلوب من سياسة الخطوة خطوة يدرك أن الهدف هو دفع الدول العربية إلى الصلح مع إسرائيل ،يعني أن أمريكا وضعت في صلب أولوياتها إلغاء الحركة الوطنية في لبنان وعلى رأسها كمال جمبلاط ،يعني أن  أميركا كانت تعتبر إن كمال جنبلاط  يدور في فلك الاتحاد السوفيتي آنذاك وأيضا لعلاقته المباشرة مع الأحزاب اليسارية فإنه كان يجب القضاء على الحركة الوطنية ،ودين براون شجع الأستاذ كمال جمبلاط على الاستمرار في ذلك ومش بالضرورة إنه جمبلاط ياخذ كلامه لأن جمبلاط معروف بأنه تقدمي وطني عربي صديق الرئيس جمال عبد الناصر. أنا كل كان مشكلتي مع كمال جمبلاط هو الالتصاق العضوي مع منظمة العمل الشيوعي ومحسن إبراهيم اللي كانوا عم بيشيروا عليه مع بعض الأطراف الماركسية الفلسطينية باتجاهات معينة.وكان بيننا حوار ودي وطيب قلت: له نحن وياك ما في مشكل أنت عربي وطني يا حضرة الرئيس يا كمال جمبلاط لكن المشكلة يا أخي إنه معك بعض الشيوعيين أو منظمة العمل هاودي يسار مغامر حتى الشيوعيين ما طايقينهن تابعون ،ومحسن إبراهيم  مشبوه ومنظمة العمل الشيوعي التي ينتمي لها كانوا يهاجمون عبد الناصر بعد 1967 واتضح فيما بعد أنهم على صلة في سفير كوبا ألونزو في بيروت واللي اتضح فيما بعد أنه عميل (CIA) وعمل مؤتمر صحفي بنيويورك.

وللدلالة على  عمالة منظمة العمل الشيوعي في لبنان لـ (CIA) ،وهي منظمة فيها كثير من أيناء السنة المنسلخين عن مذهبهم السني والمعاديين لأهل السنة إلى اليوم ،كما أن فيها القليل من غير أهل السنة الذين هم الآن من أشد المتعصبين لمذاهبهم وطوائفهم الشيعية والدرزية والمارونية . يقول كمال شاتيلا عن هذه المنظمة: اللي حصل تماما إنه بعد 1967 كانت تنذاع من راديو إسرائيل كل يوم اثنين مقالة محسن إبراهيم المنشورة في مجلة الحرية مثل ما كان صوت العرب يذيع مقالات محمد حسنين هيكل كل يوم جمعة . في تلك المقالات كان هناك هجوم صاعق على عبد الناصر وكل شيء اسمه عروبة ودعوة لإسقاط البرجوازية الصغيرة وفق الإيديولوجية الماركسية اللي بيعتبر عبد الناصر منها وسورية منها وغيرها لحتى تعمل الانتصار بالبلوليتاريا. والخلاصة أن مظمة العمل الشيوعي  خدمت أعداء الثورة العربية ولم تخدم الصمود العربي اللي كان شبه منهار سنة 1967 ،ليتبين بعد ذلك أن السيد محسن إبراهيم وقيادة منظمة العمل الشيوعي التي انشقت أصلا عن حركة القوميين العرب هذه المنظمة كانت على علاقة وثيقة بسفير كوبا في لبنان الـ(Mister) ألونزو .اسمه ألونزو وكنا نسمي منظمة العمل الشيوعي منظمة ألونزو . وبعد فترة بسيطة يظهر (Mister) ألونزو سفير كوبا في لبنان في واشنطن ويعقد مؤتمرا صحفيا يهاجم فيه الرئيس فيدل كاسترو ويعلن ولاءه للأميركان ما قدروا يبرروها لغاية اليوم .هذه العلاقة شو قصتها لوين واصلة الله أعلم لكن هذه وقائع صارت.وهذا بيعطيك دليل جديد على إنه اللي بيناهض خط القومية العربية بالمنطقة عليه دائما علامات استفهام.

ملاحظة :عن علامات الاستفهام التي كان كمال شاتيلا يجاهر بها حول الحركة الوطنية أو بعض التيارات الفلسطينية والتي  أدت إلى تعرضه لأكثر من هجوم تارة بالكلام واتهامه بأنه تابع لأجهزة الدولة آنذاك وتارة أخرى بالسلاح حيث أغلقت مكاتبه أكثر من مرة وتشتت شمل حزبه "اتحاد شمل حزب القوى العامل" في مراحل مختلفة .ورغم أنه كان أول وأكثر مسؤولي الأحزاب ذهابا إلى دمشق آنذاك حيث التقى الرئيس العلوي السوري حافظ الأسد أكثر من ستة عشر مرة إلا أنه اختلف مع سوريا خصوصا حين رفض ضم تياره للحركة الوطنية التي يسيطر عليها العلويون السوريون ،واتهم بأنه يمد علاقات بعيدة عن الأضواء مع اليمين اللبناني وأجهزة الدولة في عهد الرئيس اللبناني السابق أمين الجميل. وكان أمين الجميل قد تبادل القذف مرارا مع القوى الوطنية والإسلامية التي تسيرها سوريا آنذاك ،مما دفع سوريا لنفي كمال شاتيلا وإبعاده عن وطنه أيام الإستعمار العلوي السوري للبنان ،بعد أن كان الأقرب إلى هؤلاء العلويين لفترة طويلة.

يقول كمال شاتيلا عن تلك الفترة: الذي حصل إنه وُجهت لي دعوة من العماد مصطفى طلاس( وهو وزير الدفاع السوري السابق الذي اتخذ منه العلويون طرطوراً ليضحكوا على أهل السنة ويقولوا: وزير دفاعنا سني والذي استبدله الدكتاتور الجديد بشار أسد بأحد العلويين فيما بعد عندما أعلن انفصاله عن العرب وانضمامه لحلف شيعي ـ علوي مع إيران) ويكمل شاتيلا فيقول إن دعوة نقلها إلينا مسؤولون سوريون في شهر أيار عام 1984 لمقابلة الرئيس الأسد والسيد خدام والسيد طلاس فذهبنا إلى دمشق بوفد وكان معي الدكتور مصطفى علامة والسيد صبحي غندور وأظن السيد عدنان بدر وإحنا وفد قابلنا السيد طلاس بنفس اليوم اللي وصلنا إليه قال لو تتنظر شوية كم يوم لحتى كم يوم لحتى يقابلكم الرئيس الأسد لأنه بده يقابل شور شيسكو خلال كم يوم وبعدها ستتم المقابلة .بعدها رحنا ونزلنا بأوتيل على حسابنا طبعا... هاي دعوة ولكن على حسابنا قعدنا بها الأوتيل يوم، اثنين، ثلاثة، أربعة، خمسة، خمسة عشرة عشرين يوم لا بقى معي مصاري ولا بقى في ثياب أنا جاي على أساس يومين ثلاثة بعدها اتصلت باللواء طلاس قلت له إذا كان سيادة الرئيس مشغولا أستطيع أن أعود إلى بلدي ومتى يتحدد الموعد أنا جاهز لأكون في دمشق بساعة. قال لي السيد طلاس كنت يعني أود أن أقول لك أن تختار أي بلد تريده إلا لبنان. وقال طلاس لشاتيلا أيضاً: وأنا جاهز لتأمين الـ (Visa) لك حتى ترتاح الأمور وبعدها تستطيع أن تأتي إلى هنا أو إلى لبنان . فقال له شاتيلا : أفهم من ذلك إنه أنا لا أستطيع أن أعود إلى لبنان ! فقال يعني أنصح أنا بالخروج من لبنان وأساسا جو حرب. فقال له شاتيلا : بس نحن بالحرب ومتعودين  على الحرب. قال له طلاس: أنا أنصح يعني هيك الأمور أهدأ.

يقول شاتيلا عن هذا الموقف : في الحقيقة لم أصدق بأن دعوة للقاء الرئيس انتهت على هذا الشكل الدراماتيكي ،فقطعت تذكرة الطيارة وذهبت باليوم الثالث لحسن الحظ كان يتحضر لمؤتمر في باريس عن الحوار الإسلامي المسيحي ومعي بعد بالـ (Visa) شهر ،سبحان الله فأي بلد أستطيع أروح له أنا ما معي أي فِيَزا، ما في مجال اتصال فذهبت مباشرة إلى باريس وحاولت مع الجزائر مع اليمن مع بلدان أخرى أن أذهب إليها للأسف الشديد وأنا الذي كنت  أدافع عن كل نفس عربي في لبنان أجد نفسي اليوم لا أجد بلدا عربيا يستضيفني بالغربة ،وليس لي علاقة بباريس ولا بالفرنسيين إلا علاقات عامة يعني ليس هناك علاقة خاصة وليس لي مصلحة وليس لي شركة يعني ذهبت غريبا وبقيت غريبا طوال فترة الإقامة إلى أن عدت إلى مصر وبقيت فيها ،وصارت تصلني أخبار إنه هذه مسألة مؤقتة لتهدئتي يعني وفعلا عشت على أساس أنني كل يوم أنني سأعود.

حتى صاروا ما بين باريس والقاهرة ستة عشر عاما.

ملاحظة :ليتذكر أهل السنة وغير السنة جور هؤلاء المستعمرين العلويين من أتباع عائلة أسد التي نفت مواطناً عربياً من بلده الذي استعمرته لمجرد أنه رفض طلب العلويين بالاندماج بالحركة الوطنية التي يديرونها والتي أخضعت القوى السنية وغير السنية لها ،ولهذا اتهموا شاتيلا بتهمة أخرى هي التشكيك فيه من قبل الحركة الوطنية أو قيادات مما بقي آنذاك من تلك المسماة بالحركة الوطنية وأيضا من السوريين بأنه يقيم تحالف ضمني مع الرئيس أمين الجميل تحت الطاولة؟ وينسون أن كمال شاتيلا إصطدم بالرئيس أمين الجميل علنا بموضوع 17 أيار. وهو يوم الاتفاق الذي كان وقعه البرلمان اللبناني للصلح أو على الأقل للسلام والمعاهدة مع إسرائيل.ولكن العلويين بارعون في تلفيق التهم للسنة الأبرياء كبراعة حزب الله وعصاباته المنضوية تحته اليوم في اتهام رئيس الوزراء السني سعد الحريري بالعمالة لإسرائيل وأمريكا .فإلى متى أنتم نائمون ياأهل السنة؟  

وعن قصته مع السفاح الشيعي مبيد سكان الخيام الفلسطينيين نبيه بري قال شاتيلا :

حينما عدت من المنفى التقيت تقريبا بمعظم القيادات وقمت بزيارات لمن طالب بعودتي من المنفى والسيد نبيه بري لم يطالب بعودتي مثله مثل السيد رفيق الحريري الذي لم يطالب بعودتي ! والآن إنني لا أطالب السيد بري إلا بشيء واحد ليس الاعتذار مني ولكن الاعتذار من بيروت على ما فعله بها بمرحلة الثمانينات. وحتى لحد الآن لم يعتذر السيد بري ، ليس هناك خلاف شخصي وليس هناك أي قضية شخصية ولكن أنا أعتبره إجمالا من ضمن الطبقة السياسية التي أساءت استخدام السلطة منذ العام 1992 حتى يومنا هذا.

وبعد عودة شاتيلا من المنفى لم يجرؤ على قول كلمة واحدة ضد العلويين الذين نفوه م بلده،ولكنه فضل اتهام  شخصين سنيين يكرههما العلويون هما عبد الحليم خدام ورفيق الحريري. فيقول عن سبب نفيه:كان المستفيد الأول من سحبي من لبنان هو السيد رفيق الحريري في هذا الوقت لا ننسى العلاقة الطيبة جدا بينه وبين السيد عبد الحليم خدام الذي لا يحبنا ولا أعرف لماذا؟ يعني لا نحن عاملين حرب على الحريري ولا عندنا خلاف مع السيد خدام أما ليش أنا أقع ضحية لها الموضوع حتى الآن أنا ليس لدي الجواب الحاسم على هذا الظلم الذي ألحق بي.

وخشية من غضب العلويين يبرر شاتيلا انصياعه الحالي للعلويين الذين سيؤدبونه بطريقتهم الإجرامية إذا نطق حرفاًواحداً ضدهم  فيقول :

أنا اتهمت كل السلطات في لبنان بالتدخل في انتخابات بيروت البلدية لمصلحة الأحزاب الأرمينية وبعض الأحزاب التي سميت لائحة الحريري في بيروت ،إلا أنني قلت أفرق بين أمرين أساسيين بين الوسائل السورية في لبنان التي ليست هي تصرفات الملائكة وفيها أخطاء كثيرة وننتقدها سرا وعلنا وقلتها على التليفزيونات وبين الموقف السوري القومي الصامد في وجه إسرائيل ، أحسن كلام قيل في القمة العربية من الرئيس بشار الأسد الذي رفض أن تعرض مشاريع الإصلاح العربية على الأميركان وغير الأميركان ورفض حتى مناقشة خارطة الطريق ورفض تعديل المبادرة العربية.وأنا لا أجامل السوريين حينما أقول أنه على المستوى الاستراتيجي الآن هناك توافق استراتيجي فعلي.

ملاحظة :طبعاً لايذكر السيد شاتيلا هنا أن عدم رغبة بشار أسد العلوي مناقشة غير العرب لمناقشة قضاياهم التنموية وغيرها سببه أوامر إيرانية برفض أي تقارب بين الدول العربية والدول الغربية وخاصة أمريكا حتى يلقوا بأنفسهم في حضن المستعمر الجديد إيران . فلاتضحك علينا وعلى نفسك ياسيد شاتيلا .

ويستمر شاتيلا في استرضاء العلويين فيلفت الإنتباه إلى أنه خلال لقائه الامين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي الوزير الاسبق فايز شكر، قال: "إننا من طلاب العدالة والحقيقة، لكننا لسنا مع ما ينتج عن المحكمة ( محكمة إغتيال الحريري ) من فضائح واتهامات"، مشيرا الى أن "الاحرى كان تشكيل محكمة لبنانية بمؤازرة عربية تبحث عن الحقيقة من دون اي تسيس، لاننا نشهد فضيحة جديدة كل يوم تصيب المحكمة نتيجة التدخل الاميركي - الاسرائيلي فيها، ونحن كقوى معارضة للمشروع نحرص على الاستقرار والسلم الاهلي، ولن نسمح لاي كان ان يعبث بالاستقرار الداخلي".
وعن اجتماع دمشق واستقالة أعضاء حزب الله من حكومة الزعيم السني سعد الحريري لإسقاطها ، أشار شاتيلا الى أن "هناك بند اساسي وهو مواصلة الجهود السورية- السعودية"، معتبرا أن اقتراح الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بتدويل الحل وادخال اميركا فيه هو امر مرفوض ونعارضه بشدة لاننا نشكو من التدويل ومن الاحلاف الاجنبية التي جرت على بلادنا الويلات، ونصر على الحل العربي الذي هو الحل الافضل بالنسبة الينا لان الحلول الاجنبية تخرب اكثر ما تعمر. (يلاحظ إصرار السوريين وحزب الله على الحل العربي الذي لايملك أي زعيم عربي القدرة على تنفيذه )

والآن وبعد عودة شاتيلا للساحة السياسية ،فإنه للأسف حينما يتكلم عن عمقه السني فإنه يكرر نفس أخطاء الأغبياء من نشطاء السنة ويوجه لرموز السنة اللوم بالعلن ويتهمهم بأمور فوق طاقتهم ،في الوقت الذي يحرص العلويون وشيعة حسن نصرالله وشيعة نبيه بري ودروز وليد جنبلاط والأرمن والأرثوذكس وغيرهم على المحافظة على كيانهم المذهبي ويضعون رموزه  فوق كل اعتبار ولا يخالفونهم علناً ، حتى وإن إختلفوا معهم. ولكن شاتيلا يجاهر بخلافه مع الحريري ومع مفتي الجمهورية السني ،ويقول بغباء واضح عن مكتب مقاطعة إسرائيل الذي يسيطر عليه السوريون التابعون لأسرة حافظ أسد وابنه بشار منذ عقود طويلة من الزمن والذين استفادوا من الرشاوى الإسرائيلية لهم للموافقة على السماح ببيع بعض المنتجات الإسرائيلية في الدول العربية،ولكنه لايذكر شيئاً عن ذلك ويوجه اللوم للحريري وللمفتي فيتصدى بغباء لإخوانه من رموز السنة ومثال ذلك اختلافه مع أكبر مرجعية سنية في لبنان وهي دار الإفتاء لأنه يريدها أن تقاطع الرئيس السني سعد الحريري فيقول : إن الرئيس الحريري يريد أن يكون المفتي داعية له متهماً الحريري بأنه رمز من رموز الطبقة السياسية الفاسدة في لبنان .

 وأضاف شاتيلا قائلاً :وجدنا إنه خلال فترة حواراتي مع سماحة مفتي الجمهورية الشيخ رشيد قباني كنت أقول له دائما أنا لا أطلب منك يا سماحة المفتي أن تكون معنا وفي نفس الوقت لا أطلب منك أن تكون جزءا من رئاسة الوزراء سواء يمثلها الرئيس الحريري أو غيره تعودنا أن تكون دار الفتوى لكل المسلمين ولكل الوطنيين وما يحصل فيها يا صاحب السماحة أن هناك مجموعة حريرية موظفة من طرف دار الفتوى بينها رئيس الأوقاف السيد عاصم سنو تابعة للحريري تماما وهذا وضع غير سليم بدار الفتوى لأنه على سبيل المثال استقبل الرئيس الحريري وفد مجلس الحكم الانتقالي العميل للأميركان بالعراق بدل استقبال المقاومة العراقية وفرض على صاحب السماحة أن يستقبل هذا الوفد العميل هذه ليست وظيفة دار الفتوى أن تستقبل عملاء أميركا بالمنطقة . ومع ذلك يعترف شاتيلا بأن للمفتي رشيد قباني مواقف وطنية وعربية وضد الصهيونية وكان يهنئه عليها باستمرار الأكثر من ذلك.

ملاحظة :هنا لايوجه شاتيلا اللوم  لسوريا العلوية وحليفتها إيران الشيعية التي نسقت ولازالت تنسق مواقفها مع أمريكا منذ اللحظة الأولى للهجوم على العراق وتعيين هذا المجلس الإنتقالي لأنه يرتجف خوفاً من نصرالله الذي يمنع طرح مثل تلك الأطروحات ولكنه يوجه اللوم للمساكين العرب السنة الذين لاحول لهم ولاقوة بعد أن تكالبت عليهم الأمم من كل جانب فشلت حركتهم وتفكيرهم، ويلوم دار الإفتاء السنية لاستقبالها وفداً عراقياً بعد سقوط صدام بوهو وفد استقبلته الجامعة العربية من قبل فيقول: أنا ما لي علاقة بالجامعة العربية لأنه نحن عقدنا مؤتمر بالقاهرة صريح بنقابة المحامين بالقاهرة ثاني يوم لاعتراف الجامعة العربية بالمجلس الانتقالي العراقي العميل وأصدرنا بيان وكان معنا قوى وطنية عراقية باسم القوي القومية العربية رفض اعتراف الجامعة العربية بالمجلس العميل وطالبنا بتمثيل الوطنيين واحتجينا على القمة لقبولها بالمجلس العميل . وفي مؤتمر تأسيسي عراقي راحت القمة اعترفت بمجلس عميل وبالخطة الأميركية المعدة لنقل السيادة زورا وبهتانا وغير صحيح فأنا ما لي علاقة بمين يستقبل نحن حركة شعبية عربية مستقلة لا يجوز كان لصاحب السماحة إنه يستقبل الوفد

ثم يتناسى الكم الهائل من القنوات الفضائية الشيعية وغير الشيعية اللبنانية وغير اللبنانية ويوجه اللوم للقنوات التي يملكها الحريري ويستهزئ به قائلاً : السيد الحريري منتشر إعلاميا لأنه هو بيملك تليفزيونات نحن بنملك نشرات فقيرة مثل صوت بيروت اللي أنت شايفها..الرئيس الحريري ما عنده الشجاعة الكافية أن يواجهني لا بالرد على اتهام ولا بحوار مباشر..

ثم عاد مرة أخرى للتقليل من قدر دار الإفتاء السني محاولاً شق صفوفها قائلاً :لم يرد علي وكل اللي عمله إنه خلي المجموعة الحريرية داخل دار الإفتاء ترد . أنا لو هاجمت المفتى بشو هاجمت المفتي؟ أنا ما قلت عن المفتى سوى أن تكون دار الفتوى مستقلة مش مفتي السلطان مفتى الأحرار.

ثم تطرق بحماقة وعدم احترام لدار الإفتاء زاعماً أن شركة إيست لودر للعطور الذي يملك اليهود جزءاً من أسهمها تنطلق من أرض تابعة للأوقاف الإسلامية. وطبعاً هذه قضية تافهة لاتخص دار الإفتاء كفتوى ولكن شيعة نصرالله ونبيه بري السياسيين لقنوه ذلك حتى يحط من قدر دار الإفتاء السنية

يقول كمال شاتيلا: هلا شو المشكل اللي صار لما أثرنا موضوع إيست لودر رحت عند صاحب السماحة وقلت يا مولانا في شركة صهيونية بالبلد هل ترضى بذلك ونحن بحالة حرب مع إسرائيل مزارع شبعا بعدها محتلة قال لي أبدا وين؟ شرحت له الموضوع، قال لي شو المطلوب قلت له المطلوب نعمل مهرجان بقلب دار الفتوى ونعلن من دار الفتوى إنه على الحكومة اللبنانية أن تغلق هذه الشركة الصهيونية قال لي حاضر أمتى بدك قلت له بكرة قال لي بكرة جينا بخمسمائة إنسان على دار الفتوى ووقف صاحب السماحة هاجم شركة إيست لودر بالاسم ومش بس هيك وطالب بإغلاقها وإلا. قلنا كثر خيره وأخذ زأفة (تصفيق ) من العالم كلها الموجودين أنه والله المفتي معنا في هالموضوع .بعد فترة عرفنا إنه شركة إيست لودر قاعدة بالأوقاف الإسلامية يعني رحت لعنده قلت له صاحب السماحة هلا نحن أثرنا موضوع الشركة وأنا الحقيقة ماني عارف إنه هن مستأجرين قال لي أعوذ بالله ما معقول سأل شو طلع الموضوع الأوقاف الإسلامية مؤجرة محال لها في وسط بيروت التجاري لشركة آيشتي للألبسة بتقوم شركة آيشتي بتدخل إلى محالها منتوجات إيست لودر الصهيونية قال لي شو بنعمل صاحب السماحة ؟ قلت له بكل بساطة أنت يا أخي ما عامل عقد بين الأوقاف وإيست لودر العقد هو بين آيشتي للألبسة والأوقاف المطلوب بما أن شركة آيشتي خالفت العقد وأدخلت شركة ممنوعة في لبنان أن تقول لشركة آيشتي بكل بساطة أحد أمرين إما أن تطردوا شركة إيست لودر لا تبيعوا منتوجاتها عطورات وغيره وشغلات للنسوان وأما أن نفك عقد الإيجار لأنكم خالفتم أصول العقد . فاستشار المفتي محاميه الذي قال له ما بيصير القانون بيقول إن المخالفة فقط إذا باعوا خمر أو عملوه مرقص نستطيع فسخ العقد.

هذه هي قصة شركة العطور التي يتهكم بسببها شاتيلا على دار الإفتاء السنية .ورغم كل مافعله المفتي السني فإنه لم يسلم من حماقة شاتيلا،فلماذا لايلوم نصرالله وغيره من الشيعة  على قبض أموال من إيران مصدرها بيع البرتقال الإسرائيلي في إيران والتي تناولتها الصحف العالمية ،ولماذا لايلوم الشيعة عن سكوتهم عن نبيه بري الذي تزرع المخدرات في مزارعه وفي القرب منها ولكنه يعامى عن ذلك ويغرس أنيابه بحدة في قلب الجسد السني الجريح .

أخيراً نقول: إن موقع وتاريخ كمال شاتيلا وحاضره إهتز واختلف ،فلم يدافع في يوم من الأيام عن إنشاء كيان سني مثلما فعل الآخرون ،ولكنه استبدل ذلك ولايزال بشعارات يستفيد منها الآخرون ويحطم بها من الروح المعنوية للسنة . وإذا كانت صور زعيم المؤتمر الشعبي العام تستعيد مكانها شيئا فشيئا على جدران بيروت بسبب الدعاية العلوية الشيعية له ، إلا أن كمال شاتيلا قد يكون بصدد تكرار نفس الخطأ الذي أضر بمذهبه السني ،وهو خطأ حماقة النشطاء السياسيين السنة بتبنيهم أية أفكار تعارض مذهبهم السني ثم يكتشفون بعد فوات الأوان مدى غبائهم  حتى أن البعض يعتبر أن كمال شاتيلا الذي كان يلهب حماسة الجماهير قد بدأ يفقد مصداقيته ولا يفهم مؤيدوه الذين كانوا يأتون بالآلاف للمشاركة في احتفالات حزبه أو المنضوون في مؤسسة الإسعاف الشعبي الخيرية أو في المؤتمر الشعبي العام ،لا يفهمون تمام بعد كيف أن شاتيلا يفتح نار كلامه على دار الإفتاء بتهمة أنها باتت خاضعة لرئيس الوزراء رفيق الحريري بينما يؤيد غيره من القادة مجموعاتهم المذهبية والطائفية دون تردد ومهما كانت الأسباب .

حقاً إنه غباء نشطاء السنة في تعاطيهم للأمور السياسية في مقابل دهاء ومكر النشطاء الآخرين وخاصة الشيعة منهم.  تغلغل بعضهم في التيارات القومية فاستغفلوا شاتيلا وتغلغل آخرون في التيارات اليسارية فاستغفلوا غيره من السنة وتغلغلوا في التيارات العلمانية والليبرالية فاندفع خلفهم سنة آخرون وتغلغلوا حتى تنظيم الإرهابي الأكبر أسامه بن لادن فأثروا على قراراته في اغتيال فقهاء وعلماء السنة ولكنهم في آخر النهار ينسحبون بهدوء وسرية إلى طوائفهم ومذاهبهم ليحصوا كم سنياً ضحكوا عليه اليوم وسيروه لينفذ مخططاتهم . للأسف ياسيد شاتيلا لقد دخلت منذ بداية نشاطك السياسي ضمن فئة الأغبياء من قائمة النشطاء السنة.

لقد بذل جهد كبير لإعداد هذا البحث ، فيرجى منكم تعميمه وتعميم غيره من المقالات على أكبر قدر ممكن من أصدقائك ،وجزاكم الله خيراً                               

أجرى اللقاء (سامي كليب قناة الجزيرة الفضائية) وقام بتحليله سياسياً عبدالفتاح كريم

 

 

 

 

 

 


الرئيسية
من نحن
رأيهم في موقعنا
الاعجاز العلمي للقرآن
صحافة وفضائيات
أية الله ابو لمعه
مؤامرات المؤخرات 4
مؤامرات المؤخرات 3
مؤامرات المؤخرات2
مؤامرات المؤخرات 1
هنريكبرودر 2
هنريك برودر 1
يوتيوب مايو
يوتيوب ابريل 2020
حركة الشباب الإرهابية
هيهات
دونالد ترامب
المتروك المهري رفسنجاني
عكروت بيروت انفجار مرفأ بيروت
إعترافات مجوس التشيع
كمال أتاتورك
لماذا ياخمينيون ؟
سليماني 2
سليماني1
الإمامة والعمامة 6
الإمامة والعمامة 5
الإمامة والعمامة 4
الإمامة والعمامة 3
الإمامة والعمامة 2
الإمامة والعمامة 1
هل كان جدك أريوسياً؟
ماذا أضاف الشيعة للإسلام ؟
مليارات القذافي وملايين الخُمس
بين العبادي والكاظمي
النابلسي ونقد الليبراليين
العمامة وكورونا
جوهر
تصدير الإرهاب
البابية والبهائية
ناصر الدين شاه
شاهدوا روابط مهمة يوتيوب
الخميني الماسوني
يهود العراق (3)
يهود العراق (2)
يهود العراق(1)
يهود العراق
الديانة الأيزيدية2
الديانة الأيزيدية 1
أحدب نوتردام
المتروك المهري رفسنجاني
إنهم يريدون هلاكنا
يا للفرق بين من ومن
بوركتم أيها الزناة
قصة استشهاد الحسين (3)
قصة استشهاد الحسين (2)
قصة استشهاد الحسين (1)
مجوس التشيع النصيري 4
مجوس التشيع النصيري 3
مجوس التشيع النصيري2
مجوس التشيع النصيري1
أجاز علماء الاثنا عشرية
التيارات الشيعية الكويتية
الاحمدية 1
الحسيني 1
إنهم يريدون هلاكنا
أبواق إيران الإسرائيلية
المتروك المهري رفسنجاني
احفاد علي وعمر.
هل يحب علي الشيعة؟
مهدي علي خورشيد.
عملاء إيران والفتاوى الطائفية
إشراقي والملابس السوداء
داعش وولاية الفقيه
داعش المخابرات المعادية
إيران وكورونا
مصطفى بادكوبه أي(2)
مصطفى بادكوبه أي(1)
خيانة وطن
اتركوا العربان
يا أبنائي تمهلوا 1
نهاية العرب
كيف نتوقع أن يحبوننا
إيران واسرائيل 2
أمريكا وحزب المخدرات اللبناني 2
لم تقتل الشيعة يانصرالله؟
... وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
أين أنتم أيها الليبراليون من التكفير الشيعي؟
جرائم الكهنة والخمس
المكر الإيراني والسذاجة العربية
دينهم الكذب
وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
صدق الله العظيم
مجوس التشيع ومجوس التهود
لاتعليق
رسالة إلى الحسين
هم المتعصبون 2
أخي الشيعي تثقف15
لا للإرهاب الإيراني
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (38 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 37
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (19 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (18 )
مجوس التشيع ومجوس التهود
لنكات مرئية تفضح التشيع المجوسي1
اوقفوا تركيا
المرأة المتحررة
سليماني الأحمق
هلاك سليماني ومكر الملالي
يا أبنائي تمهلوا 2
يا أبنائي تمهلوا 1
كبير حمير الليبرالية
إرحموا الإسلام ايها الإرهابيون (1 )
أصبحنا صفراً على الشمال
يالثارات عبدالنبي العطار
كتاب في سطور 3
كتاب في سطور 2
كتاب في سطور 1
عصام مرسي السيسي
وانتهت المسرحية !!
أين أنتم أيها العلمانيون ؟
شيعة المنطقة وإيران
ثورة العراق ولبنان
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (39 )
العميل عبدالهادي الصالح
زعماء ولكن أغبياء 6
زعماء ولكن أغبياء 5
زعماء ولكن أغبياء 4
زعماء ولكن أغبياء 3
زعماء ولكن أغبياء 2
زعماء ولكن أغبياء 1
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 37
محمد علي 3
محمد علي 2
محمد علي 1
أين أنتم أيها العلمانيون ؟
المؤامرة الدولية على السنة
آخر علاج نصرالله... الكيّ
نبيه بري
أحلامنا كوابيس
كرام على موائد لئام
نحن منصفون
أنا لكم لناصحون
وجهان لعملة واحدة
إيران الثورة… دولة الفرد الواحد
أرامكو
المؤامرة على الإسلام 11
المؤامرة على الإسلام 10
المؤامرة على الإسلام (9)
المؤامرة على الإسلام (8)
المؤامرة على الإسلام (7)
المؤامرة على الإسلام (6)
المؤامرة على الإسلام (5)
المؤامرة على الإسلام (4)
المؤامرة على الإسلام (3)
المؤامرة على الإسلام (2)
المؤامرة على الإسلام (1)
رسالة إلى الملحدين
يوري بيزمينوف
الجهل المقدس
الجريحة
عراقجي غير العراقي
نحب هذا الإمام الفارسي
كش عرب
المجرم بوتين وأسلحته
اغتنام اللقائط
فيتالي ميلونوف
الشعوبية الفارسية
المدافعون عن إيران
بروفيسور إيال زيسر
لعبة أميركا وايران والعراق
هم المتعصبون 1
إيران واسرائيل 1
اغتصاب على الهواء
شماعة الإساءة للدين
صالح عاشور يخون بلده
لاتنسوا المالكي الملعون
اهل السنه وال البيت 1
الإنسانية 2
الإنسانية 1
واحسرتاه على العراق 3
واحسرتاه على العراق 2
واحسرتاه على العراق 1
نعم للثورة لا للإستئصال!
حقيقة الثورة الإيرانية
الفتنة نائمة ولكن !
فتاة الشعلة
ماذا قالوا بعد وفاة الشهيد 5
ماذا قالوا بعد وفاة الشهيد 4
ماذا قالوا بعد وفاة الشهيد 3
ماذا قالوا بعد وفاة الشهيد 2
ماذا قالوا بعد وفاة الشهيد 1
أخواني وأخواتي الأعزاء
لمجرد أنه سني!
علي بن الفضل
ملف التشيع في تونس 4
ملف التشيع في تونس 3
ملف التشيع في تونس 2
ملف التشيع في تونس 1
حاكم سوريا الجديد 2
حاكم سوريا الجديد( 1 )
البرتغال والمجرمان الحلقة الثالثة
المجرمان والبرتغال الحلقة
البرتغال والمجرمان الحلقة الأولى
جوهر الإسلام
أمريكا وحزب المخدرات اللبناني 2
مؤتمر مايسمى بالوحدة الإسلامية (3)
أمريكا وحزب المخدرات اللبناني 1
مؤتمر مايسمى بالوحدة الإسلامية (2)
مؤتمر مايسمى بالوحدة الإسلامية (1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (36)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 35
إحذرهم يا أخي الشيعي (5) الباطنية
إحذرهم يا أخي الشيعي (4) الباطنية
إحذرهم يا أخي الشيعي (3) الباطنية
إحذرهم يا أخي الشيعي (2) الباطنية
إحذرهم يا أخي الشيعي (1) الباطنية
عاشق تقبيل الأحذية
ما ذنب الشيعة والمجوس والفرس؟!
حتى أنت يا غاندي
ذق كأس الذل ياظالم
الحلّاج
كوثر الأربش وفقها الله
إيران فجرت لوكربي
وانتهت المسرحية
برهوم وفاجعة نيوزيلندا
إيران تضحك
أسرار الخميني وإسرائيل
تركيع العشائر السنية السورية
إيران تضحك على ذقون الشيعة العرب
إعلام عراقي أم إيراني
جذور التشيع المعاصر
درس تعلمتموه فلا تنسوه
زحفاً زحفاً حتى القدس
جريدة القبس الكويتية
سقوط قرامطة إيران
الداعية ورصاصات الغدر
نظام الأسد يتظاهر بالكرامة
كوثر العاقلة
طباخ السم
أنا وعبدالناصر
معاوية 2
معاوية 1
غضب الجماهير الإيرانية 2
غضب الجماهير الإيرانية 1
حكام الصين المجرمون 4
حكام الصين المجرمون 3
حكام الصين المجرمون 2
حكام الصين المجرمون1
الدكتور عماد بوظو
المحافظات العراقية وإيران 2
المحافظات العراقية إيران 1
نحن والاستعمار الجديد
الأضرحة الوهمية 13
ألأضرحة الوهمية 12
الأضرحة الوهمية 11
الأضرحة الوهمية 10
ألأضرحة الوهمية 9
ألأضرحة الوهمية 8
أضرحة النصب الوهمية 7
الأضرحة الوهمية 6
الأضرحة الوهمية 5
الأضرحة الوهمية 4
أضرحة النصب الوهمية 3
ألأضرحة الوهمية 2
الأضرحة الوهمية1
تأملات في حديث
المد الإيراني الإستعماري
مستقبل العراق السياسي
محاولة تخريب مو
تنويه و تعزية
المد الإيراني الإستعماري
جمرائي
فضائح رموز النظام الإيراني
نادي إيران
مودي الهندي
ما أفصح برِّي
داعش مرتع المجرمين والمنحرفين
أنا شيعي مفكر
ملالي إيران أفاع منافقة
غاري نيلر
ديانة مجوس التشيع
اللواء نوعي أقدم
الحرس القمعي الإيراني يئن
التحالف العربي
أقتل ثم تعال لأقتلك
المدارس السُّنية
ما هو الحرس الثوري؟
نتنياهو كان هنا
بداية الشيعة والتشيع؟
اللهم زدهم هدى
الحرب على الإسلام 8
لحرب على الإسلام 7
الحرب على الإسلام 6
نصيحة إلى الملك سلمان
الحرب على الإسلام 5
الحرب على الإسلام 4
الحرب على الإسلام 3
الحرب على الإسلام 2
الحرب على الإسلام 1
الوثائق السرية الخطيرة
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 34
نظام اللطم المنبوذ
ميليشيات إيران الإلكترونية
هلع إيراني
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 32
وثيقة سرية
تعزية وتنويه
نيسمان
الملف اليمني
الشيخ علي سعيدي
نكبة نساء الشيعة اللبنانيات
مهدي حسان أبو حمدان
لاتبالغوا بمدح آل البيت
السروريون
الإدمان "دراسة مصرية"
البحرين و الإرهاب الإيراني
صراع العشائر السنية السورية
إيران والأشباح المتلاشية
دولة ألإرهاب المجوسية 4
دولة ألإرهاب المجوسية 3
دولة ألإرهاب المجوسية 2
دولة ألإرهاب المجوسية 1
التجسس الإسرائيلي والخونة 5
التجسس الإسرائيلي والخونة 4
التجسس الإسرائيلي والخونة3
التجسس الإسرائيلي والخونة2
التجسس الإسرائيلي والخونة1
إغتيال أهل السنة
أما من صحوة
دولة داعش أللا إسلامية
فلسطين الشعارات
نجاة النهاري اليهودية
حماقة مجوس التشيع
المليشيات الشيعية الإيرانية
إضطهاد السنة في إيران
إيران يحكمها الشيطان
رمتني بدائها وانسلت 13
رمتني بدائها وانسلت 12
رمتني بدائها وانسلت 11
رمتني بدائها وانسلت 10
رمتني بدائها وانسلت 9
رمتني بدائها وانسلت 8
رمتني بدائها وانسلت 7
رمتني بدائها وانسلت 6
رمتني بدائها وانسلت 5
رمتني بدائها وانسلت 4
رمتني بدائها وانسلت 3
رمتني بدائها وانسلت 2
رمتني بدائها وانسلت 1
نأسف لحجب الموقع
إرهاب المخدرات
رأي من تونس
الكويت إلى الوراء در
مجرم يستعين بمجرم
فرق تسد
ماكس بوت
شكوك وظنون
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (31 )
دمت سالما ياملك البحرين
إنشقاقات في الحوزات
دول الإرهاب
ظريف أنت يا ظريف
ثورة إيران المجوسية
إيران والعداء للعرب
سنفضحكم4
سنفضحكم 3
الوحدة 8200 (2)
الوحدة 8200 (1)
اللاجئون السوريون والإجرام 2
اللاجئون السوريون والإجرام 1
الأحواز السليبة 5
الأحواز السليبة 4
الأحواز السليبة3
الأحواز السليبة2
الأحواز السليبة1
عون بلا مصداقية
شرق الصليبيخات خطر قادم
دونيس سييفير
عقيدة الطينة
المظلومون
اللوبي الإيراني في أمريكا
السكوبولامين 5
السكوبولامين 4
السكوبولامين 3
السكوبولامين 2
السكوبولامين 1
مهزلة الإنتخابات الروسية
صادق زيبا كلام
رفقاً بمعتدلي الصوفية
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (30 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 29
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (28)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (72 )
ساق فاطمة وشذوذ الحسين
سنلعنك على مدى التاريخ 6
سنلعنك على مدى التاريخ 5
سنلعنك على مدى التاريخ 4
سنلعنك على مدى التاريخ 3
سنلعنك على مدى التاريخ 2
سنلعنك على مدى التاريخ 1
ماسر قوة إيران الخميني
سنفضحكم 2
سنفضحكم 1
السنة وانتخابات العراق القادمة
إيران وتشييع مصر 2
إيران وتشييع مصر 1
أين ودائعي؟
من جرائم مجوس التشيع 3
من جرائم مجوس التشيع 2
من جرائم مجوس التشيع 1
هل تغير بوتين ولماذا ؟ (2)
هل تغير بوتين ولماذا؟ 1
التشيع المجوسي عبر التاريخ
هل العلويون إخوان للشيعة ؟
ملالي المصالح والإنتهازية2
ملالي المصالح والإنتهازية1
كوهين والأسد
الكويت المسكينة 17
هؤلاء هم فأين أنتم 9
هؤلاء هم فأين أنتم 8
هؤلاء هم فأين أنتم 7
هؤلاء هم فأين أنتم 6
هؤلاء هم فأين أنتم 5
هؤلاء هم فأين أنتم 4
هؤلاء هم فأين أنتم 3
هؤلاء هم فأين أنتم 2
هؤلاء هم فأين أنتم 1
أخي الشيعي إني أحبك 5
أخي الشيعي إني أحبك 4
أخي الشيعي إني أحبك 3
أخي الشيعي إني أحبك2
أخي الشيعي إني أحبك1
إيران دولة السجل الأسود (2)
إيران دولة السجل الأسود (1)
مخابرات أعداء أهل السنة
رحمكم الله ياسنة سيناء2 ,,
رحمكم الله ياسنة سيناء 1
هل يفلت العرب من التقسيم
يد على الجرح
يد الحقد الإيرانية الخفية
توفيق زعيبط
نحن شعب لايستحي
مؤامرة تصفية السنة بالعراق
إيران وخدعة الملف النووي
النظام الإيراني عراب الإجرام
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية30
ذوقوا عدل الجكومات الشيعية 28
الأقليات المسلمة 2
الأقليات المسلمة (1)
ضاحية جهنم الجنوبية
لماذا يامرزوق الغانم ؟
نشاط المبشرين في نشر الدين4
نشاط المبشرين في نشر الدين3
نشاط المبشرين في نشر الدين2
نشاط المبشرين في نشر الدين1
عاشوراء 4
عاشوراء 3
أخي الشيعي إني أحبك
عاشوراء 2
عاشوراء 1
.ياسين
فلنعزي أختنا الشيعية
خطر المجوس آفل أم قادم ؟
هل دولتكم غبية؟
إيران والموصل
نعم ولا لفيصل القاسم
خطر المجوس آفل أم قادم
ليعتذر «حزب الله»
لبنان دولة رخوة وفاشلة
كتائب سعيد كريميان
خلايا السرطان الإيراني
المشدوهون
مدرسة الإرهاب الإيرانية 8
مدرسة الإرهاب الإيرانية 7
مدرسة الإرهاب الإيرانية 6
العلي والحسيني (2)
العلي والحسيني (1)
السم بالدسم
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 5
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 4
عبدالحسين عبدالرضا
هل نلعن معاوية (2)
هل نلعن معاوية (1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 27
دولة الفرد الواحد 2
دولة الفرد الواحد 1
الشيعة الكويتيون 3
سفير أم سفيه إماراتي
الشيعة الكويتيون 2
الشيعة الكويتيون 1
إنتبه ياكوهين
البرادعي وإيران
كرهوك لأنك دولة سنية
ياليتنا لم نعرفكم ولم تعرفوننا
الإسلام والسلام
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 3
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 4
مدرسة الإرهاب الإيرانية 2
مدرسة الإرهاب الإيرانية 1
الحسنين عليهما لعنة الله
القبس سنية ضد السنة (3)
القبس سنية ضد السنة (2)
القبس سنية ضد السنة (1)
قطر بقلم كاتبة أوربية
قطر وورم الأوهام
تميم وتقارير عن الإرهابيين
قطري مغترب حزين
الأحمدية 5
الأحمدية 4
الأحمدية 3
الاحمدية 2
الاحمدية 1
ياإبن إل ....
من هم الأشرار
المجرمون الثلاثة
الإرهاب الإيراني يقتل
الدولة الصفوية بين الطائفية والعمالة
سعار الفتاوى الطائفية
إيران واستغلال الشيعة
المزارات الشيعية
الحوثيون الوجه الآخر للقاعدة
الإسلام والسلام
حكومة التنازل السني
لنلم أنفسنا لا غيرنا
إما التقية أو البندقية
لابواكي على أهل السنة
فتنة آذان الفجر
سعار الفتاوى الطائفية
سجل بجرائم النظام الإيراني
صور لغدر مجوس التشيع (4)
صور لغدر مجوس التشيع (3)
صور لغدر مجوس التشيع (2)
صور لغدر مجوس التشيع (1)
أبناء الشيطان2
أبناء الشيطان (1)
هل فات الأوان؟
كتاب مأجورون
القمع في إيران
متاجرة إيران بالشيعة العرب!!
الباسيج
ياشيعة علي
مسعودة شاؤول
حماقات أردوغان
السنة المتسامحون (2)
السنة المتسامحون (1)
بوتين وحلم تحطيم أمريكا
سلاح النفط (5)
سلاح النفط (4)
سلاح النفط (3)
سلاح النفط (2)
سلاح النفط (1)
الداعشيون والحشاشون (4)
الداعشيون والحشاشون (3)
الداعشيون والحشاشون (2)
الداعشيون والحشاشون (1)
خور عبدالله ( 2 /2 )
خور عبدالله 1
تعليق على حلقات أوباما
المجرم الحاقد أوباما (7)
المجرم الحاقد أوباما (6)
المجرم الحاقد أوباما (5)
المجرم الحاقد أوباما (4)
المجرم الحاقد أوباما (3)
المجرم الحاقد أوباما (2)
المجرم الحاقد أوباما (1)
خيانة وطن
ثقافة الطغاة
باي باي صاحب الزمان
الدولة الصفوية بين الطائفية والعمالة
أخي الشيعي تثقف 14
أخي الشيعي تثقف 13
أخي الشيعي تثقف 12
التطبير ممارسة وثنية
أخي الشيعي تثقف11
فؤاد الهاشم
روسيا وإيران تستعمراننا
حوار مع صديقي الملحد
العبادي
الدين المجوسي
ايران الملالي وصناعة العدو
متاجرة إيران بالشيعة العرب!!
إيران وتشييع باكستان (13)
إيران وتشييع باكستان (12)
إيران وتشييع باكستان (11)
إيران و تشييع باكستان ( 10)
إيران وتشييع باكستان (9)
إيران وتشييع باكستان (8)
إيران وتشييع باكستان (7)
إيران وتشييع باكستان (6)
إيران وتشيع باكستان 5
إيران وتشييع باكستان (4)
إيران وتشييع باكستان (3)
إيران و تشييع باكستان (2)
إيران و تشييع باكستان ( 1)
نفاق العلمانيين
الكويت المسكينة 16
إيران وروسيا واستعمار الخليج
لماذا نجح ترامب؟
السيسي 3
السيسي 2
السيسي 1
كيف يستدرج داعش الشباب 2
لواء فطومة
كيف يستدرج "داعش" الشباب1
عمان في فك الشيطان
كاذب أينما كان
سوريا وروسيا
قلوبنا مع قطر
أخي الشيعي تثقف10
أخي الشيعي تثقف9
الوثائق السرية تفضح الأسد
جمهورية آية إبليس
بين اردوغان ومندريس
الملياردير السفيه
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (26 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (25 )
ذوقوا عدل الحكومات شيعية (24 )
العلويون وأغبياء ألسنة (4)
العلويون وأغبياء السنة (3)
العلويون وأغبياء السنة (2)
مؤتمر الشيشان (5)
مؤتمر الشيشان 4
مؤتمر الشيشان3
مؤتمر الشيشان 2
مؤتمر الشيشان 1
العلويون وأغبياء السنة (1)
أخي الشيعي تثقف8
أخي الشيعي تثقف 7
ياسين
مذبحة أورلاندو والإسلام المظلوم
برشلونه أو ريال مدريد
الأفعى الإيرانية وموريتانيا
التنظيمات الفاسدة
"جعفر الأوزبكي
إيران وإسرائيل والتعاون الأمني
وما أدراك ما إيران
نظام الصين الشيوعي
من هم المنافقون ؟
15 الكويت المسكينة
شاهدوا روابط مهمة يوتيوب للأستاذ يوسف
إيران الثورة… دولة الفرد الواحد
ايران واذنابها
حمزة بن لادن من حواضن طهران إلى "القاعدة"
الحشد وداعش وإبادة السنة
جعفر الأوزبكي
الذبح والقتل للمسلمين0
حتى أنت يالصراف
بلغ السيل الزبى
سوني بيل ويليامز
جولة في العقل الإرهابي
حمزة بن لادن
صلاة التراويح وداعش
داعش والعداء للسنة
علاقة إيران وإسرائيل السرية (2)
علاقة إيران وإسرائيل السرية (1)
مسيحيون ونفرح بنجاحهم (2)
مسيحيون ونفرح بنجاحهم (1)
إرهابي ويملك خمارة
أخي الشيعي تثقف 6
أخي الشيعي تثقف4
أخي الشيعي تثقف 5
إبني حبيبي لاتقتلني
مسجد نيوزيلاندا‏
عمار الحكيم لااهلا ولامرحباً
أخي الشيعي تثقف 3
أخي الشيعي تثقف2
أخي الشيعي تثقف1
عمار الحكيم لااهلا ولامرحباً
إذا لم تستح فاصنع ماشئت
بيان
التتار‏
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي
حسن العلقمي
الكذب الإيراني 2
علّمتهم السحر فظلوا لها عاكفين!
طهران تأمر وبغداد تنفذ
عقيدة الخميني في الصحابة
حسن نصرالله.. المعمم العميل
بروتوكولات حكماء صفيون
هيا احتلوا بلادي
وثائق قضائية تدين إيران (2)
وثائق قضائية تدين إيران (1)
ليلة القبض على خلية إرهابية
متى يتمُ تقسيمُ بلادِ فارس ( إيران ) ؟ !
من يقف وراء تفجيرات بغداد؟
مهدي علي خورشيد
أحفاد آل البيت
عندما يصحو ضمير شيعية
على قدرِ أهلِ اللؤمِ تأتي الشتائمُ
الدِّماءُ الفارسيةُ
الصهيونية والصفوية
البطل ريفي والمجرم حسن
الكويت المسكينة (14)
السيد مقتدى الصدر
لأننا أمة لانقرأ
العيب فينا وليس في أمريكا
..شكراً..,, يا رئيس
من أكاذيب النظام
سوريا الجديدة ترحب بابن تيمية
في اليمن الذي كان سعيداً
ماذا فعلتم بالإسلام أيها الأنجاس
عشر سنوات مع الشيعة
مكر الشيعة الماركسيين
هنريك برودر
بانياس
وانيجيرياه
تعسا لك يا داعش‏
من قتلك يا حسين؟
سوريا ومستنقع الفتنة
باسهم ضد السنة فقط
إخواننا الشيعة
هل العرب جرب؟
عراق الاتجاه المعاكس
أبو عزرائيل
إيران وكر الإرهاب
الوزراء الصفويون
المشروع الإيراني والعواصم الأربع!
الكذب عندما يصبح "ثقافة"!!
العراق وسورية ولبنان
الصدر يتهم العصائب الإيرانية
الحوثي واحتلال الخليج !
الحشد الشعبي سلاح مجوس التشيع
الانتقام من الحراك الشعبي
إقرأوا عن الإسلام يا إرهابيين
الكويت المسكينة13
إعدام إرهابي7
الكويت المسكينة12
إعدام إرهابي 6
إعدام إرهابي 5
إعدام إرهابي 4
خورشيد يا أمن الدولة الكويتي
إعدام إرهابي3
إعدام إرهابي 2
إعدام إرهابي 1
أين علمانيو تونس
تولستوي والإسلام
تصدير الثورة أم الإرهاب؟؟
الوزراء الصفويون
لم يسقط النظام الملكي بل سقط الآخرون!
خذوا بالنصيحة يا ملالي طهران
لنقف في وجه كل من يشوّه الإسلام
قناة «الجزيرة»و حزب «الدعوة»
بوتين وأسلمة المجتمع التركي
إيران… رأس الشر “الداعشي”
6 إيران وتفجيرات باريس
الكويت المسكينة 11
من يقف وراء داعش
متأخراً خيرً من أبداً
المؤامرةُ الفارسيةُ الروسية الكبرى
إيران وتفجيرات باريس 5
من المسؤول عن دم الحسين؟
إيران وتفجيرات باريس 4
حقائق عن السعودية وإيران
إيران وتفجيرات باريس 3
إيران وتفجيرات باريس 2
لا تضحي بـ 70 مليون ياخامنئي
إيران وتفجيرات باريس 1
الكويت المسكينة 10
المهجرين السوريين
المأزق الروسي في سوريا
العصابات الإيرانية في العراق
الكويت المسكينة 9
إبادة السنة في العراق
«الميليشيات الشيعية» الأكثر خطرًا
شيعي متعاطف مع السنة
دشتي طائفي بثياب حقوقي
حزب الله أم حزب المخدرات
رسائل ظريف بين التذاكي والتهديد
عبث إيران بالفلسطينيين
العدالة (3)
العدالة (3)
العدالة (2)
العدالة (1)
دشتي طائفي بثياب حقوقي
إخواننا الشيعة
وعاد غراب البين
آية الله كبتاجون
3 سيناريوهات مخيفة لليمن بعد احتلال صنعاء
شيعة نحترم ماقالوه (13)
الحلف العسكري الروسي الإيراني
أين جيوشنا الثورية؟ (3)
أخلاقنا السنية والمهري
الوجيه على المتروك
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (20 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (23 )
قال الحوثي (2)
رأس الأفعى يعود من طهران
قال الحوثي (1)
أين جيوشنا الثورية؟(2)
إيران وجماهيرها
الخيانة العظمى
سفن الخيانة
خطط إيرانية (2)
خطط إيرانية (1)
الكويت المسكينة 8
الكويت المسكينة 7
الكويت المسكينة 6
الكويت المسكينة 5
الكويت المسكينة4
الكويت المسكينة 3
الكويت المسكينة2
الكويت المسكينة 1
التجربة اليهودية الناجحة
أنت إمبراطور فاحمد ربك
من يقتلنا أولاً
سنة العراق بين فكي داعش والحشد الشيعي الطائفي
أين جيوشنا الثورية؟(1)
كيف مكر الحوثيون باليمنيين؟
عصابة الحكم الأباضي العماني
رسالة إلى المجرم خامنئي
تفريس التشيع
الغياب القسري للمشروع السنّي
الجيران ورسالة إلى الجيران
أنا فلسطيني وأحترم هذا اليهودي
هارد لك عبدالباري دولار
الحسيني 9
الحسيني 8
ما سبب تفجيرات الكويت
كلب إيران المعمم
كفاكم كذباً
حقيقة المذهب الشيعـــــي
شكلوا الحلف السُني فوراً
فلنعزي أختنا الشيعية
التفجير الإرهابي في الكويت
الحسيني 7
الحسيني 6
الحسيني 5
الحسيني 4
الحسيني 3
حزب الله و زعيمه الببغاء
ألأكراد ومكر السياسيين الشيعة
جردوهم من مناصبهم (2)
ظلم السنة في أريتريا(3)
ظلم السنة في أريتريا(2)
ظلم السنة في أريتريا(1)
إبادة السنة في العراق
رستم غزاله (4)
رستم غزاله (3)
رستم غزاله (2)
رستم غزاله (1)
"الحوثيون» و «حزب الله»
مقابلة ومعلومات
رأس سياسي
أمثل هذا يكرم ؟
عبدالحميد دشتي الكويتي !
كل آآويها وأنتم بخير
ونعم العائلة عائلة المزيدي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (22 )
ياطهران إن صبر أيوب قد نفد!
حكومة العراق الشيعية الميلشياوية
القيادات الشيعة وإسرائيل
إرحموا الإسلام ايها الإرهابيون (4 )
إرحموا الإسلام ايها الإرهابيون (3 )
العراق في الاتجاه المعاكس لعاصفة الحزم
الحسيني 1
10 الصراف
9 الصراف
النظام السني الجديد
الصراف8
هل هو قتال الدولة الإسلامية؟
لا لا لا تكذبوا
صالح والحوثيون
فلنتأنى ولانتهور
أنور يفضح مخططاتهم (5 )
جيوش إيران في عقر دارنا!
فاطمة بنت الحسين ويزيد
الحوثي اللعين والخلفاء الراشدين
ماذا تنتظرون?
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
حالة الشيعة المرضية
الشعوبية الفارسية في كتاب
المالكي كان ممثلاً فاشلاً
هـذا هو الخطر فماذا ننتظر
الهذيان والعزلة
داعش وفقه الخوارج والحشاشين
الإرهاب الإيراني (2)
يفضحه ولو في جوف رحله
شكراً شيخ الأزهر
ياليتنا كنا طائفيين
نعزي وأيامنا كلها عزاء
سنعري ببغاوات الطائفية (10 )
وصية سيدنا الحسين(ع)
تورط إيران.. وإجرام نظام
الشيعة والسنة والحوار الغائب
إنك أنت الإرهابي أيها المالكي
أنا شيوعي سابق
فتاوى سنية مدمرة
إلا شيخ الأزهر
من الأخطر: بوتين أم البغدادي؟
مظلومية الحسين أم عدوانية إيران
ماهو الحل
لافائدة ، فإيران له بالمرصاد
سيد المحدثين
ليست من العبادي إنما من العبيدي
الإرهاب الروسي الإيراني
اللطم على سيدنا الحسين
"الروحة" يا نصر الله ليست كالعودة
دفاع جنبلاط عن «حزب الله»
صرخة ريحانة
والطبع فيك غالب
حريم السلطان
المؤتمر الشعبي العام
المالكي.. وجه إيراني طائفي
حزب الله ومعركته المصيرية
هكذا تكون المقاومة ...وإلا فلا!
لبنان والحرب المذهبية
الحوثيون يرسبون في إختبار القبول الأول
حزب الدعوة ودولته الورقية
إلى جنة الخلد يا رضا الفيلي
العميل المخلوع
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الخامسة
أمريكا لا تعادي العرب
اعترافات زانية
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الرابعة
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الثالثة
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الثانية
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الأولى
ألإرهابي المدلل(2)
ألإرهابي المدلل(1)
جرائم حركة أمل الشيعية
نصر الله... خطاب المذعور
حذاء إيران المخلوع
ريحانه جباري
إيران وشقيقتها إسرائيل
الأحداث الأخيرة في العراق!
الإخوان وشماعة الإساءة
نأسف لا مقاعد للعملاء2
كمال الحيدري والتصحيح الشيعي
سنعري ببغاوات الطائفية (9)
سنعري ببغاوات الطائفية (8 )
سنعري ببغاوات الطائفية (7 )
سنعري ببغاوات الطائفية (6 )
سنعري ببغاوات الطائفية (5 )
سنعري ببغاوات الطائفية (4 )
سنعري ببغاوات الطائفية (3 )
سنعري ببغاوات الطائفية (2 )
الصراف7
الصراف6
الصراف5
الصراف4
الصراف 3
الصراف2
الصراف 1
شبلي العيسمي وعار البعث السوري
آخر علاج نصرالله... الكيّ
نصرالله ... قاتل الشيعة
المالكي والولاية الثالثة
حقيقة التنظيمات الإرهابية
نفاق العلمانيين والقومجيين
استيقاظ بعد سبات
الداعشيون
لأننا أمة لانقرأ
إحذروا أيها الفلسطينيون
من أسباب ثورة العراق
هل بدأت إيران بالتراجع
العراق بين الفوضى والاستقرار
الصدر يتهم العصائب الإيرانية
مكر الشيعة الماركسيين
عشر سنوات مع الشيعة
شكراً.. يا رئيس
باسهم ضد السنة فقط
المالكي يتنكر لدعم الأشقاء
العيب فينا وليس في أمريكا
الذبح والقتل للمسلمين
أحفاد آل البيت
مؤامرة المجلس الإسلامي المسيحي
من أسباب ثورة العراق
لافروف اوالأزمة الخليجية
إحذروا الأفعى الصفوية
الخيال والواقع
الإلحاد الجديد والإسلام الجزء الثاني
الإلحاد الجديد والإسلام
أوكرانيا (3 )
أوكرانيا (2 )
أوكرانيا (1 )
مسؤول القاعدة في سوريا
ماذا تعرف عن القرم ؟؟
الدكتور موسى الموسوي
الأصولية الحوثية
متى يعرف بري حده؟
سرقة 18 مليار
فرح إيران بخلافات الخليج
خامنئي والمرجعية العامة للشيعة
وشهد شاهد من أهل العراق
أكراد سوريا إلى أين ؟
كيف نتوقع أن يحبوننا (1 )
أنور يفضح مخططاتهم (4 )
أنور يفضح مخططاتهم (3 )
أنور يفضح مخططاتهم (2 )
أنور يفضح مخططاتهم (1 )
هلال أحمر أم موت أصفر
كذب الأسد وكذب الأسدي
سنعري ببغاوات الطائفية (1 )
هلاك طاغية
الشعوبية الفارسية
النازحون السوريون
الصدر يكشف المالكي
الشيعة والقرن الأفريقي ( 2)
"التيار العوني" و"حزب الله"
الشيعة والقرن الأفريقي (3 )
الشيعة والقرن الأفريقي (1 )
come and get it
السعودية عزيزة ولكن
شيطان أم رحمن
الذاكرة الأسدية
شيعة نحترم ماقالوه (13)
سوريا البراميل المتفجرة والتجويع
روهنجيا( الحلقة 4
روهنجيا الحلقة 3
خمسة وعشرون سنة
بارك الله بمقتدى الصدر
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (5 )
القبعة الحمراءوالعمامة السوداء
الولي المقيت وحرسه النفطي
وميض ثورة إيرانية
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (4 )
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (3)
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (2 )
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (1 )
روهنجيا االحلقة 2
روهنجيا الحلقة 1
أهي ثورة في إيران
إيران تحكم سوريا
قضية الأحواز المنسية!
الأخلاق الإيرانية!
ألإرهاب الإيراني يضرب مصر
نأسف لا مقاعد للعملاء
القومجية 4
القومجية (2 )
القومجية 3
القومجية (1 )
صامدون في وجهك
إيران وزعزعة البلدان العربية
غلطة الشاطر بألف
انتباه وتحذير
تقرب شيعة إيران من المسيحيين
المال الإيراني وعلي سالم البيض
المسيحيون والثورة السورية
الإرهاب الإيراني يضرب مصر
معركة عصابات الإرهاب الإيرانية
أنا شيعي ضد حزب الله
وأد الثورات
أي مبررات لأي تدخل
إنهم يتقاسمون سوريا!
ماالذي دهاكم أيها العرب
نصرالله... مجرم حرب
قتلى "حزب الله" بسورية
المراجع يحمون فساد "المالكي"
نصر الله... مجرم حرب
مشاريع إيران التخويفية
ليقرأ المالكي تاريخ العراق
إيران بعد انتخاب روحاني
إنهم يتقاسمون سوريا
قف وتأمل
أمن الدولة وأمن النظام
أي مبررات لأي تدخل?
محاضرة مهمة (4 )
محاضرة مهمة (3 )
محاضرة مهمة (2 )
محاضرة مهمة (1 )
هل تعلم العرب الدرس
فضل شاكر ينصحكم
صدق أخي المسيحي جعجع
حسن بلازما وأكاذيبه
الغاية من الدولة الإسلامية
ماذا أبقينا لله
موت الفجاءة
لله درك ياشعب سوريا
إيران وأمريكا (4 )
إيران وأمريكا (3 )
إيران و أمريكا (2 )
دولة الإمارات أم دولة المؤامرت ؟
"حقيقة "داعش"
إيران وأمريكا (1 )
لصوص إيران
قتلاهم في النار
سياسة الجوع والخضوع
اتفاق الحمقى ولعبة المغفلين
يالغبائنا
داعش صنيعة إيران
تهديدات حزب الله العراقي
العلاقة الايرانية الاسرائيلية
سنة لبنان بين الموارنة والشيعة
كذب في كذب في كذب
هل تعلم عزيزي السني
لماذا تضرب دماج ؟
إسرائيل تحميهما
بقرتنا الحلوب
تباعد أم تقارب
جمهورية إيران العظمى
مقرات طائفية
قاسم سليماني
لا للجمود
إيران الاقتصاد المنهار
العلاقة السرية بين إيران وإسرائيل
التصريح الصريح
حزب الشيطان على خطى إيران
انتبهوا أيها النائمون
سقوط قناع حزب الله
دشتي والوحدة الخليجية
تكالب الأمم على الشام
اقتدوا بالبحرين
من يشوه صورة الشيعة ؟
النقاب اليهودي
مقاومة أم استباحة دم السنة؟
رجل مخابرات
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (21)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (20)
الحوثيون يواصلون إجرامهم
ماذا يجري بين أمريكا وإيران
من قتل حسان اللقيس ؟
«جنيف – 2»
هيكل أم مومياء
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (19)
الكونفدرالية الخليجية ضرورة
إذا سمعت أحمقاً
حزب الله" يتمدد
استغلال فاجعة الحسين سياسياً
من يشوه صورة الشيعة
حزب الله يتغطرس
الأسد النعامة
هم يخططون وزعماؤنا يتخبطون
Stabilizer
العلاقمة
شيعة نحترم ماقالوه (12)
ألله يحلل الحجاج عن ولده
أدوات طيعة ومطيعة
إنهم يحسنون استغلال الموتى
لماذا خذلنا الأشقاء والأصدقاء
رحم الله أحمد رافي
وما أدراك ما سهر
مناطق حلب الخاضعة للنظام
خيارات عون اللامسيحية
إضهاد أهل السنة في العراق
هجوم ضد د. النفيسي
رئيس حزب اللات قاتل السنّة
نصرالله ناكر الجميل
فؤاد والمخابرات السورية
حزب اللات والسعودية
المكر الإيراني والسذاجة العربية
مؤامرة إيرانية لتفكيك "الخليجي
أهو إعجاب أم طمأنينة؟
أنا شيعي أولاً (2)
أنا شيعي أولاً (1 )
ليلة سقوط نصر اللات
لماذا طربَ مثقفو الأسد
ماذا بقي من الدولة؟
روسيا تتاجر بسوريا
رفقاً بنا يا حكامنا
مؤامرة ضد من؟
حلف الاسد
التعصّب القبلي والتفكك الوطني
ولاينبؤك مثل خبير
روحاني وألغام الحرس الثوري
جمهورية إيران العظمى
الهاشمية السياسية
نتينياهو يتساءل (2 )!
نتينياهو يتساءل (1 )!
أهل السنة والجماعة وهوية الأمة (2-2)
أهل السنة والجماعة (1-2)
المالكي وأموال العراقيين
إنهم لايستحون
أسد بلا شرعية
الفلسطينيون في عيون الشيعة
جهاد النكاح
لايخدعنكم المجرمون(2)
لايخدعنكم المجرمون(1)
هل ثاب خامنئي إلى رشده
ملائكة رحمة أم شياطين عذاب
داعش أللا إسلامية
ابتلاع العراق
الفتنة قائمة لعن علي من أخمدها
لئلا نكون الثور الأبيض
أخبار مجوس التشيع (2 )
الجلبي واتحاده مع بشار
المجرم بوتين
المستعمرة الإيرانية الجديدة
الإرهاب النصيري
فلم شيعي إيراني
حقيقة حركة بلاك هوك
موقف مجلل بالعار
عزام الأمريكي
القفز بين الحبال
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
شيعة نحترم ماقالوه (11)
اعزلوا البعير الأجرب
لا للجدال نعم للاغتيال
هذا ماتضمره إيران للعراق
حقيقة الشيعة (3 )
حقيقة الشيعة (2)
حقيقة الشيعة (1 )
من أكاذيب النظام
أخبار مجوس التشيع (1 )
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
تحركات «الكردستاني»المريبة
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
روسيا الرابح الأكبر
ألى جنة الخلد
سميرة القديرة
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
البرادعي
عدو في هيئة صديق
سايكس- بيكو إيراني
سوريا ومستنقع الفتنة
شكراً شوقي عبدالحميد
سرقات عائلة الأسد
إيران سباقة أيها الأغبياء
ما بعد مقال طاغية مصر
المحكمة الدولية بانتظار السيسي
لماذا يجاملونكم أو يحترمونكم ؟
طاغية مصر
السيسي طاغية مصر الجديد
سحرمجوس التشيع الإيراني
البغدادي أم الجولاني
الإغتصاب المقدس
الحقد الأعمى
الشـبـيـحـــة
المالكي و السيدة زينب
العلمانيون وسقوط الأقنعة
«الإمبراطورية الفارسية العظمى»
الأفعى لاتغير طبعها
إما نحن وإلا فلا
غثاء السيل
شيعة نحترم ماقالوه (10)
شيعة نحترم ماقالوه (9)
التثقيف الشيعي الخاطئ (3)
شيعة نحترم ماقالوه (8)
أعاذنا الله وأعاذهم منها
وداعاً الضاحية
ضرورة إلغاء عيد التحرير الكاذب
عرف السبب فبطل العجب
ثورة أم انقلاب
إيران السعيدة بسقوط مرسي
عنقاً بعد عنق
طائفية المالكي تكسبه العداوات
باي باي أهل السنة
مملكة البحرين ومواجهة حزب الشيطان !
صبر مصر
إدراك العالم للخطر الإيراني
"حزب الله" وحزب اللات!1 ) (
إنهم يتقاسمون سوريا
حزب الشيطان وأولياء الشيطان
مؤتمر طهران التهريجي لأعداء الشعب السوري
الجمعيات التعاونية الشيعية الكويتية
استباحة الدم «العربي السني»؟!!
سورية العروبة لا سورية الفرس
الحرافيش الإيرانيون
الجهاد على طريقة حزب اللات
تحليل جنبلاط لأوضاع سوريا
وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ( 1)
إليكم الدليل القاطع
قصة مغتصبة
عبد الفتاح العلي
فيديو عن القذافى سيصدم الكثيرين
القذافي والسحروالجنس
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (18 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (17 )
ملحد يشتم ثم يبكي
الإرهاب الإيراني (1)
معتقلون في السجون الايرانية
ليقرأ المالكي تاريخ العراق
عفيف وماهر
إيران والإصرار على مواجهة العرب
الاعتداء على المشايخ السنة
كبيرهم الذي علمهم الكذب !
نداء إلى أهل السنة في العالم
أسلحة أمريكا الناعمة
لبنان النائي عن مصيره
نصر الله وشيطانه الأكبر
الجيش العراقي الحر
المجانين الطغاة
الإرهاب الإيراني ضد العرب
مراقد ومقامات وهمية
خطاب نصر الله المذعور
مصر في مهب الرياح الصفراء
التشيع في العراق (6)
التشيع في العراق (5)
التشيع في العراق (4)
التشيع في العراق(3)
التشيع في العراق(2)
التشيع في العراق (1)
فؤادي يرتعي لهباً
شيعة نحترم ماقالوه (7)
من هو الطائفي يا أشيقر الجعفري
لماذا الإقليم السنّي؟
سفاح الشام في هذيانه المتجدد
بين مانديلا و هولاكو القرداحة
المالكي طاغية طائفي يحارب السنة
واسْتكُبَرَ هُوَ وجُنُودُه
إيران والكيان الصهيوني
سلاح «حزب الله!» تهديد للسلام (2-2)
سلاحُ «حِزْبِ الله!» تهديدٌ للسَّلام (1 – 2)
من شيعي إلى القيادات السنية
زوار إيران تمهلوا
صدام لولاك مانزل المطر
لماذا التناقض عند شيعة العراق
جاسم بودي
ولايزال الغباء السني مستمراً
الشرق الجديد هل أصبح واقعاً؟
حزب الله فرع الكويت
شبكة قم البصرة لندن
غلطة السنوسي درس للحكام
الدلع الفلسطيني (8)
قصة مهتدي كويتي الحاج عبد الصمد بوشهري
صبراً يامجوس التشيع
لماذا لا يحكم العراق إلا مجرم
عفواً يا قناة صفا
عملاء إيران بلا حياء
حسن بلازما
المهري سيد النفاق والكذب
تصريحات إسرائيلية
المخطط الفارسي لاحتلالنا
من أيــن لك هذا يا نبيــه بري؟
رفسنجاني والحقيقة العارية
اسمعوا كلام أختكم حوراء
آية الله بورشه
حزب الله" العراقي
تحذير أهل ليبيا من التشيع
تحذير أهل ليبيا من التشيع
المد الإيراني والنوم الخليجي
الجنة الإيرانية البحرينية!
التعاون الإيراني الأمريكي
الشيوعية المسيحية
الإعلام الفارسي مزور ومدلس
مسجد البحارنة
إغلاق هرمز
المالكي المرعوب
الحرب على الإسلام
هل السنة طائفيون
محنة العرب والسنة (6)
منبر ديوقراطي أم دكتاتوري
ألبداء بين الرافضة واليهود
عبدالحميد دشتي والتطاول
محور الإجرام
الزلزلة
حزب "الدعوة" والأحوازيون
مؤامرات النظام السوري العلوي
المَكْرُ السَّيئُ
أجيبونا أيها الإرهابيون
مصر والسياحة الشيعية
مصر والسياحة الإيرانية
اختبار
لكل عقيدته إلا السنة
أنا فلسطيني وليس فلسطي...ي
ماما أمريكا
محمد العازمي
حسن فرحان المالكي
إنهم لايريدون الخير لنا
رشا الأخرس
قميء قم
التحالف اليهودي الفارسي
أعداء العلن عشاق السر
دلونا على الطريق
التطرف العلماني أسوأ
هم الطائفيون العنصريون
أيرنة الكويت
إيران تشيد بزهير كتبي
إلى جنة الخلد ياأشكناني
الخلايا الإيرانية واغتيالات العراق
التفاهم الأمريكي الإيراني (2)
التفاهم الأمريكي الإيراني (1)
مسحور لا مجنون
آية الله حسين المؤيد
الطاغية المشنوق (2)
استفزاز السنة..!
الطاغية المشنوق (1)
الصرخي (2)
الصرخي (1)
حرية إيران
كلام الأسدي المؤلم
الحقد الاعمى (4)
الحقد الأعمى (3)
الحقد الأعمى (2)
الحقد الأعمى (1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (17 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (16)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (15
سليم اللوزي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 14)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 13)
مسيحيو سوريا
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية الحلقة 12
بعثيون أم نصيريون!
أصبحنا صفراً على الشمال ( 1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 11)
وأنفقوا مما تسرقون (1)
ديمقراطية الإذعان
التأريخ الأسود لنوري المالكي
لماذا يكرهون صلاح الدين
هل الاسلام انتشر بالسيف( 2)
هل الإسلام نشر بالسيف
ٍلماذا فاز الإسلاميون
لبنان (4 )
لبنان (3 )
لبنان (2 )
لبنان (1)
شكرا شكراً إسرائيل
عن أية طائفية تتحدثون
مرتزقة البلقان
إنهم يخططون ونحن نائمون
متى تتعلم النخبة؟
التجسس الإِيراني المذهبي في مصر
المصري مش عبيط
غازات إيران السامة
الغباء السياسي السني
التآمر الشيعي المسيحي في الكويت
آغا صالحي ونصر خدا
اللوبي الإيراني في الكويت
إخواني الشيعة إني أحبكم (2)
إخواني الشيعة إني أحبكم (1)
السيف أصدق أنباء
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 9
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 8
لماذا ثار أهل السنة في العراق الحلقة 7
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 6
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 5
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟ الحلقة 4
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟حلقة 3
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 2
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 1
دولة النفاق الشيعية العراقية
الحشاشون الجدد (2)
الحشاشون الجدد (1)
الربيع الفارسي
الجيش العربي الأحوازي الحر
الأسس الإسلامية لنبذ الطائفية
جردوهم من مناصبهم
ألو تونس!أنا المهدي المنتظر
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
محنة العرب والسنة (5)
كيف سيستعمرنا خامنئي
ومتى كان الشيعة مظلومين
للباطل صولة وللحق صولات
نجاد إرهابيٌّ وزعيمُ عصابات
ماهم بأمة أحمد
أَينَما تَكُونوا يُدْرككُّمُ الموتُ
وشهد شاهد من أهلها
هل كل الأكراد يحبوننا؟
لا يمكن تدجين الثعلب
خبث الحاقدين على السنة
شتان بين أسدين
تسييس الجنائز
لعنة الله على الإرهابيين
تجاوز المفاهيم الخاطئة
غوار الطوشة
حتــــى تسكـــت طهــــران
جمهورية "الكاظمية" الإيرانية
براءة الذئب الإسرائيلي من دم الحسن
السنة والأمريكان هم الخاسرون
حقيقة مايحدث في غزة
جرائم عملاء إيران
إيران والقدس
الطائفيون ونبذ الطائفية
الماسونية الإسلامية السنية
لاتتدخل يالنجيفي
أفلا تعقلون أيها السلفيون
هل لبنان دولة جهادية؟
كيف يزرع بشار الفتنة
مرسي في مواجهة تآمر
البابا بنيامين الأول
اتصالات بشار السرية مع تل أبيب
التشيع الفارسي المفترس
العرب والملف الأحوازي
إخرس أنت سني (2)
إخرس أنت سني (1)
آخر أخبار دولة اللاقانون
5% يغلبون 85%
وتكشف الأيام
شيعة نحترم ماقالوه (4)
هل تعلمون أيها الغافلون
لقد أسمعت إذ ناديت حياً
مابنحبك
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (11)
التثقيف السلبي الخفي (2)
عدنان إبراهيم
تزوير الترجمة له أصول تاريخية
عراق المالكي ولاية إيرانية
شيعة اكتشفوا الحقيقة
شهود الكون والإسلام
المعارضة البحرينية
لماذا البحرين وليس سوريا؟
ناصر العبدلي ينهق
كتاب عاجل
جاء دورك ياسيستاني
سوريا المظلومة
تحرير المرأة أم إذلال الرجل
ألقاه فى اليم مكتوفا
خطاب نصرالله والفيتو الروسي
خطة استعمار البحرين
حكومة أَذربيجان الشيعية وإيرانَ
حماس والتعاون مع إيران
الربيع الثوري الإيراني
أبعاد المؤامرة الصفوية
عملاء بلاد فارس
إيران الشرقية والغربية
ايران وحلم الدولة الكبرى
بنوعلمان والتحالف الحكومي
نواف الفارس
ذل الدنيا وجحيم الآخرة
مستعدون للاعتراف بإسرائيل
لازينب ولا الحسين
لماذا اختلف الشيعة الاوائل ؟
سنة العراق والحاجة لمرجعية
سمير قنطار زفت
شيعة ضد التشيع المجوسي
حملة إرهاب عراقية جديدة
قد تندمون يوم الندم
قنابل مجوس التشيع الفراغية
سفيه إيران وأعوانه
زعماء الصمت العربي
خنجر في القلب إلى النهاية
تظاهروا بالمسكنة
من هو قليل الأدب
حزب المخدرات الإيراني
فرطنا بفكرنا السني الواعي
شيعة نحترم ماقالوه (3)
شيعة نحترم ماقالوه 2
مخططات رجال الدين الشيعي (2 )
مخططات رجال الدين الشيعي (1)
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (4)
إيران أمُ الشَّرِالحلقة (3)
حكام الشيعة وحكام السنة
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (2)
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (1)
العلويون: نحن لسنا مسلمين
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 10
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 9
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(8)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (7)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
العلمانيون الطائفيون
العصابات الحاكمة
الحاخامات المعصومون!
إما الإبادة أو الوصاية
البحرين.. بركان على جزيرة
الاتفاق الشيعي الكردي
الدعارة في أرض الولي الفقيه
إيران لاعب إسرائيلي في سورية
أحفادُ علـيٍّ و عُــمَر
لماذا تركت التشيع
الجماعات المسلحة بسيناء
لا نريد مساعدتكم
مرجعيات شيعية تتبرآ
طغاتنا وزعماؤهم
مخلوقات إيرانيـة في الحـولة
لا للإباحية في المغرب
هل يمكن ان يصمد حزب الله
معركة "حزب الله"
خليفة درع البحرين
حزب الله اللبناني
المعتقلات السورية
"المجلس الشيعي"
العشيقة هي همهم
"البلطجي"
شيعة نحترم ماقالوه(1)
افعى النفط الايرانية
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(5)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(4)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الثالثة)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الثانية)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الأولى)
حكوماتنا السنية الورقية 3
حكوماتنا السنية الورقية2
حكوماتنا السنية الورقية1
ثعابين طهران في سيناء
اعتراف الـ «بي بي سي"
هذه هي القاعدة (1)
مأساة راكان
مسلمو أركان ( الجزء الثاني )
التثقيف السلبي الخفي (1)
مسلمو أركان (الجزء الأول)
لماذا الهجوم على الإسلاميين
قابيل الشيعي وهابيل السني
لنلم أنفسنا
خراب العراق لمصلحة من
عبد الفلاح السوداني
كذب النظام الفارسي
من هم الأحباش
حزب الأموال النظيفة
الزنا عندنا حلال
تحية إعجاب
عقائد الشيعة الحلقة 7
عقائد الشيعة حلقه 6
عقائد الشيعة حلقه 5
عقائد الشيعة حلقه 4
عقائد الشيعة حلقه 3
عقائد الشيعة حلقه 2
عقائد الشيعة حلقه 1
إيمان الرافضة
خطة إيران لتشييع المصريين
أخويا هايص وأنا لايص
مشكلتي كشيعي عربي الجزء الثاني
مشكلتي كشيعي عربي الجزء الأول
آية الله كراجيسكي
النظام السوري يتحمل المسؤولية
أخي جاوز الظالمون المدى
بعضهم أولياء بعض
أين حكمتكم ياحكام الإمارات
“لافروف”يكشف المستور
أضاعوا مذهبهم فضاعوا
حمص والورقة الأخيرة
أسماء عملاء حزب الله
حتى أنت يا عبد الباري؟
إيران عدونا الأول
"حزب الله" وكذبة تحرير الجنوب
اللصوصية الطائفية
قصة الحوثيين
مواقف روسيا الشائنة
هل يتحقق الاتحاد الخليجي ؟
لافروف يهاجمنا
الإقليم السني
حقوق السنة في البصرة
يريدون السنة العلمانيبن فقط
كفانا مراوغة ياحزب الشيطان
سجاد جبل
اليهودي أحسن من السني
الكويت وطائفيو العراق!
التغلغل الإيراني في الأردن
نرجوكم (الحلقة 2 )
نرجوكم- حلقه 1
الأمير التافه
حافظ وطائفته العلوية
لاتخدعوا بناتنا أيها الليبراليين
تونس الذكية
المطلوب هو رأسك
في بلادنا حسينية
لسانك حصانك
دقدوق
هذا هو الخميني
ملة الكفر واحدة
خامنئي يعدم السنة
حيرة أهل السنة
النظام السوري هو المسؤول
العلاقات المصرية السعودية
أخطاؤنا
تنظيم القاعدة إيراني
أتحفنا بسكوتك يالسعدون
هل المالكي يتغابى
حكومتنا لا تتعظ من الاحداث
موقفين متناقضين
الماسونية واستهداف السنة
مدينة الانحطاط الثقافي
سورية الوحش
لم يكونوا يتخيلون
ضعنا بين سليمان وسليماني
لجنة قتل الانسان
الحرس الثوري والعقوبات
حرب العراق الطائفية
سورية النظام أم الشعب
محنة العرب والسنة (4)
محنة العرب والسنة (3)
محنة العرب والسنة (2)
محنة العرب والسنة (1)
حرب إيران ضد البحرين
البعثية النصيرية الحاكمة
اغتيال الدبلوماسيين
الصوفية والتشيع
مجرمو التآلف
حتى ويتني لم تعتقها !
جهاد الأهوازيين ضد الصفوية
هل يسب الصحابة الحلقة 6 الأخيرة
هل يسب الصحابة الحلقة 5
هل يسب الصحابة الحلقة 2
هل يسب الصحابة
هل يسب الصحابة حلقة 4
هل يسب الصحابة الجزء الثالث
قمة بغداد
خدعونا فقالوا شيوعية
ملتقى الفتنة
إنتبه ياملك البحرين
الملتقى المشبوه
السبات العميق
التشيع العربي
العلامة محمد حسين فضل الله
مذهب الشبق الجنسي
الشيعة والعلويين
مفاعل بوشهر و حافة الهاوية
رمتني بدائها وانسلت
المؤامرة الفارسية الدنيئة
ماذا استفاد الدين منكم
خدعوك فقالوا إنا مسلمون
إحذروا من شيعة ليبيا الجدد
علي هو إلاهها
أوراق العميل الإيراني الخاسرة
السنة هم أتباع آل البيت
السنة هم أتباع آل البيت(ع)2
لماذا ياشيخ حمد
الأفعى الإيرانية تغير لونها
لماذا يقف بوتين مع بشار؟
غنية ولكن غبية
سفسطة المالكي الفارغة
التضليل و الاتهامات و الاكاذيب
النظامان المنبوذان
المالكي أم الهالكي
الحرس الثوري السني
صالح الورداني يتوب
التحالف الشيعي الشيوعي
دمّاج» تستغيث
حماس تنفي تشيعها
النفاق في العراق
مثيرو الشغب
المهري والكونفدرالية
السحر عند أئمة التشيع
الشعوبية وأصل الفكر الشعوبي
الشيعة ودماء المظلومين
العدل بين السنة والشيعة
المظلومية و دين الشيعة
السنة والشيعة وإيران
أحلام المالكي
هل حان وقت إيران؟
{فاستخف قومه فأطاعوه}
روسيا شريكة مجرمي سوريا
على من تعزف مزاميرك
غدر الحوثيين
الغباء السني الحلقة 17
البحرين والمخطط الفارسي
القيادات الشيعية أظلم
سيف العدل عميل إيراني
دمّاج» تستغيث
مفاوضات الشيعة مع إسرائيل
وعاد موسم الدجل والنفاق
والشيعة في لبنان يريدون
إيران تقتل الشيعة
ِصعده أمانه
المعارضة الإيرانية
تهجير الأهوازيين
إلى حكامنا مع التحية
الحلو مابيكملش
إنتبهوا مصر في خطر
إستفيقوا ياأهل مصر
الأحواز المحتلة بالأرقام
الصدر يمهد للإحتلال الإيراني
انهيار المشروع الصفوي
قاطعوهم إقتصادياً
دلع القيادات الفلسطينية (11 )
الحوثيون واستغلال الدين
لماذا إيران؟
فيصل والمفاعل النووي
دجل المشعوذ نصرالله
رحلت أمريكا وجاءت إيران
إيران وخداع أهل السنة
إيران والأنبار
خطورة السياسة الإيرانية الناعمة
الغدر هو طبعهم
شعاراتهم أضاعتنا
نفط العراق
سماحة البحرين وخبث الطائفيين
دمشق تبيع البعث للإيرانيين
نعم نحن سنة
مظلومية شيعة البحرين
هل يصمد إقتصاد الأسد
تصدير الثورة أم استيرادها
كيف تخدع القاعدة الشباب
بشر واستثمر
شبلي العيسمي
نهاية دكتاتور الألقاب
نصر الله عبد ولاية الفقيه
نظام الكذب والمراوغة
صولاغ والسعودية
الحرب ضد المتميزين السنة
الهرمزان
لبنان قبل وبعد انقلاب حزب الله
الحذر الحذر مذهبكم في خطر
شبيحة المالكي وسوريا
نصرالله وميقاتي
خطوة المجلس الجريئة
تقرير مخابراتي إيراني
قروضنا الغبية وقروضهم الذكية
إيران تتهم إسرائيل
إيران تعدل خطة التشييع
مخطط تشويه صورة السنة
أنوشروان
أجبنا ياحسن نصرالله
إيران ودول الخليج العربي
الشيخ صالح كامل
حزب الله اللئيم
إعلنوها ليبيا سنية
الأسد والقذافي و المرأة
معركة النظام النصيري
مالذي حدث لمشعل في إيران؟
المهري وحمامات الدم في سوريا
إيران بعد تحرير سورية
هل ينسى ثوار ليبيا
بئس الرفاق
الحرس الثوري والنظام النصيري
وما أدراك مالمظلومية
الملف الأهوازي والثورة السورية
وجه نصرالله القبيح
رقبة الملك عبدالله
لماذا أقيل المحافظ
القذافي المجنون إلى مزبلة التاريخ
إيران تعاقب الفلسطينيين
الفئة الشيعية الصامتة
إيه يابشار
قلبي على اليمن
نحن نكره العرب
إلى الملك عبدالله
بشار والوفد المسيحي
ميقاتي يبيع لبنان لإيران
إلى الأمير تركي
سفاح الشام
إيران عمقنا الاستراتيجي
الحرية و دول القمع
فتاوى صفوية
لماذا الكويت وليس إيران؟
النفوذ الفارسي في العراق
كذبت والله ياصالحي
من هم الإرهابيون الحقيقيون
مفاجأة إيران والقاعدة
مقتدى الصدر يهدد بالغزو!
إيران تستغل الثورات العربية
سيف الإسلام السعودي
حسن يتحسس رقبته
تنشئة الشيعة الخاطئة
غزو اليمن
المسجون والملعون
القراءة الخاطئة
عدنان شهاب الليبراليين
احترنا بين بشار وبشاره
إيرانُ وطُمُوحاتُها في المنطِقَةِ
هؤلاء باعوا دينهم
ملاك أم شيطان ( الحلفة السابعة )
كيف يفكران ؟
كم من كلمة الحلقة 15
رباط المجوسية
هل باعت إيران سوريا
لقاء مع مهتد للسنه
لله دركم أيها السوريون
إقتحام السفارة صناعة إيرانية
أنا كويتي ذليل
11 سبتمبر
الرئيس العرقي أم العراقي
الغذامي والليبراليين
كم من كلمة 14
جيش القتلة
ماهو التشيع المجوسي؟
قيادات دول التشيع المجوسي
الرشاوي الإيرانية لروسيا
إرهابيي القاعدة ومجاعة الصومال
الرأي والرأي الآخر
النواب الشيعة يبتزون
عثمان الذي يكرهه الشيعة
حزب الله الزرادشتي
كيف تستأسد النعجة؟
دولة لبنان الشيعية
جيش النظام فقط
لماذا ينشرون التشيع
كيف ينفذون الأوامر الإيرانية
لقد اعتدوا علي
المهري " المخلب الإيراني"
الفلسطينيون المعجبون بإيران
إستقطاب الشيعة للمسيحيين
الشاطر حسن
هلال التشيع المجوسي
الشيعة والثورة السورية
"حزب الله" و دمشق
الإطاحة بالحريري الجزء 1
الإطاحة بالحريري الجزء 2
العنصرية صناعة إيرانية
النجيفي في النجف
وافق شن طبقه
رجوي تفضح خامنئي
الصفويون تاريخ من الحقد
مسلسل قتل السنة (حلقة 2 )
حرام والله حرام
مليارات الولي الفقيه
كيف يفكر الغرب فينا
الطائفية الغذائية
الحلف السني
سعاد حسني
جامعة الدول الغبية
تيار المرتزقة في العراق
طل
ثورة بلا مبادئ
من بدأ الحرب
الجلبي شيعي طائفي
إيران ومواليها
بشار يضطهد السنة
حتى لاتنسى الحكومة
حتى القبلة لاتعجبهم
دون تفكير أيها الحمير
بين أمل وحزب الله
دعوة إلى عشاق حزب الشيطان
سقوط جورج قرداحي
الآن حصحص الحق
الشيعة يستغيثون
تشييع الأيتام وتعجيمهم
برمجة الفكر الشيعي
إلثوار والنفاق الإيراني
هل الإرهاب سني
سيد عكروت وجواسيسه
بشار يستنجد بالمخابرات الإسرائيلية
الصمت العربي ومجرمي دمشق
ألم نقل لكم إنه عكروت
من تونس إلى دمشق
كما تدين تدان
لا يجوز يالمهري
لا لقتل غير المسلمين
الصواريخ الطائفية
إن كنت ناسي أفكرك
نصرالله وتأييد البعث
الشطي صفوي كذاب
تاريخ لبنان الدموي
مصر الجديدة
إيران والسيادة العربية
فكروا قبل أن تتحدوا
أحب الرئيس ..ولكن
تباً لعبيد الصفويين
ناصر أبل
نفاق الفنانين
الإعدامات الثورية
سفن الإرهاب الإيرانية
رسائل المودة
حماية الشعب السوري
رامي مخلوف
المخابرات السورية والسلف
أكراد إيران
بلد إعتقال الأطفال
افتعال الأزمات
قراءة في خطاب الأمير
الانحناء للعاصفة
إيران.. الخطر القاد
التصدي لنظام القمع السوري
لامرجعية في الإسلام
الكلب وأبن الكلب
خللي بالك من إيران
الصفويون والنصيريون
وجهان لعملة واحدة
أكراد إيران
رأس الأفعى
ولايزال المكر مستمراً.
إلى متى الغباء
ألأسد وليس بعده أحد
سنة الأحواز
التصدي لنظام القمع السوري
دلع القيادات الفلسطينية(الحلقة العاشرة )
النفط مقابل الغيوم
أين أخطأ ثوار سوريا
لا لقتل غير المسلمين
دقوا الطبول
أوانس وعوانس
خلاف خامنئي ونجاد
إلى جهنم وبئس المصير جزء2
حتى لانلعن ميدان التحرير
الكتلة الخليجية
الزحف الإيراني
إحذروا المندوب الكويتي
حرام والله حرام
حزب الدعوة والموساد
المفكرون الجدد والتيارات المستوردة
الأخوين الأعرجيين
إقليم السنة
إسرائيل وإيران والقاعدة
أحلام المحبطين
بين المنامة والبصرة
تجار الدم
القلاف وسورية
أيظن أنه لعبة بيديه
صدق أحمدي نجاد
السلف يدافعون عن الشيعة
إلى جهنم وبئس المصير
أباطيل نظام دمشق
إنهم يسبون أم المؤمنين
إعقل يانجاد
الكذابي والحركة العربية
القمة العربية
المراوغة الإيرانية
الثورة السورية
أين حقوق السنة؟
حملة لمقاطعة الصفويين
ضاعت سوريا
إنهم شباب سورية
لاتجعليه يبتزك
فضيحة محمود حيدرالجديدة
حرق المصاحف والنفاق
سوريا والإيغال في الدم
حينما يتبجح السفيه
الإتحاد الكونفدرالي الخليجي
السيناريو الأمريكي الإيراني
التسنن في الأحواز
تنظيم القاعدة الإيراني
مكياج دوار اللؤلؤة
شكراً فرنسا
دكتور أم دكتاتور
الحماية الدولية للشعب السوري
الممثلين الهواة
ثورة الكرامة السورية
تشييع الغزاويين
أرجوكم أيها السلفيون
الأميرة نورة العارية
إيران ضد الشيعة
أمل وحزب الله
مجلس المنتفعين السوري
المالكي والبعث السوري
اللهم إشف أميرنا
أتباع إيران بيننا
إصلاحات بشار
نصرالله ومشعل
عاصفة إيران السياسية
رسالة إلى حكام الخليج
الشياطين المقدسة
الأحداث العاصفة
ملعون أسد
دولة حزب الله
النظام السوري ودعم القذافي
وحده وحده إيرانية
الناظرة العاهرة
شيعة الخليج وإيران
ما أقذرك يابشار
تنويه من موقع مجلة الوعي السني
ويمكرون ويمكر الله
إحذرهم ياملك البحرين
اللهم إشف رئيس وزرائنا
أوضاع البحرين الحرجة
جاءك الدور يا دكتاتور
نظرة متأنية
سياسي شيعي شريف
طفح الكيل يا بشار
على شينه قواة عينه
القذافي وشياطينه
واأسفاه على الشيعة
الشهيدة نوال جواد
لماذا التدخل في البحرين
ززز...زنقه ...زنقه
هل فات الأوان ؟
التدخل الإيراني السافل
مآسي السنة المتكررة
مصر و طنطنة الصفويين
حزب الدعوة والإرهاب
القذافي عميل إسرائيلي
نظرية أم القرى الصفوية
رسالة "البراك" لأهل ليبيا
قرصة إذن ياآل خليفة
زعيم الدماء
ملاك أم شيطان الحلقة السادسة
هاجموا بعضكم جنسياً
أمريكا وشيعة البحرين
تحليلات سويلم
هل القذافي عبيدي
تحية إلى الليبيين
أنقذوا أنفسكم أيها الحكام
أين أخطأ حكام البحرين
موسى الصدر
المرجعية الشيعية
بشار وأحداث تونس ومصر
تحذير معتصم
الناصريون الأحرار
حزب سيد عكروت ومصر
سقوط الأقنعة
إبن الملك عبدالله
الفدرالية اللبنانية
غباء نشطاء السنة ( الحلقة الرابعة )
إخلاص يوك
أحلام الإقليم الإيراني
كذب السفير الايراني
تحليل وثائق ويكيليكس
آية الله معزولي
غباء نشطاء السنة (الحلقة الثالثة )
الماسونية واليسار العربي
عودة المجرمين للشارع
معوقات التقريب بين السنة والشيعة
لعبة إيران الجديدة
حاكم الكويت القادم
فيلق القدس يقتل المقدسيين
موضوع يدمي القلب
هكذا اغتصبتوا رجاء
رأيهم في صباح الأحمد
حكم العلويين الطغاة
بهزاد معصومي
فضل الله في كتاب
مسكين كذابي
الثلاثي الوقح
إيران والرشوة الجنسية
القنوات الإسرائيلية الإيرانية
لماذا الخليج العربي ؟
متكي الكذاب الجزء (2)
الكعكة الصفراء
نفسي أصدقك ياكذاب
غباء نشطاء السنة (الحلقة الثانية )
آية الله كذابي
هل حكامنا بلهاء
الحوار الشيعي الشيعي
غباء نشطاء السنة (الحلقة الأولى )
أكذوبة حكم آل البيت
كريمو شيتوري
السري #السري # السري
إنتبه ياصباح الأحمد
أنقذونا من إيران
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية
دور حزب الله القذر
سيد عكروت يبتز الحريري
إيران وأكذوبة المراقد
طائفيو العراق
حسن دنائي
حرق المكتبات السنية
هل يراجع حزب الله حساباته
سلام الخونة
آية الله منهزمي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية
إيران تؤجج سباق التسلح بالخليج
الحيادية
الخليج والمتغيرات في إيران
مـؤخــرات
التقية النووية
الغزو النسوي العلماني
نظام إيران المنافق
غلاة الصوفية والشيعة
السنة هم أتباع آل البيت(ع)1
.ألى جنة الخلد
cccc
شش
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
تقرير من إيران عن الفساد المالي والخمس
إسماعيل الصفوي ودولته..في الميزان
العيون الإيرانية لا تدمع أبداً
صدمات الغباء السني تتوالى
قـصة حـقـيـقـية
المخابرات السورية و خطف المواطنين العرب
مفكر شيعي :أين إيران وسوريا وحزب الله
عدد الزوار
الساعة