التناقض الإيراني
إفتقدنا العهد الملكي
مقترحي خطير فاقرأوه
تدخل مشروع
لن نرضى المساس بالعقيدة
تقارير إيرانية 5
الأنبوب النفطي الصفوي
بشار الغدار
غدر الحكام الشيعية
إسلام أم مجوسية
مزار قاتل سيدنا عمر
تناحر البعثيين
البخل السني
صفعة على وجه بن لادن
وبـعـدين معـاكـم
ليـبرو صفويـون
نعم إنهـم صفويــون
ماذا يحدث في الخليج؟
عدنان عبدالصمد
من هو أحمد الكاتب
المهري المنافق
عبد الحميد دشتي
الشيعة والسلف
الزنديق ياسر الحبيب
إبـاحية في الحـسيـنـيـة
يوم إعدام قادتنا
صديقتي نــــون
عبداللطيف السخيف
العُهر الليبرالي
إحياء إرهابية
الحسينيات الصفوية في الكويت تهاجم «ثوابت الأمة»
الصفويون في الكويت
احذروا جواسيس الصفويين
لايهمنا تشيعه ، بل تهكمه
الهارب من العدالة الكويتية ياسر الحبيب
الصفويون يعترفون وعبيدهم ينكرون
الإصلاحيون الشيعة
في رده على الكاتب الليبرو .صفوي المدعو علي البغلي
شجار في إحدى الحسينيات بسبب شتم الصحابة

 

                      الخميني الماسوني

           مالكام الماسوني صنع الخميني

من عيوبنا نحن أهل السنة أننا لانقرأ ، وإذا قرأنا فإننا لا نستفيد مما قرأناه ،وإذا استفدنا فإننا لا نأخذ العبر مما قرأناه ، وأول عبرة تعتبرها هي أننا مشتتو الفكر والرأي ومنفردون في قراراتنا ولا يجمعنا إلا الخلافات ،ولذلك أصبحنا ضائعين رغم أننا على حق بينما غيرنا متحدون رغم أنهم على باطل . وانطلاقاً من ذلك جاء هذا البحث القيم الذي استغرق إعداده عدة أشهر ليضيف لمعلوماتك أموراً قد لم تكن تحلم بها ,,, فاقرأ هذا البحث بعناية تامة لتعرف حقيقة المؤامرة الموجهة ضدك وضد دينك.

مما يجب أن تعرفه هو أن المجرم الكافر الخميني ومن بعده خامنئي وحرسهما القمعي وأتباعهم كحسن نصرالله والحوثي وقيادات العراق الشيعية كالمالكي والعامري وقيس الخزعلي وغيرهم ما هم إلا أعداء للإسلام بلباس مسلمين .

كل هؤلاء لهم صلة بالماسونية بصورة مباشرة أو غير مباشرة ، تلك الماسونية التي هي أعدى أعداء الإسلام بل حتى اليهودية والمسيحية كأديان سماوية . ودليل ذلك هو النظر إلى كل ما أجرمه كل مجندي الماسونية المذكورين أعلاه وغيرهم  من إجرام بحق المسلمين وخاصة أهل السنة لأنهم المدافعون الحقيقيون عن الإسلام الحقيقي .

فلنستمع لقصة ثورة الخميني الماسونية التي تروى عن طريق أحدى العارفات ببواطنها وأعدها الأستاذ محمد هاني عطوي ،بعد أن فتحت له الصندوق الأسود لجمهورية الملالي الماسونية بتاريخ 18/12/2018

 

ميرزا مالكام خان.. مؤسس الأجندة الماسونية للنظام الإيراني عام 1890 م

"تثبت إيران الخميني والخامنئي يوماً بعد يوم بأنها مسلمة بالاسم فقط؛ لكنها في الحقيقة ماسونية الأسس، والنوايا والأهداف؛ لأن إيران كما نعرفها اليوم صنعتها الماسونية من الألف إلى الياء؛ بل وتملك كل مفاتيحها، وينبغي ألا ننسى أن الخميني وآيات الله والملالي وصانعو الثورة الإيرانية ضد الشاه كانوا رعايا للمخابرات البريطانية والفرنسية في المنفى لأكثر من خمس وعشرين سنة قبل عودتهم إلى إيران في بداية ثمانينات القرن الماضي، وتحديداً في عام 1979.

الكشف الجديد عن علاقة الثورة الإيرانية باليهودية؛ يأتي اليوم من عقر دار إيران ذاتها، وبالتحديد من المؤرخة الإيرانية حوما ناطق، التي طردت من الجامعة في طهران في بداية ما سُمي ب«الثورة الإسلامية» والإطاحة بحكم الشاه محمد رضا بهلوي؛ لتنفى إلى باريس؛ حيث عاشت والتحقت بجامعة السوربون كمحاضرة عن تاريخ إيران الحديث.
وترى ناطق أنه بالنسبة للشعب الإيراني، فإن سلطة الملالي تصب في اتجاه المصالح البريطانية، التي أنشأت لها شبكات مهمة دائماً في إيران. وقد أثبتت دراسات الباحثين في تاريخ إيران مؤخراً الأصل البريطاني لأفكار الثورة الإسلامية في إيران. ووفقاً لوثيقة تمتلكها حوما ناطق منشورة على هذا الموقع :

: «http:/‏‏‏‏‏‏/‏‏‏‏‏‏www.fravahr.org/‏‏‏‏‏‏spip.php?article313»

وقد شملت هذه الأفكار؛ إنشاء تنظيم يُسمى ب«حزب الله»، وإنشاء «دولة إسلامية مطلقة تلبي طموحات ملالي إيران والماسونية في آن واحد ». وتعتقد المؤرخة ناطق، أن معظم الإيرانيين يجهلون تفاصيل العلاقات، التي تربط بين الملالي والبريطانيين إلا أنهم يعلمون جيداً التواطؤ الكبير بين ال(بي بي سي) الفارسية ونظام الملالي. ولذلك يتم الاستهزاء بملالي إيران بالقول :( تحت لحا ملالي إيران هناك تعبير هو "صنع في إنجلترا".)

وتعود ناطق بنا إلى القرن ال19، وتقول : تحت وطأة

الظروف الاقتصادية والاجتماعية، تشكلت في إيران ثلاثة تيارات متباينة ؛ لكنها ذات صلة ببعضها.

التيار الأول : تيار البابية

تيار البابية ظهر في البداية في عام (1843-1850) على يد علي محمد بن محمد رضا الشيرازي الملقب ب«الباب»؛ حيث إن لقب «الباب» يعني في المعتقدات الشيعية الخرافية أنه الوسيط بين الله، أو الوليّ المقدس من نبي أو إمام وبين العبد. ويعود هذا التيار بجذوره إلى الطوائف الصوفية، وخصوصاً الشيخية (طائفة شيعية أسسها الشيخ أحمد أحسائي (1752-1826)، وخلفه السيد قاسم راشتي (1798-1843)، ثم محمد كريم خان كرماني (1846-1906) وينحدر من نسله القادة الروحيون للطائفة) وبالتحديد إلى الفترة، التي نتجت عن هزيمة فارس في حروبها ضد روسيا (1804-1812 و1826-1828). وترى الحركة البابية أن السبب في تدهور حالة إيران هم العلماء الشيعة؛ باعتبارهم المسؤولين عن «معاداة الأفكار الحديثة». وقد قام الباب وأتباعه بثورة ضد بعض الأفكار الشيعية البالية التي لم يأمر بها الله، ولكنهم استغلوا ذلك ليس لمحاربة انحراف مراجع الشيعة عن الإسلام ، بل استغلوا ذلك الانحراف للتشكيك بالدين الإسلامي ككل وتغيير تعاليمه، وبذلك فقد استحدثوا أفكاراً معادية للشريعة ؛ كإلغاء تعدد الزوجات ،ولكنهم لم يتحدثوا عن تحريم العشيقات اللواتي حللن محل الزوجات بلا حدود، وكإلغاء الحج إلى مكة المكرمة، وكإلغاء الزكاة والمطالبة بنزع المرأة لحجابها. كما طالب (البابيون) بتوزيع الثروة بما يشبه الفكر الشيوعي مع خفض الضرائب على الطبقات الفقيرة. وطالبوا بأمور أخرى خارجة عن الشرع بما سنفرد له موضوعاً مفصلاً في مقال منفصل ، ولذلك كانت تلك الحركة تحت حماية دول وحركات معادية للإسلام ، خاصة أنها طالبت بمزيد من الاتصالات المباشرة مع الدول الأوروبية وروسيا على حساب الدول العربية والإسلامية .أي أن أفكارهم في الظاهر معادية لرجال الدين الشيعة المسيطرين على عقول الشيعة وأموالهم ،ولكنهم في الباطن عمموا محاربتهم للأفكار الشيعية الخاطئة ليشملوا بها كل تعاليم الدين الإسلامي التي لا علاقة لها برجال الدين الشيعة ولا لاستغلالهم للشيعة ، ومن هنا جاء تعاونهم مع بعض دوائر الاستخبارات الروسية والغربية .

ولكن تم فيما بعد القبض على الباب ، وتعرض أتباعه للملاحقة في عام 1851 بعد عصيان مسلح من تلك الطائفة ، وبعد محاولة اغتيال ناصر الدين شاه في عام 1852. فتعززت في بلاد فارس فكرة «الشهيد»، أو «عودة المهدي» الخرافية، على أمل أن يأتي ذلك المهدي فيطيح بالنظام الملكي. أي أن مهدي الشيعة الذي ينتظرونه في ذلك الوقت كان المرجو منه هو الإطاحة بنظام الحكم الشيعي القائم .

كانت فكرة المنتظر بمثابة التمهيد لمجيئ زعيم شيعي مطاع من قبل الشيعة ليس في إيران وحدها ولكن في العالم الإسلامي كله ، وقد اختارت الماسونية الخميني للقيام بتلك المهمة ، أي أن مهمة الخميني في قيامه بالثورة ضد الشاه قد جاءت تكملة لفكرة المهدي الموهوم التي جاءت بها البابية للإطاحة بنظام الحكم الإيراني. ثم استمر الخميني في أدائه للمهمة الموكلة إليه بمحاربة الإسلام  عن طريق محاربته لأهل السنة تحت مسمى(تصدير الثورة) ، كما سنرى لاحقاً .

( ملاحظة : حتى لا نخرج عن الموضوع فقد فصلنا لموضوع ناصر الدين شاه وللبابية في مقال منفصل في الموقع)

التيار الثاني

 التيار الثاني كان من مؤسسيه السيد جمال الدين أسد آبادي الأفغاني (1838-1897)، الذي اقترح إصلاح الإسلام؛ ليتوافق مع الحضارة والتقدم والعلم، ولكن يلاحظ تأثير الشيخية والبابية في كتاباته وخطبه، كلما تناول موضوع «العالم المبعوث» أي المهدي أو الإمام الغائب وضرورة ظهوره.

هذان التياران كانا في اتصال مع تيار ثالث مهم حاول التوفيق بين فكرة النظام الدستوري وتلبية متطلبات الشيعة؛ من خلال سلطة العلماء. وقد تم تطويره من قبل ميرزا مالكام خان، في عام 1890 بهدف تكوين مشروع حقيقي لحكومة ظاهرها إسلامية وباطنها غير ذلك .

وقد تأثر الاتجاه الجديد بالصعود التدريجي لسلطة علماء الشيعة بدءاً من عام 1852، وهو تاريخ محاربة أنصار البابية وغيرهم من الخصوم. لأنها كانت على عداء مع ناصر الدين شاه ،  حيث قدم رجال الدين الشيعة أنفسهم كموالين ومناصرين للشاه ناصر الدين حتى يتمكنوا من التسلل إلى مرافق الدولة ثم السيطرة عليها. ومكافأة لهم على ذلك الولاء المصطنع ، كافأ ناصر الدين رجال الدين الشيعة؛ بمنحهم امتيازات اقتصادية وسياسية كبيرة، ومكنهم من إنشاء «الشرطة الدينية»؛ لضمان حسن السيرة والسلوك والأخلاق الحميدة للشعب، مع أن الأحداث التالية أثبتت أن أسوأ من يحافظ على تلك المبادئ السامية هم أفراد هذه الشرطة الشيعة .

وبذلك اكتسب  رجال الدين الشيعة هم وشرطتهم  الألقاب والرواتب الرسمية، ومنح الحق ل 200-300 مسلح بالبقاء في المساجد؛ للتدخل في البازار وفي أحياء المدينة، وحتى في القرى.

وعلى الصعيد الاقتصادي والمالي، أعطي لهذه العمائم الشيعية الحق وخصوصاً في بعض المدن الكبرى (تبريز، وهمدان وأصفهان ومشهد)،الحق في احتكار زراعة الحبوب. وبالتالي، فإن العلماء الشيعة أصبحوا من الملاك الكبار للأراضي وباتوا يحددون سعر بيع القمح، مما اضطر التجار وأصحاب المحال في البازار إلى أن يأخذوا مصالح هؤلاء التجار المعممين الجدد على الساحة الاقتصادية والسياسية بالحسبان.

وإضافة إلى ذلك فإن رجال الدين الشيعة قاموا باستغلال  التجار الشيعة الإيرانيين أسوأ استغلال بإصدارهم فتاوى اصطنعوها لتقديم التجار تنازلات مالية لهم مثل فتوى أن سلع التجار المتداولة تعتبر «نجسة» مالم تحظى بمباركتهم ،ومثل فتوى «نصيب الإمام»؛ وهي بمثابة ضريبة شيعية ، تدفع للسلطات الدينية لتسهيل حرية حركة البضائع ، وهي أقرب ما تكون فتوى " رشوة" لتمرير المصالح ولن تذهب للإمام غير الموجود ، ولكن تذهب لجيوب رجال الدين الشيعة.مما أكسب تلك العمائم الشيعية امتيازات اقتصادية وسياسية كبرى.

مالكام خان المسيحي الماسوني           المعمم

تكمن أهمية هذا التيار الثالث في المسار الشخصي لرجل أرمني اسمه ميرزا مالكام خان والذي ولد في عام 1831 في جولفا، وعاش في حي الأرمن في أصفهان.وفي عام 1845، وتحت تأثير والده، ميرزا يعقوب خان، عضو مجلس الدولة والمترجم في السفارة الروسية، تم ابتعاث مالكام إلى باريس بعد منحة بعثة دراسية من الحكومة؛ للحصول على شهادة في الهندسة. وبعد عودته في عام 1850، تم تعيينه مترجماً للمعلمين الفرنسيين في مدرسة الفنون التطبيقية (دار الفنون) ثم عيّن في عام 1856 مسؤولاً في السفارة الفارسية في إسطنبول، وكان الشاهد المباشر على الفترة الثانية من الإصلاحات العثمانية «التنظيمات» أو «الإصلاحات الفرمانية» التي حصل عليها رشيد باشا.

                       أول محفل ماسوني

وفي عام 1858، كان مالكام يمتلك بعض الخبرة السياسية مستعيراً من الماسونية نظامها وطقوسها؛ حيث سعى لفعل الشيء نفسه في بلاد فارس، وأسس مع والده في طهران (1858) المحفل الماسوني (Farâmouchkhâné أي «بيت النسيان»)، مقلداً المحافل الأولى للقوميين الإسلاميين العثمانيين. وقد استند محفل مالكام على أساس النزعة الإنسانية والتقدم ، وهي من شعارات الماسونية البراقة الخادعة لجلب الأتباع، مدعياً في نفس الوقت العمل على «وحدة المسلمين.

ويقول السفير الفرنسي في طهران آنذاك، إن مالكام خان «أدخل» إلى بلاد فارس «طقوس الماسونية، التي جندته في صفوفها هو ومن وصفوهم بالأكثر صدقاً وورعاً في بلاد فارس، بدءاً من إمام الجمعة. وفي مقال مثير للجدل حول طبيعة محفله كتب مالكام: (كل ما قلناه وفعلناه كان يهدف فقط إلى تعزيز وإفادة الإسلام، ويشهد على ذلك «الخمسمئة» من المسلمين الأتقياء، الذين هم أعضاء في المحفل الآن.)

(وهنا يتضح الخداع حيث زعم أن الهدف من إنشاء المحفل الماسوني هو إفادة الإسلام ..فأي خداع وتقية أكثر من ذلك )

ومع كل ذلك الخداع فقد كانت حياة هذا المحفل الماسوني الأول قصيرة. ربما لخشية الشاه من المنافسة ،ولذلك أمر الشاه بإقفال المحفل ، بعد أن غضب على مالكام ووالده وطردهما ، ولكنهما عادا مرة أخرى إلى إسطنبول في بداية 1859.

والغريب أنه ظل ذا حظوة عند الشاه ، إذ ذكر السفير الفرنسي في روما بعد بضع سنوات ، في سيرة ذاتية لمالكام مايلي:

"رغم كل شيء استمرت حظوته عند الشاه؛ ولذا ومن خلال اعتقاده أنه بلغ مرتبة إيمانية عالية، غير مالكام خان دينه، وغدا مسلماً ورعاً، ونال بين الجماهير شعبية كبيرة جداً وأصبح في مرتبة نبي بينهم. في هذه اللحظة، سار وراءه في شوارع طهران الآلاف من الأتباع ".

 و قد كان له ذلك بما لديه من فن في التلون بما يخدم أهدافه الماسونية وفقاً للظروف التي يعيش فيها. ففي إسطنبول مثلاً، قدم مالكام نفسه إلى الصحفيين الفرنسيين كمسيحي كاثوليكي و«سليل لجان جاك روسو"

وفي عام 1870 عُين مالكام مستشاراً في السفارة الفارسية في تركيا، وعمل على إيجاد ظروف استخدمها للتفاوض على امتياز خط سكك الحديد (25 يوليو/‏‏‏‏‏‏تموز 1871) بين الحكومتين الإنجليزية والفارسية، نيابة عن البارون يوليوس دو رويتر، وهو رأسمالي ماسوني.

وبعد إبرام العقد، تم تعيين مالكام في منصب وزير مفوض في لندن عام 1872؛ للتحضير للرحلة الأولى للشاه إلى أوروبا. وكانت الحكومة قد منحته بالفعل، لقب حارس الدولة، «ناظم الدولة». ومنح مالكام أيضاً نفسه لقب أمير.

 وبالمثل، كلفه الشاه «شراء 50000 بندقية من بروسيا» حتى تعد بلاد فارس نفسها «لاحتمالية نشوب حرب مع تركيا». وبما أن مالكام كان لا يزال في لندن، فقد انضم إلى المحفل الماسوني «Proodos» أي ( محفل الشرق الأكبر اليوناني) الذي كان فيه أيضاً أسماء كبيرة؛ مثل: البارون دو رويتر ودروموند وولف، السفير البريطاني الجديد في بلاد فارس.

ويبدو أن هذا السلوك المثير للجدل والأفكار المتناقضة، كانت موضع اهتمام كبير من جانب الدبلوماسيين الفرنسيين خلال إقامته في لندن؛ حيث وصفه هؤلاء: بأنه "رجل زائف ومندس. ويمكن أن يستغل بسهولة؛ لتلبية متطلبات أي حالة."

 كيف لا وقد قام في سبيل تحقيق مآربه الماسونية إلى تغيير دينه عدة مرات. ؛ وكان يقدم نفسه أرثوذكسياً في روسيا، وكاثوليكياً في فرنسا، وربما بروتستانتياً في إنجلترا..

احتفظ مالكام بمنصبه حتى عام 1889 وجنى كل الامتيازات المالية والسياسية الممكنة. وشجع الحكومة الفارسية في مراسلاته السياسية على منح امتيازات للإنجليز. وفي هذا الصدد، كتب مالكام للحكومة الفارسية : «يجب أن تظهر الحكومة أنها راضية وممتنة؛ لأن المجتمعات الغربية... مستعدة لاستثمار أموالها وعلومها في تنمية بلاد فارس». وفي 30 يناير/‏‏‏‏‏‏كانون الثاني 1889 ساعد صديقه البارون دو رويتر، بالحصول على امتياز البنك الإمبراطوري الفارسي لمدة 60 عاماً، مقابل رشوة قدرها 30000 جنيه استرليني. ووفقاً لروايته الخاصة، فقد وعد أيضاً بالحصول على امتياز التبغ الشهير الذي حصل عليه اللواء الإنجليزي تالبوت في 21 مارس/‏‏‏‏‏‏آذار 1890؛ لكن نيله لامتياز التبغ ولد ردود أفعال كبيرة ضده من قبل منافسيه، لا سيما من رئيس الوزراء (أمين السلطاني)، ما حدا بالشاه إلى عزله وأزال عنه ألقابه، كما ألغيت الامتيازات الأخرى.

وإزاء هذه النكبة، استخدم مالكام التهديد متوجهاً إلى رئيس الوزراء؛ ليكتب له: «يجب أن تعوضني عن كل الآلام، التي سببتها لي، وأقسم أنني لن أدعك تفلت مني أبداً فحتى الآن لم تعرف مالكام المجنون"

                   مالكام والصحافة الفارسية

وفي 20 مارس 1890، نشر مالكام في لندن الطبعة الأولى من صحيفته الشهيرة (القانون) تحت شعار: «اتحاد، إنسانية عدالة وتقدم» المستوحاة من الماسونية. وقد نشرت الصحيفة 42 إصداراً بانتظام حتى عام 1903.

لاقت الصحيفة نجاحاً كبيراً في بلاد فارس وفي القوقاز وتركيا، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى نبرتها المثيرة للجدل، التي كانت صيغها وشعاراتها متاحة لجميع فئات القرّاء، خاصة أن لغتها بسيطة وسلسة، وقد كسر مالكام بذلك المعايير الصارمة مدخلاً أسلوباً جديداً في الصحافة الفارسية.
وفي الواقع تابعت «القانون» وفق هدفين متميزين: إدخال إصلاحات إدارية وقضائية وسياسية، مستوحاة من التنظيمات العثمانية والأفكار الماسونية الأوروبية. والاستفادة من نفوذ العلماء؛ بسبب احتجاجهم ضد الامتيازات، فسعى لتعبئتهم ضد الحكومة.

هذا الموقف المناهض للحكومة، جذب لمالكام معارضي النظام، خصوصاً ميرزا آغا خان كرماني الكاتب البابي المنفي إلى إسطنبول، الذي كان مسؤولاً عن توزيع الصحيفة في تركيا وبلاد فارس. وحصلت الصحيفة على الدعم والتعاون من قبل السيد الجمل الدين، الذي أشاد به في مقابلة مع صحفي إنجليزي؛ لأنه أدخل مفهوم القانون إلى بلاد فارس.

                  فكرة الدولة الدينية المطلقة

على الصفحة الأولى من العدد الأول لصحيفته ظهر عنوان عريض «بسم الله، الرحمن الرحيم» وأعلن مالكام في فقرة باللغة العربية أن الصحيفة تهدف إلى توجيه المؤمنين إلى «الطريق المستقيم» الذي وضعه الله. ولا يمكن إقامة هذا الأمر إلا بموجب القانون الذي ليس بحاجة كي يخترع أو يستعار؛ لأنه موجود منذ آلاف السنين «في وصايا الأنبياء والكتب المقدسة» ويتجسد في دين الإسلام»؛ لذلك لا صعوبة في الاختيار. وفي رسالة مفتوحة موجهة إلى الشاه (1859)، حدد مالكام طريقة الحكم التي تناسب بلاده. فالحكومات المعتدلة كالموجودة في أوروبا لا تتناسب مع بلاد فارس؛ لذا يجب أن نختار الدولة المطلقة، القائمة على الإسلام، مثل الإمبراطورية العثمانية؛ ولذلك «يكفي» فقط جمع ما لا يقل عن «مئة من العلماء والحكماء» «ليكتبوا نصاً تشريعيا للجميع"

وقد استفاد مالكام من تبعية الشيعة وتقليدهم لمراجعهم تقليداً أعمى جعلهم كعبيد عند هؤلاء المراجع ، فاستغل مالكام ذلك وأخذ يسترضي هؤلاء المراجع ،وذهب إلى ماهو أبعد من ذلك في الأعداد التالية من صحيفته  التي تزامنت في عام 1891 مع الثورة ضد امتياز التبغ وحظره الذي أطلقه حجي محمد حسن شيرازي «مجتهد كربلاء الكبير». فاستفاد مالكام من هذا الوضع؛ لجذب الانتباه والحصول على ثقة العلماء، مؤيداً لحجي محمد الشيرازي، على الرغم من أن مالكام كان يدعي أنه تلميذ آدم سميث، وأنه مفتون بروسو، ويتفاخر مراراً وتكراراً في مراسلاته الدبلوماسية، بأنه يمتلك في مجالات العلوم الاقتصادية والقانونية «المعرفة التي يجهلها الآخرون».

وفي صحيفته كان يثير من حماسة علماء الدين عندما يقول إن أصل وأسباب الثورة الصناعية الكبرى التي حدثت في أوروبا وكل علوم وحكمة هذا العالم يعود فضلها فقط إلى «نور الإسلام». بدءاً من بناء السفن البخارية، وأسلاك التلجراف، حتى التقدم السلس نحو الإصلاحات في الغرب.
وهنا لا بد من القول إن الأسلوب الغامض للصحيفة كان مزعجاً ومالكام كان يدرك ذلك ويدافع عنه: «لا تتفاجأوا إذا أصرينا كثيراً على الإسلام. فحقيقة هذا الدين لا علاقة لها بالآراء الخاطئة... المنتشرة في الخارج فنحن هنا في بلاد فارس ولسنا في أوروبا... هنا لا يمكننا التصرف وفقاً لرغباتنا... لأن العلماء سيجردوننا من جلدنا ولا توجد طريقة أخرى دون الأخذ بعين الاعتبار قوة العلماء».

 وبعبارة أخرى يستند مالكام على الإسلام الشيعي، المبني على تفسير السلطات الدينية للدين.فيؤكد مالكام في صحيفته كما في أطروحاته السياسية، أن هناك نوعين من الحكومات. الأول الشرعي القائم على قوة العلماء، والثاني غير الشرعي. وذهب مالكام إلى التنبؤ «بالظهور القادم لهذه الحكومة الشرعية» معلناً: قريباً، سيصعد علماؤنا على الكرسي... وسوف نثبت أن قادة الإنسانية، وأبطال التقدم الكوني، يوجدون فقط هنا في فارس.

هذا الأمر لم يعجب الكثيرين وعابوا عليه ترك الأمور لعلماء الدين لأخذ زمام المبادرة للإصلاحات في هذا البلد. فالعلماء ليس لديهم أي فكرة عن الوضع الحالي في العالم. وهنا اضطر مالكام إلى أن يعترف بأن البعض منهم بالفعل هم «طائفيون ومنغلقون» ولكن الغالبية العظمى من المرجعيات الدينية هم «متنورون وسياسيون كبار وحاملو أفكار عظيمة". وماذكرناه سابق كان مجرد تمهيد لمعمم ماسوني يتم اختياره فيما بعد ، وسنرى في الفقرة القادمة أنه حدد شيئين أقدم الخميني الماسوني على التمسك بهما بعدما مكنته الماسونية من إسقاط الشاه والاستيلاء على الحكم  . هذان الشيئان هما فكرة المرشد الأعلى وفكرة إنشاء مليشيات تحمل اسم حزب الله في عام 1890.

               فكرة المرشد الأعلى و«حزب الله"

لتحقيق مشروع النظام الدستوري القائم على سلطة علماء الدين، اقترح مالكام اختيار «مرشد أعلى» كما اختار تنظيماً يُسمى «حزب الله» وهنا ينبغي تأكيد أنها المرة الأولى في تاريخ الأدب السياسي والديني الفارسي التي تحمل فيها كلمة «حزب الله» أهمية إيديولوجية وتعبوية حتى إن المتدينين أنفسهم لم يفكروا بهذا الأمر.

توجهت الصحيفة بشكل مباشر إلى العلماء بالقول إنه يجب الانتماء إلى تنظيم معسكر الوحدة وهو معسكر «حزب الله» الذي يشكلون هم بحق جنوده. ونتيجة لذلك لا بد من طاعة زعيم ديني منتخب يسترشد بقوة إيمانه وينطلق من تلقاء نفسه. وهكذا فإن فكرة وتطوير فكرة «حزب الله» تم الأخذ بها وتطوريرها مع بداية العدد 21 من العام 1891.
حيث تحدث مالكام في الأعداد اللاحقة عن «الرجال العظماء في الحزب» وعن «المقاتلين المجاهدين في حزب الله» وعن «ضرورة الموافقة على إنشاء هذا الحزب وخدمته".

ويبدو أن اقتراحات الصحيفة باختيار المرشد الأعلى لم تلق أي صدى؛ لكنه التزم بشيء من الحذر في تسمية وتقديم مرشد من اختياره وهو حجي محمد حسن شيرازي، رئيس العلماء الشيعة المقيم في كربلاء. وفي العدد 20، كانت هناك إشارة إلى هذا المرشد كما وصفه مالكام بالكائن الأسمى و«النجم الدليل» وأنه لجميع المؤمنين؛ لأنه عالم العلماء وعادل العدلاء , يقول مالكام بهذا الصدد : «وفقاً للمذهب الشيعي، فإن نظام الملك في بلاد فارس يتعارض مع الإسلام... واليوم، توجد حكومتان في بلاد فارس، الأولى شرعية وهي تنتمي إلى العلماء والثانية هي حكومة الطغاة ( الظلمة )"

                                 النهاية

وفي عام 1896، اغتيل الشاه (ناصر الدين) من قبل تلميذ لجمال الدين الأفغاني وبعد بضعة أيام، وبناء على طلب من الحكومة الفارسية، تم تسليم ميرزا آغا خان كرماني موزع «القانون» في إسطنبول مع اثنين من المنفيين الآخرين؛ لأنهم تعاونوا مع مالكام كشركاء في جريمة قتل الشاه؛ ليتم إعدامهم بعد توجيههم إلى طرابزون ثم إلى تبريز. ولكي لا يدافع مالكام عنهم ضد الشاه، تخلى ذلك المتلون  لبعض الوقت (من العدد 29) عن إدارة صحيفته وصدر العدد 34، بعد تناسي الذين دعموه لفترة طويلة، مع توجيهه تحية إلى «الملك الشهيد» ومدحاً لخلفه، مظفر الدين شاه؛ ولذا فإن الملك الجديد، المؤمن المتعصب والمحاط برجال الدين الشيعة كان يقدر الخط الديني الذي يتبعه مالكام.

                       التقية ودمج الأقليات

كان مالكام يأمل من خلال «جنته »، استمالة الأقليات الدينية الأخرى وخاصة السنة، مستفيداً من تعصب المذهب الشيعي ضد المذاهب والمجتمعات الأخرى وخاصة الدول السنية، وكان يسعى إلى حمايتها؛ ولذلك اقترح عليها مبدأ «التقية» (الكتمان) الذي جاء به من التشيع. ولهذه الغاية كان يريد أن يوصل فكرة أن «البشر هم أعضاء في نفس المجتمع ونفس الأسرة الكونية وهذا مبدأ ماسوني إلا أن هذه الأسرة يجب أن تعيش تحت رعاية الإسلام الشيعي وعلمائه؛ ولذا وباسم «النزعة الإنسانية في الإسلام»، كتب مالكام: «نعم، الإنسانية هي جزء لا يتجزأ من الإسلام، ونحن قلنا مراراً وتكراراً أن الإسلام يشمل جميع مبادئ التقدم والإنسانية ,نعني بذلك  تطبيق هذه المبادئ... وعلى هذا النحو، وبأخذ الزرادشتيين (أتباع زرادشت) كمثال من بلاده .

كتب مالكام مايلي : الفرس هم الأبناء الحقيقون لفارس. إنهم الذكريات العزيزة للعظمة السابقة لهذا البلد... ويجب العمل على إيقاظ مشاعر الوطنية الفارسية لدى هذا الشعب، وأن نجذب هذا المجتمع النبيل إلى معسكر السلام ألا وهو معسكر«حزب الله»، ومن الضروري ألا يكف الفرس عن الاعتراف بكونهم من بلاد فارس العظيمة.

         القانون الدستوري والجمعية الوطنية

وفي 9 أغسطس 1906، وبناء على فرمان ملكي، سمح للفرس بتشكيل «جمعية وطنية إسلامية» لإنشاء قانون دستوري. وقد تم افتتاح أول برلمان باسم ميرزا مالكام خان، «أبو القانون الأساسي». وطالب هذا القانون حسب (المادة 2) من بين أمور أخرى، الدفاع عن فكرة المرشد الأعلى و«مجلس العلماء»، وكذلك عن فكرة المراقبة العالية للسلطات الدينية على القوانين.» وحظر هذا القانون «أي رأي أو اجتماع» يمكن اعتباره «مؤامرة ضد سلطة المرشد».

كانت تلك هي المرة الأولى (قبل ثورة 1979) التي يدعم فيها الفرس بالفعل بشكل جمعي ومن خلال التظاهرات والثورات قيام دولة إسلامية، معتقدين أنهم أقاموا نظاماً علمانياً. وليس من المستغرب أن يلقب المتحدثون المعممون باسم «ميربو الفرس» مقارنة مع ميربو الفرنسيين إبان عهد لثورة الفرنسية.

توفي مالكام في عام 1908 في روما، وبقي في تاريخ فارس كمجدد عظيم. وإضافة إلى ذلك ، كان مؤلفاً لعدة رسائل سياسية، وبعض المسرحيات، وخلف وراءه عدة مجلدات من المراسلات الدبلوماسية وأبجدية جديدة.وكان فوق كل ذلك وذاك ممهداً لظهور رجل بهيئة عالم دين يحكم إيران والعالم الإسلامي ، ليس لرفع شأن الإسلام والمسلمين ولكن لهدم الدين الإسلامي وفقاً للتعاليم الماسونية . وبعد سبعين سنة على وفاته تشاء الأقدار أن يتم اختيار الخميني ليكون رجل الدين المنتظر في العلن والماسوني في السر ، ليخدع الناس بعمامته ولينفذ في السر التعليمات الماسونية بكل مكر وخديعة. ولا عجب أن يأتي الخميني الماسوني إلى طهران قادماً من باريس وبحماية الفرنسيين بعد أن تشرب الفكر الماسوني وارتبط بالمحفل الماسوني الفرنسي بالسر وليبدأ تكملة مسيرة ملكام الماسوني . ولينشئ حزب الله والمليشيات الإيرانية مثل الباسيج وليبدأ مسيرته بالتحرش بالعراق وبدول الخليج العربية السنية منذ ظهوره المشؤوم ،وليأتي من بعده الخامنئي ليكمل مسيرة الخميني ، وليتم في عهده إنشاء مليشيات شيعية هدامة أخرى مثل الحشد الشعبي وغيرها في العراق وفاطميون وزينبيون والحوثيون ....إلخ فالفكرة هي الاعتماد على إنشاء مليشيات شيعية إرهابية موازية لأي جيش رسمي في أي دولة لتحكم تلك المليشيات قبضتها على الدول الإسلامية وتتحكم بها وتسرق أموالها وتعيث فيها فساداً تحت شعار طاعة الولي الفقيه أو المرشد الأعلى والمراجع الشيعة الذين أخذوا ينتشرون في الشرق والغرب لتنفيذ أجندة  ذلك المفسد الأعلى ولهدم الدين الإسلامي بطريقة ماسونية ذكية نتج عنها تدمير إيران والعراق وسوريا ولبنان واليمن. ومن حسن حظ هؤلاء الماسونيين الشيعة الخمينيين أن يتم انتخاب المجرم  باراك أوباما كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية الذي كان أكبر سند لحكام إيران في حربهم ضد الدول السنية وإبادة شعوبها ، والسر في ذلك السند هو أنه غامض الديانة حتى وإن تظاهر بالمسيحية ، بينما هو في الواقع ينتمي إلى مذهب من أعداء مذاهب الباطل المعادية لأهل السنة وهو المذهب القادياني الذي اعتنقه سراً في بداية حياته حينما كان بصحبة أمه وزوج أمه في أندونيسيا ، ولذلك فقد تلقفت الماسونية أوباما ، وعملت على نجاحه في الانتخابات الأمريكية لينفذ خططها في مساندة حكام إيران وفي القضاء على الإسلام الحقيقي،وهو إسلام أهل السنة .

أيها السادة والسيدات الكرام ...إن  الآتـي أعظم وأمر، إن لم يعي المسلمون السنة الغافلون وحكامهم المتخلفون فداحة الفخ الماسوني الذي ينصبه لهم مجوس التشيع الإيراني بعد أن تم استغلال الشيعة غير الماسونيين أسوأ استغلال دون علمهم ، وذلك بإيهامهم بأن ذلك الدمار والانتقام من أهل السنة ، ما هو  إلا ثأر لدماء الحسين عليه السلام  .

فهل يعي السنة والشيعة والعالم غير الماسوني وغير المجوسي الشيعي هذه الحقائق حماية لأنفسهم من المخطط الماسوني الذي  بدأ بميرزا مالكام خان واستمر إلى يومنا هذا بالخميني خامنئي .

 

المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة


الرئيسية
من نحن
رأيهم في موقعنا
الاعجاز العلمي للقرآن
صحافة وفضائيات
أية الله ابو لمعه
مؤامرات المؤخرات 4
مؤامرات المؤخرات 3
مؤامرات المؤخرات2
مؤامرات المؤخرات 1
هنريكبرودر 2
هنريك برودر 1
يوتيوب مايو
يوتيوب ابريل 2020
حركة الشباب الإرهابية
هيهات
دونالد ترامب
المتروك المهري رفسنجاني
عكروت بيروت انفجار مرفأ بيروت
إعترافات مجوس التشيع
كمال أتاتورك
لماذا ياخمينيون ؟
سليماني 2
سليماني1
الإمامة والعمامة 6
الإمامة والعمامة 5
الإمامة والعمامة 4
الإمامة والعمامة 3
الإمامة والعمامة 2
الإمامة والعمامة 1
هل كان جدك أريوسياً؟
ماذا أضاف الشيعة للإسلام ؟
مليارات القذافي وملايين الخُمس
بين العبادي والكاظمي
النابلسي ونقد الليبراليين
العمامة وكورونا
جوهر
تصدير الإرهاب
البابية والبهائية
ناصر الدين شاه
شاهدوا روابط مهمة يوتيوب
الخميني الماسوني
يهود العراق (3)
يهود العراق (2)
يهود العراق(1)
يهود العراق
الديانة الأيزيدية2
الديانة الأيزيدية 1
أحدب نوتردام
المتروك المهري رفسنجاني
إنهم يريدون هلاكنا
يا للفرق بين من ومن
بوركتم أيها الزناة
قصة استشهاد الحسين (3)
قصة استشهاد الحسين (2)
قصة استشهاد الحسين (1)
مجوس التشيع النصيري 4
مجوس التشيع النصيري 3
مجوس التشيع النصيري2
مجوس التشيع النصيري1
أجاز علماء الاثنا عشرية
التيارات الشيعية الكويتية
الاحمدية 1
الحسيني 1
إنهم يريدون هلاكنا
أبواق إيران الإسرائيلية
المتروك المهري رفسنجاني
احفاد علي وعمر.
هل يحب علي الشيعة؟
مهدي علي خورشيد.
عملاء إيران والفتاوى الطائفية
إشراقي والملابس السوداء
داعش وولاية الفقيه
داعش المخابرات المعادية
إيران وكورونا
مصطفى بادكوبه أي(2)
مصطفى بادكوبه أي(1)
خيانة وطن
اتركوا العربان
يا أبنائي تمهلوا 1
نهاية العرب
كيف نتوقع أن يحبوننا
إيران واسرائيل 2
أمريكا وحزب المخدرات اللبناني 2
لم تقتل الشيعة يانصرالله؟
... وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
أين أنتم أيها الليبراليون من التكفير الشيعي؟
جرائم الكهنة والخمس
المكر الإيراني والسذاجة العربية
دينهم الكذب
وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
صدق الله العظيم
مجوس التشيع ومجوس التهود
لاتعليق
رسالة إلى الحسين
هم المتعصبون 2
أخي الشيعي تثقف15
لا للإرهاب الإيراني
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (38 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 37
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (19 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (18 )
مجوس التشيع ومجوس التهود
لنكات مرئية تفضح التشيع المجوسي1
اوقفوا تركيا
المرأة المتحررة
سليماني الأحمق
هلاك سليماني ومكر الملالي
يا أبنائي تمهلوا 2
يا أبنائي تمهلوا 1
كبير حمير الليبرالية
إرحموا الإسلام ايها الإرهابيون (1 )
أصبحنا صفراً على الشمال
يالثارات عبدالنبي العطار
كتاب في سطور 3
كتاب في سطور 2
كتاب في سطور 1
عصام مرسي السيسي
وانتهت المسرحية !!
أين أنتم أيها العلمانيون ؟
شيعة المنطقة وإيران
ثورة العراق ولبنان
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (39 )
العميل عبدالهادي الصالح
زعماء ولكن أغبياء 6
زعماء ولكن أغبياء 5
زعماء ولكن أغبياء 4
زعماء ولكن أغبياء 3
زعماء ولكن أغبياء 2
زعماء ولكن أغبياء 1
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 37
محمد علي 3
محمد علي 2
محمد علي 1
أين أنتم أيها العلمانيون ؟
المؤامرة الدولية على السنة
آخر علاج نصرالله... الكيّ
نبيه بري
أحلامنا كوابيس
كرام على موائد لئام
نحن منصفون
أنا لكم لناصحون
وجهان لعملة واحدة
إيران الثورة… دولة الفرد الواحد
أرامكو
المؤامرة على الإسلام 11
المؤامرة على الإسلام 10
المؤامرة على الإسلام (9)
المؤامرة على الإسلام (8)
المؤامرة على الإسلام (7)
المؤامرة على الإسلام (6)
المؤامرة على الإسلام (5)
المؤامرة على الإسلام (4)
المؤامرة على الإسلام (3)
المؤامرة على الإسلام (2)
المؤامرة على الإسلام (1)
رسالة إلى الملحدين
يوري بيزمينوف
الجهل المقدس
الجريحة
عراقجي غير العراقي
نحب هذا الإمام الفارسي
كش عرب
المجرم بوتين وأسلحته
اغتنام اللقائط
فيتالي ميلونوف
الشعوبية الفارسية
المدافعون عن إيران
بروفيسور إيال زيسر
لعبة أميركا وايران والعراق
هم المتعصبون 1
إيران واسرائيل 1
اغتصاب على الهواء
شماعة الإساءة للدين
صالح عاشور يخون بلده
لاتنسوا المالكي الملعون
اهل السنه وال البيت 1
الإنسانية 2
الإنسانية 1
واحسرتاه على العراق 3
واحسرتاه على العراق 2
واحسرتاه على العراق 1
نعم للثورة لا للإستئصال!
حقيقة الثورة الإيرانية
الفتنة نائمة ولكن !
فتاة الشعلة
ماذا قالوا بعد وفاة الشهيد 5
ماذا قالوا بعد وفاة الشهيد 4
ماذا قالوا بعد وفاة الشهيد 3
ماذا قالوا بعد وفاة الشهيد 2
ماذا قالوا بعد وفاة الشهيد 1
أخواني وأخواتي الأعزاء
لمجرد أنه سني!
علي بن الفضل
ملف التشيع في تونس 4
ملف التشيع في تونس 3
ملف التشيع في تونس 2
ملف التشيع في تونس 1
حاكم سوريا الجديد 2
حاكم سوريا الجديد( 1 )
البرتغال والمجرمان الحلقة الثالثة
المجرمان والبرتغال الحلقة
البرتغال والمجرمان الحلقة الأولى
جوهر الإسلام
أمريكا وحزب المخدرات اللبناني 2
مؤتمر مايسمى بالوحدة الإسلامية (3)
أمريكا وحزب المخدرات اللبناني 1
مؤتمر مايسمى بالوحدة الإسلامية (2)
مؤتمر مايسمى بالوحدة الإسلامية (1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (36)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 35
إحذرهم يا أخي الشيعي (5) الباطنية
إحذرهم يا أخي الشيعي (4) الباطنية
إحذرهم يا أخي الشيعي (3) الباطنية
إحذرهم يا أخي الشيعي (2) الباطنية
إحذرهم يا أخي الشيعي (1) الباطنية
عاشق تقبيل الأحذية
ما ذنب الشيعة والمجوس والفرس؟!
حتى أنت يا غاندي
ذق كأس الذل ياظالم
الحلّاج
كوثر الأربش وفقها الله
إيران فجرت لوكربي
وانتهت المسرحية
برهوم وفاجعة نيوزيلندا
إيران تضحك
أسرار الخميني وإسرائيل
تركيع العشائر السنية السورية
إيران تضحك على ذقون الشيعة العرب
إعلام عراقي أم إيراني
جذور التشيع المعاصر
درس تعلمتموه فلا تنسوه
زحفاً زحفاً حتى القدس
جريدة القبس الكويتية
سقوط قرامطة إيران
الداعية ورصاصات الغدر
نظام الأسد يتظاهر بالكرامة
كوثر العاقلة
طباخ السم
أنا وعبدالناصر
معاوية 2
معاوية 1
غضب الجماهير الإيرانية 2
غضب الجماهير الإيرانية 1
حكام الصين المجرمون 4
حكام الصين المجرمون 3
حكام الصين المجرمون 2
حكام الصين المجرمون1
الدكتور عماد بوظو
المحافظات العراقية وإيران 2
المحافظات العراقية إيران 1
نحن والاستعمار الجديد
الأضرحة الوهمية 13
ألأضرحة الوهمية 12
الأضرحة الوهمية 11
الأضرحة الوهمية 10
ألأضرحة الوهمية 9
ألأضرحة الوهمية 8
أضرحة النصب الوهمية 7
الأضرحة الوهمية 6
الأضرحة الوهمية 5
الأضرحة الوهمية 4
أضرحة النصب الوهمية 3
ألأضرحة الوهمية 2
الأضرحة الوهمية1
تأملات في حديث
المد الإيراني الإستعماري
مستقبل العراق السياسي
محاولة تخريب مو
تنويه و تعزية
المد الإيراني الإستعماري
جمرائي
فضائح رموز النظام الإيراني
نادي إيران
مودي الهندي
ما أفصح برِّي
داعش مرتع المجرمين والمنحرفين
أنا شيعي مفكر
ملالي إيران أفاع منافقة
غاري نيلر
ديانة مجوس التشيع
اللواء نوعي أقدم
الحرس القمعي الإيراني يئن
التحالف العربي
أقتل ثم تعال لأقتلك
المدارس السُّنية
ما هو الحرس الثوري؟
نتنياهو كان هنا
بداية الشيعة والتشيع؟
اللهم زدهم هدى
الحرب على الإسلام 8
لحرب على الإسلام 7
الحرب على الإسلام 6
نصيحة إلى الملك سلمان
الحرب على الإسلام 5
الحرب على الإسلام 4
الحرب على الإسلام 3
الحرب على الإسلام 2
الحرب على الإسلام 1
الوثائق السرية الخطيرة
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 34
نظام اللطم المنبوذ
ميليشيات إيران الإلكترونية
هلع إيراني
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 32
وثيقة سرية
تعزية وتنويه
نيسمان
الملف اليمني
الشيخ علي سعيدي
نكبة نساء الشيعة اللبنانيات
مهدي حسان أبو حمدان
لاتبالغوا بمدح آل البيت
السروريون
الإدمان "دراسة مصرية"
البحرين و الإرهاب الإيراني
صراع العشائر السنية السورية
إيران والأشباح المتلاشية
دولة ألإرهاب المجوسية 4
دولة ألإرهاب المجوسية 3
دولة ألإرهاب المجوسية 2
دولة ألإرهاب المجوسية 1
التجسس الإسرائيلي والخونة 5
التجسس الإسرائيلي والخونة 4
التجسس الإسرائيلي والخونة3
التجسس الإسرائيلي والخونة2
التجسس الإسرائيلي والخونة1
إغتيال أهل السنة
أما من صحوة
دولة داعش أللا إسلامية
فلسطين الشعارات
نجاة النهاري اليهودية
حماقة مجوس التشيع
المليشيات الشيعية الإيرانية
إضطهاد السنة في إيران
إيران يحكمها الشيطان
رمتني بدائها وانسلت 13
رمتني بدائها وانسلت 12
رمتني بدائها وانسلت 11
رمتني بدائها وانسلت 10
رمتني بدائها وانسلت 9
رمتني بدائها وانسلت 8
رمتني بدائها وانسلت 7
رمتني بدائها وانسلت 6
رمتني بدائها وانسلت 5
رمتني بدائها وانسلت 4
رمتني بدائها وانسلت 3
رمتني بدائها وانسلت 2
رمتني بدائها وانسلت 1
نأسف لحجب الموقع
إرهاب المخدرات
رأي من تونس
الكويت إلى الوراء در
مجرم يستعين بمجرم
فرق تسد
ماكس بوت
شكوك وظنون
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (31 )
دمت سالما ياملك البحرين
إنشقاقات في الحوزات
دول الإرهاب
ظريف أنت يا ظريف
ثورة إيران المجوسية
إيران والعداء للعرب
سنفضحكم4
سنفضحكم 3
الوحدة 8200 (2)
الوحدة 8200 (1)
اللاجئون السوريون والإجرام 2
اللاجئون السوريون والإجرام 1
الأحواز السليبة 5
الأحواز السليبة 4
الأحواز السليبة3
الأحواز السليبة2
الأحواز السليبة1
عون بلا مصداقية
شرق الصليبيخات خطر قادم
دونيس سييفير
عقيدة الطينة
المظلومون
اللوبي الإيراني في أمريكا
السكوبولامين 5
السكوبولامين 4
السكوبولامين 3
السكوبولامين 2
السكوبولامين 1
مهزلة الإنتخابات الروسية
صادق زيبا كلام
رفقاً بمعتدلي الصوفية
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (30 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 29
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (28)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (72 )
ساق فاطمة وشذوذ الحسين
سنلعنك على مدى التاريخ 6
سنلعنك على مدى التاريخ 5
سنلعنك على مدى التاريخ 4
سنلعنك على مدى التاريخ 3
سنلعنك على مدى التاريخ 2
سنلعنك على مدى التاريخ 1
ماسر قوة إيران الخميني
سنفضحكم 2
سنفضحكم 1
السنة وانتخابات العراق القادمة
إيران وتشييع مصر 2
إيران وتشييع مصر 1
أين ودائعي؟
من جرائم مجوس التشيع 3
من جرائم مجوس التشيع 2
من جرائم مجوس التشيع 1
هل تغير بوتين ولماذا ؟ (2)
هل تغير بوتين ولماذا؟ 1
التشيع المجوسي عبر التاريخ
هل العلويون إخوان للشيعة ؟
ملالي المصالح والإنتهازية2
ملالي المصالح والإنتهازية1
كوهين والأسد
الكويت المسكينة 17
هؤلاء هم فأين أنتم 9
هؤلاء هم فأين أنتم 8
هؤلاء هم فأين أنتم 7
هؤلاء هم فأين أنتم 6
هؤلاء هم فأين أنتم 5
هؤلاء هم فأين أنتم 4
هؤلاء هم فأين أنتم 3
هؤلاء هم فأين أنتم 2
هؤلاء هم فأين أنتم 1
أخي الشيعي إني أحبك 5
أخي الشيعي إني أحبك 4
أخي الشيعي إني أحبك 3
أخي الشيعي إني أحبك2
أخي الشيعي إني أحبك1
إيران دولة السجل الأسود (2)
إيران دولة السجل الأسود (1)
مخابرات أعداء أهل السنة
رحمكم الله ياسنة سيناء2 ,,
رحمكم الله ياسنة سيناء 1
هل يفلت العرب من التقسيم
يد على الجرح
يد الحقد الإيرانية الخفية
توفيق زعيبط
نحن شعب لايستحي
مؤامرة تصفية السنة بالعراق
إيران وخدعة الملف النووي
النظام الإيراني عراب الإجرام
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية30
ذوقوا عدل الجكومات الشيعية 28
الأقليات المسلمة 2
الأقليات المسلمة (1)
ضاحية جهنم الجنوبية
لماذا يامرزوق الغانم ؟
نشاط المبشرين في نشر الدين4
نشاط المبشرين في نشر الدين3
نشاط المبشرين في نشر الدين2
نشاط المبشرين في نشر الدين1
عاشوراء 4
عاشوراء 3
أخي الشيعي إني أحبك
عاشوراء 2
عاشوراء 1
.ياسين
فلنعزي أختنا الشيعية
خطر المجوس آفل أم قادم ؟
هل دولتكم غبية؟
إيران والموصل
نعم ولا لفيصل القاسم
خطر المجوس آفل أم قادم
ليعتذر «حزب الله»
لبنان دولة رخوة وفاشلة
كتائب سعيد كريميان
خلايا السرطان الإيراني
المشدوهون
مدرسة الإرهاب الإيرانية 8
مدرسة الإرهاب الإيرانية 7
مدرسة الإرهاب الإيرانية 6
العلي والحسيني (2)
العلي والحسيني (1)
السم بالدسم
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 5
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 4
عبدالحسين عبدالرضا
هل نلعن معاوية (2)
هل نلعن معاوية (1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 27
دولة الفرد الواحد 2
دولة الفرد الواحد 1
الشيعة الكويتيون 3
سفير أم سفيه إماراتي
الشيعة الكويتيون 2
الشيعة الكويتيون 1
إنتبه ياكوهين
البرادعي وإيران
كرهوك لأنك دولة سنية
ياليتنا لم نعرفكم ولم تعرفوننا
الإسلام والسلام
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 3
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 4
مدرسة الإرهاب الإيرانية 2
مدرسة الإرهاب الإيرانية 1
الحسنين عليهما لعنة الله
القبس سنية ضد السنة (3)
القبس سنية ضد السنة (2)
القبس سنية ضد السنة (1)
قطر بقلم كاتبة أوربية
قطر وورم الأوهام
تميم وتقارير عن الإرهابيين
قطري مغترب حزين
الأحمدية 5
الأحمدية 4
الأحمدية 3
الاحمدية 2
الاحمدية 1
ياإبن إل ....
من هم الأشرار
المجرمون الثلاثة
الإرهاب الإيراني يقتل
الدولة الصفوية بين الطائفية والعمالة
سعار الفتاوى الطائفية
إيران واستغلال الشيعة
المزارات الشيعية
الحوثيون الوجه الآخر للقاعدة
الإسلام والسلام
حكومة التنازل السني
لنلم أنفسنا لا غيرنا
إما التقية أو البندقية
لابواكي على أهل السنة
فتنة آذان الفجر
سعار الفتاوى الطائفية
سجل بجرائم النظام الإيراني
صور لغدر مجوس التشيع (4)
صور لغدر مجوس التشيع (3)
صور لغدر مجوس التشيع (2)
صور لغدر مجوس التشيع (1)
أبناء الشيطان2
أبناء الشيطان (1)
هل فات الأوان؟
كتاب مأجورون
القمع في إيران
متاجرة إيران بالشيعة العرب!!
الباسيج
ياشيعة علي
مسعودة شاؤول
حماقات أردوغان
السنة المتسامحون (2)
السنة المتسامحون (1)
بوتين وحلم تحطيم أمريكا
سلاح النفط (5)
سلاح النفط (4)
سلاح النفط (3)
سلاح النفط (2)
سلاح النفط (1)
الداعشيون والحشاشون (4)
الداعشيون والحشاشون (3)
الداعشيون والحشاشون (2)
الداعشيون والحشاشون (1)
خور عبدالله ( 2 /2 )
خور عبدالله 1
تعليق على حلقات أوباما
المجرم الحاقد أوباما (7)
المجرم الحاقد أوباما (6)
المجرم الحاقد أوباما (5)
المجرم الحاقد أوباما (4)
المجرم الحاقد أوباما (3)
المجرم الحاقد أوباما (2)
المجرم الحاقد أوباما (1)
خيانة وطن
ثقافة الطغاة
باي باي صاحب الزمان
الدولة الصفوية بين الطائفية والعمالة
أخي الشيعي تثقف 14
أخي الشيعي تثقف 13
أخي الشيعي تثقف 12
التطبير ممارسة وثنية
أخي الشيعي تثقف11
فؤاد الهاشم
روسيا وإيران تستعمراننا
حوار مع صديقي الملحد
العبادي
الدين المجوسي
ايران الملالي وصناعة العدو
متاجرة إيران بالشيعة العرب!!
إيران وتشييع باكستان (13)
إيران وتشييع باكستان (12)
إيران وتشييع باكستان (11)
إيران و تشييع باكستان ( 10)
إيران وتشييع باكستان (9)
إيران وتشييع باكستان (8)
إيران وتشييع باكستان (7)
إيران وتشييع باكستان (6)
إيران وتشيع باكستان 5
إيران وتشييع باكستان (4)
إيران وتشييع باكستان (3)
إيران و تشييع باكستان (2)
إيران و تشييع باكستان ( 1)
نفاق العلمانيين
الكويت المسكينة 16
إيران وروسيا واستعمار الخليج
لماذا نجح ترامب؟
السيسي 3
السيسي 2
السيسي 1
كيف يستدرج داعش الشباب 2
لواء فطومة
كيف يستدرج "داعش" الشباب1
عمان في فك الشيطان
كاذب أينما كان
سوريا وروسيا
قلوبنا مع قطر
أخي الشيعي تثقف10
أخي الشيعي تثقف9
الوثائق السرية تفضح الأسد
جمهورية آية إبليس
بين اردوغان ومندريس
الملياردير السفيه
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (26 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (25 )
ذوقوا عدل الحكومات شيعية (24 )
العلويون وأغبياء ألسنة (4)
العلويون وأغبياء السنة (3)
العلويون وأغبياء السنة (2)
مؤتمر الشيشان (5)
مؤتمر الشيشان 4
مؤتمر الشيشان3
مؤتمر الشيشان 2
مؤتمر الشيشان 1
العلويون وأغبياء السنة (1)
أخي الشيعي تثقف8
أخي الشيعي تثقف 7
ياسين
مذبحة أورلاندو والإسلام المظلوم
برشلونه أو ريال مدريد
الأفعى الإيرانية وموريتانيا
التنظيمات الفاسدة
"جعفر الأوزبكي
إيران وإسرائيل والتعاون الأمني
وما أدراك ما إيران
نظام الصين الشيوعي
من هم المنافقون ؟
15 الكويت المسكينة
شاهدوا روابط مهمة يوتيوب للأستاذ يوسف
إيران الثورة… دولة الفرد الواحد
ايران واذنابها
حمزة بن لادن من حواضن طهران إلى "القاعدة"
الحشد وداعش وإبادة السنة
جعفر الأوزبكي
الذبح والقتل للمسلمين0
حتى أنت يالصراف
بلغ السيل الزبى
سوني بيل ويليامز
جولة في العقل الإرهابي
حمزة بن لادن
صلاة التراويح وداعش
داعش والعداء للسنة
علاقة إيران وإسرائيل السرية (2)
علاقة إيران وإسرائيل السرية (1)
مسيحيون ونفرح بنجاحهم (2)
مسيحيون ونفرح بنجاحهم (1)
إرهابي ويملك خمارة
أخي الشيعي تثقف 6
أخي الشيعي تثقف4
أخي الشيعي تثقف 5
إبني حبيبي لاتقتلني
مسجد نيوزيلاندا‏
عمار الحكيم لااهلا ولامرحباً
أخي الشيعي تثقف 3
أخي الشيعي تثقف2
أخي الشيعي تثقف1
عمار الحكيم لااهلا ولامرحباً
إذا لم تستح فاصنع ماشئت
بيان
التتار‏
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي
حسن العلقمي
الكذب الإيراني 2
علّمتهم السحر فظلوا لها عاكفين!
طهران تأمر وبغداد تنفذ
عقيدة الخميني في الصحابة
حسن نصرالله.. المعمم العميل
بروتوكولات حكماء صفيون
هيا احتلوا بلادي
وثائق قضائية تدين إيران (2)
وثائق قضائية تدين إيران (1)
ليلة القبض على خلية إرهابية
متى يتمُ تقسيمُ بلادِ فارس ( إيران ) ؟ !
من يقف وراء تفجيرات بغداد؟
مهدي علي خورشيد
أحفاد آل البيت
عندما يصحو ضمير شيعية
على قدرِ أهلِ اللؤمِ تأتي الشتائمُ
الدِّماءُ الفارسيةُ
الصهيونية والصفوية
البطل ريفي والمجرم حسن
الكويت المسكينة (14)
السيد مقتدى الصدر
لأننا أمة لانقرأ
العيب فينا وليس في أمريكا
..شكراً..,, يا رئيس
من أكاذيب النظام
سوريا الجديدة ترحب بابن تيمية
في اليمن الذي كان سعيداً
ماذا فعلتم بالإسلام أيها الأنجاس
عشر سنوات مع الشيعة
مكر الشيعة الماركسيين
هنريك برودر
بانياس
وانيجيرياه
تعسا لك يا داعش‏
من قتلك يا حسين؟
سوريا ومستنقع الفتنة
باسهم ضد السنة فقط
إخواننا الشيعة
هل العرب جرب؟
عراق الاتجاه المعاكس
أبو عزرائيل
إيران وكر الإرهاب
الوزراء الصفويون
المشروع الإيراني والعواصم الأربع!
الكذب عندما يصبح "ثقافة"!!
العراق وسورية ولبنان
الصدر يتهم العصائب الإيرانية
الحوثي واحتلال الخليج !
الحشد الشعبي سلاح مجوس التشيع
الانتقام من الحراك الشعبي
إقرأوا عن الإسلام يا إرهابيين
الكويت المسكينة13
إعدام إرهابي7
الكويت المسكينة12
إعدام إرهابي 6
إعدام إرهابي 5
إعدام إرهابي 4
خورشيد يا أمن الدولة الكويتي
إعدام إرهابي3
إعدام إرهابي 2
إعدام إرهابي 1
أين علمانيو تونس
تولستوي والإسلام
تصدير الثورة أم الإرهاب؟؟
الوزراء الصفويون
لم يسقط النظام الملكي بل سقط الآخرون!
خذوا بالنصيحة يا ملالي طهران
لنقف في وجه كل من يشوّه الإسلام
قناة «الجزيرة»و حزب «الدعوة»
بوتين وأسلمة المجتمع التركي
إيران… رأس الشر “الداعشي”
6 إيران وتفجيرات باريس
الكويت المسكينة 11
من يقف وراء داعش
متأخراً خيرً من أبداً
المؤامرةُ الفارسيةُ الروسية الكبرى
إيران وتفجيرات باريس 5
من المسؤول عن دم الحسين؟
إيران وتفجيرات باريس 4
حقائق عن السعودية وإيران
إيران وتفجيرات باريس 3
إيران وتفجيرات باريس 2
لا تضحي بـ 70 مليون ياخامنئي
إيران وتفجيرات باريس 1
الكويت المسكينة 10
المهجرين السوريين
المأزق الروسي في سوريا
العصابات الإيرانية في العراق
الكويت المسكينة 9
إبادة السنة في العراق
«الميليشيات الشيعية» الأكثر خطرًا
شيعي متعاطف مع السنة
دشتي طائفي بثياب حقوقي
حزب الله أم حزب المخدرات
رسائل ظريف بين التذاكي والتهديد
عبث إيران بالفلسطينيين
العدالة (3)
العدالة (3)
العدالة (2)
العدالة (1)
دشتي طائفي بثياب حقوقي
إخواننا الشيعة
وعاد غراب البين
آية الله كبتاجون
3 سيناريوهات مخيفة لليمن بعد احتلال صنعاء
شيعة نحترم ماقالوه (13)
الحلف العسكري الروسي الإيراني
أين جيوشنا الثورية؟ (3)
أخلاقنا السنية والمهري
الوجيه على المتروك
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (20 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (23 )
قال الحوثي (2)
رأس الأفعى يعود من طهران
قال الحوثي (1)
أين جيوشنا الثورية؟(2)
إيران وجماهيرها
الخيانة العظمى
سفن الخيانة
خطط إيرانية (2)
خطط إيرانية (1)
الكويت المسكينة 8
الكويت المسكينة 7
الكويت المسكينة 6
الكويت المسكينة 5
الكويت المسكينة4
الكويت المسكينة 3
الكويت المسكينة2
الكويت المسكينة 1
التجربة اليهودية الناجحة
أنت إمبراطور فاحمد ربك
من يقتلنا أولاً
سنة العراق بين فكي داعش والحشد الشيعي الطائفي
أين جيوشنا الثورية؟(1)
كيف مكر الحوثيون باليمنيين؟
عصابة الحكم الأباضي العماني
رسالة إلى المجرم خامنئي
تفريس التشيع
الغياب القسري للمشروع السنّي
الجيران ورسالة إلى الجيران
أنا فلسطيني وأحترم هذا اليهودي
هارد لك عبدالباري دولار
الحسيني 9
الحسيني 8
ما سبب تفجيرات الكويت
كلب إيران المعمم
كفاكم كذباً
حقيقة المذهب الشيعـــــي
شكلوا الحلف السُني فوراً
فلنعزي أختنا الشيعية
التفجير الإرهابي في الكويت
الحسيني 7
الحسيني 6
الحسيني 5
الحسيني 4
الحسيني 3
حزب الله و زعيمه الببغاء
ألأكراد ومكر السياسيين الشيعة
جردوهم من مناصبهم (2)
ظلم السنة في أريتريا(3)
ظلم السنة في أريتريا(2)
ظلم السنة في أريتريا(1)
إبادة السنة في العراق
رستم غزاله (4)
رستم غزاله (3)
رستم غزاله (2)
رستم غزاله (1)
"الحوثيون» و «حزب الله»
مقابلة ومعلومات
رأس سياسي
أمثل هذا يكرم ؟
عبدالحميد دشتي الكويتي !
كل آآويها وأنتم بخير
ونعم العائلة عائلة المزيدي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (22 )
ياطهران إن صبر أيوب قد نفد!
حكومة العراق الشيعية الميلشياوية
القيادات الشيعة وإسرائيل
إرحموا الإسلام ايها الإرهابيون (4 )
إرحموا الإسلام ايها الإرهابيون (3 )
العراق في الاتجاه المعاكس لعاصفة الحزم
الحسيني 1
10 الصراف
9 الصراف
النظام السني الجديد
الصراف8
هل هو قتال الدولة الإسلامية؟
لا لا لا تكذبوا
صالح والحوثيون
فلنتأنى ولانتهور
أنور يفضح مخططاتهم (5 )
جيوش إيران في عقر دارنا!
فاطمة بنت الحسين ويزيد
الحوثي اللعين والخلفاء الراشدين
ماذا تنتظرون?
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
حالة الشيعة المرضية
الشعوبية الفارسية في كتاب
المالكي كان ممثلاً فاشلاً
هـذا هو الخطر فماذا ننتظر
الهذيان والعزلة
داعش وفقه الخوارج والحشاشين
الإرهاب الإيراني (2)
يفضحه ولو في جوف رحله
شكراً شيخ الأزهر
ياليتنا كنا طائفيين
نعزي وأيامنا كلها عزاء
سنعري ببغاوات الطائفية (10 )
وصية سيدنا الحسين(ع)
تورط إيران.. وإجرام نظام
الشيعة والسنة والحوار الغائب
إنك أنت الإرهابي أيها المالكي
أنا شيوعي سابق
فتاوى سنية مدمرة
إلا شيخ الأزهر
من الأخطر: بوتين أم البغدادي؟
مظلومية الحسين أم عدوانية إيران
ماهو الحل
لافائدة ، فإيران له بالمرصاد
سيد المحدثين
ليست من العبادي إنما من العبيدي
الإرهاب الروسي الإيراني
اللطم على سيدنا الحسين
"الروحة" يا نصر الله ليست كالعودة
دفاع جنبلاط عن «حزب الله»
صرخة ريحانة
والطبع فيك غالب
حريم السلطان
المؤتمر الشعبي العام
المالكي.. وجه إيراني طائفي
حزب الله ومعركته المصيرية
هكذا تكون المقاومة ...وإلا فلا!
لبنان والحرب المذهبية
الحوثيون يرسبون في إختبار القبول الأول
حزب الدعوة ودولته الورقية
إلى جنة الخلد يا رضا الفيلي
العميل المخلوع
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الخامسة
أمريكا لا تعادي العرب
اعترافات زانية
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الرابعة
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الثالثة
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الثانية
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الأولى
ألإرهابي المدلل(2)
ألإرهابي المدلل(1)
جرائم حركة أمل الشيعية
نصر الله... خطاب المذعور
حذاء إيران المخلوع
ريحانه جباري
إيران وشقيقتها إسرائيل
الأحداث الأخيرة في العراق!
الإخوان وشماعة الإساءة
نأسف لا مقاعد للعملاء2
كمال الحيدري والتصحيح الشيعي
سنعري ببغاوات الطائفية (9)
سنعري ببغاوات الطائفية (8 )
سنعري ببغاوات الطائفية (7 )
سنعري ببغاوات الطائفية (6 )
سنعري ببغاوات الطائفية (5 )
سنعري ببغاوات الطائفية (4 )
سنعري ببغاوات الطائفية (3 )
سنعري ببغاوات الطائفية (2 )
الصراف7
الصراف6
الصراف5
الصراف4
الصراف 3
الصراف2
الصراف 1
شبلي العيسمي وعار البعث السوري
آخر علاج نصرالله... الكيّ
نصرالله ... قاتل الشيعة
المالكي والولاية الثالثة
حقيقة التنظيمات الإرهابية
نفاق العلمانيين والقومجيين
استيقاظ بعد سبات
الداعشيون
لأننا أمة لانقرأ
إحذروا أيها الفلسطينيون
من أسباب ثورة العراق
هل بدأت إيران بالتراجع
العراق بين الفوضى والاستقرار
الصدر يتهم العصائب الإيرانية
مكر الشيعة الماركسيين
عشر سنوات مع الشيعة
شكراً.. يا رئيس
باسهم ضد السنة فقط
المالكي يتنكر لدعم الأشقاء
العيب فينا وليس في أمريكا
الذبح والقتل للمسلمين
أحفاد آل البيت
مؤامرة المجلس الإسلامي المسيحي
من أسباب ثورة العراق
لافروف اوالأزمة الخليجية
إحذروا الأفعى الصفوية
الخيال والواقع
الإلحاد الجديد والإسلام الجزء الثاني
الإلحاد الجديد والإسلام
أوكرانيا (3 )
أوكرانيا (2 )
أوكرانيا (1 )
مسؤول القاعدة في سوريا
ماذا تعرف عن القرم ؟؟
الدكتور موسى الموسوي
الأصولية الحوثية
متى يعرف بري حده؟
سرقة 18 مليار
فرح إيران بخلافات الخليج
خامنئي والمرجعية العامة للشيعة
وشهد شاهد من أهل العراق
أكراد سوريا إلى أين ؟
كيف نتوقع أن يحبوننا (1 )
أنور يفضح مخططاتهم (4 )
أنور يفضح مخططاتهم (3 )
أنور يفضح مخططاتهم (2 )
أنور يفضح مخططاتهم (1 )
هلال أحمر أم موت أصفر
كذب الأسد وكذب الأسدي
سنعري ببغاوات الطائفية (1 )
هلاك طاغية
الشعوبية الفارسية
النازحون السوريون
الصدر يكشف المالكي
الشيعة والقرن الأفريقي ( 2)
"التيار العوني" و"حزب الله"
الشيعة والقرن الأفريقي (3 )
الشيعة والقرن الأفريقي (1 )
come and get it
السعودية عزيزة ولكن
شيطان أم رحمن
الذاكرة الأسدية
شيعة نحترم ماقالوه (13)
سوريا البراميل المتفجرة والتجويع
روهنجيا( الحلقة 4
روهنجيا الحلقة 3
خمسة وعشرون سنة
بارك الله بمقتدى الصدر
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (5 )
القبعة الحمراءوالعمامة السوداء
الولي المقيت وحرسه النفطي
وميض ثورة إيرانية
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (4 )
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (3)
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (2 )
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (1 )
روهنجيا االحلقة 2
روهنجيا الحلقة 1
أهي ثورة في إيران
إيران تحكم سوريا
قضية الأحواز المنسية!
الأخلاق الإيرانية!
ألإرهاب الإيراني يضرب مصر
نأسف لا مقاعد للعملاء
القومجية 4
القومجية (2 )
القومجية 3
القومجية (1 )
صامدون في وجهك
إيران وزعزعة البلدان العربية
غلطة الشاطر بألف
انتباه وتحذير
تقرب شيعة إيران من المسيحيين
المال الإيراني وعلي سالم البيض
المسيحيون والثورة السورية
الإرهاب الإيراني يضرب مصر
معركة عصابات الإرهاب الإيرانية
أنا شيعي ضد حزب الله
وأد الثورات
أي مبررات لأي تدخل
إنهم يتقاسمون سوريا!
ماالذي دهاكم أيها العرب
نصرالله... مجرم حرب
قتلى "حزب الله" بسورية
المراجع يحمون فساد "المالكي"
نصر الله... مجرم حرب
مشاريع إيران التخويفية
ليقرأ المالكي تاريخ العراق
إيران بعد انتخاب روحاني
إنهم يتقاسمون سوريا
قف وتأمل
أمن الدولة وأمن النظام
أي مبررات لأي تدخل?
محاضرة مهمة (4 )
محاضرة مهمة (3 )
محاضرة مهمة (2 )
محاضرة مهمة (1 )
هل تعلم العرب الدرس
فضل شاكر ينصحكم
صدق أخي المسيحي جعجع
حسن بلازما وأكاذيبه
الغاية من الدولة الإسلامية
ماذا أبقينا لله
موت الفجاءة
لله درك ياشعب سوريا
إيران وأمريكا (4 )
إيران وأمريكا (3 )
إيران و أمريكا (2 )
دولة الإمارات أم دولة المؤامرت ؟
"حقيقة "داعش"
إيران وأمريكا (1 )
لصوص إيران
قتلاهم في النار
سياسة الجوع والخضوع
اتفاق الحمقى ولعبة المغفلين
يالغبائنا
داعش صنيعة إيران
تهديدات حزب الله العراقي
العلاقة الايرانية الاسرائيلية
سنة لبنان بين الموارنة والشيعة
كذب في كذب في كذب
هل تعلم عزيزي السني
لماذا تضرب دماج ؟
إسرائيل تحميهما
بقرتنا الحلوب
تباعد أم تقارب
جمهورية إيران العظمى
مقرات طائفية
قاسم سليماني
لا للجمود
إيران الاقتصاد المنهار
العلاقة السرية بين إيران وإسرائيل
التصريح الصريح
حزب الشيطان على خطى إيران
انتبهوا أيها النائمون
سقوط قناع حزب الله
دشتي والوحدة الخليجية
تكالب الأمم على الشام
اقتدوا بالبحرين
من يشوه صورة الشيعة ؟
النقاب اليهودي
مقاومة أم استباحة دم السنة؟
رجل مخابرات
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (21)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (20)
الحوثيون يواصلون إجرامهم
ماذا يجري بين أمريكا وإيران
من قتل حسان اللقيس ؟
«جنيف – 2»
هيكل أم مومياء
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (19)
الكونفدرالية الخليجية ضرورة
إذا سمعت أحمقاً
حزب الله" يتمدد
استغلال فاجعة الحسين سياسياً
من يشوه صورة الشيعة
حزب الله يتغطرس
الأسد النعامة
هم يخططون وزعماؤنا يتخبطون
Stabilizer
العلاقمة
شيعة نحترم ماقالوه (12)
ألله يحلل الحجاج عن ولده
أدوات طيعة ومطيعة
إنهم يحسنون استغلال الموتى
لماذا خذلنا الأشقاء والأصدقاء
رحم الله أحمد رافي
وما أدراك ما سهر
مناطق حلب الخاضعة للنظام
خيارات عون اللامسيحية
إضهاد أهل السنة في العراق
هجوم ضد د. النفيسي
رئيس حزب اللات قاتل السنّة
نصرالله ناكر الجميل
فؤاد والمخابرات السورية
حزب اللات والسعودية
المكر الإيراني والسذاجة العربية
مؤامرة إيرانية لتفكيك "الخليجي
أهو إعجاب أم طمأنينة؟
أنا شيعي أولاً (2)
أنا شيعي أولاً (1 )
ليلة سقوط نصر اللات
لماذا طربَ مثقفو الأسد
ماذا بقي من الدولة؟
روسيا تتاجر بسوريا
رفقاً بنا يا حكامنا
مؤامرة ضد من؟
حلف الاسد
التعصّب القبلي والتفكك الوطني
ولاينبؤك مثل خبير
روحاني وألغام الحرس الثوري
جمهورية إيران العظمى
الهاشمية السياسية
نتينياهو يتساءل (2 )!
نتينياهو يتساءل (1 )!
أهل السنة والجماعة وهوية الأمة (2-2)
أهل السنة والجماعة (1-2)
المالكي وأموال العراقيين
إنهم لايستحون
أسد بلا شرعية
الفلسطينيون في عيون الشيعة
جهاد النكاح
لايخدعنكم المجرمون(2)
لايخدعنكم المجرمون(1)
هل ثاب خامنئي إلى رشده
ملائكة رحمة أم شياطين عذاب
داعش أللا إسلامية
ابتلاع العراق
الفتنة قائمة لعن علي من أخمدها
لئلا نكون الثور الأبيض
أخبار مجوس التشيع (2 )
الجلبي واتحاده مع بشار
المجرم بوتين
المستعمرة الإيرانية الجديدة
الإرهاب النصيري
فلم شيعي إيراني
حقيقة حركة بلاك هوك
موقف مجلل بالعار
عزام الأمريكي
القفز بين الحبال
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
شيعة نحترم ماقالوه (11)
اعزلوا البعير الأجرب
لا للجدال نعم للاغتيال
هذا ماتضمره إيران للعراق
حقيقة الشيعة (3 )
حقيقة الشيعة (2)
حقيقة الشيعة (1 )
من أكاذيب النظام
أخبار مجوس التشيع (1 )
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
تحركات «الكردستاني»المريبة
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
روسيا الرابح الأكبر
ألى جنة الخلد
سميرة القديرة
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
البرادعي
عدو في هيئة صديق
سايكس- بيكو إيراني
سوريا ومستنقع الفتنة
شكراً شوقي عبدالحميد
سرقات عائلة الأسد
إيران سباقة أيها الأغبياء
ما بعد مقال طاغية مصر
المحكمة الدولية بانتظار السيسي
لماذا يجاملونكم أو يحترمونكم ؟
طاغية مصر
السيسي طاغية مصر الجديد
سحرمجوس التشيع الإيراني
البغدادي أم الجولاني
الإغتصاب المقدس
الحقد الأعمى
الشـبـيـحـــة
المالكي و السيدة زينب
العلمانيون وسقوط الأقنعة
«الإمبراطورية الفارسية العظمى»
الأفعى لاتغير طبعها
إما نحن وإلا فلا
غثاء السيل
شيعة نحترم ماقالوه (10)
شيعة نحترم ماقالوه (9)
التثقيف الشيعي الخاطئ (3)
شيعة نحترم ماقالوه (8)
أعاذنا الله وأعاذهم منها
وداعاً الضاحية
ضرورة إلغاء عيد التحرير الكاذب
عرف السبب فبطل العجب
ثورة أم انقلاب
إيران السعيدة بسقوط مرسي
عنقاً بعد عنق
طائفية المالكي تكسبه العداوات
باي باي أهل السنة
مملكة البحرين ومواجهة حزب الشيطان !
صبر مصر
إدراك العالم للخطر الإيراني
"حزب الله" وحزب اللات!1 ) (
إنهم يتقاسمون سوريا
حزب الشيطان وأولياء الشيطان
مؤتمر طهران التهريجي لأعداء الشعب السوري
الجمعيات التعاونية الشيعية الكويتية
استباحة الدم «العربي السني»؟!!
سورية العروبة لا سورية الفرس
الحرافيش الإيرانيون
الجهاد على طريقة حزب اللات
تحليل جنبلاط لأوضاع سوريا
وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ( 1)
إليكم الدليل القاطع
قصة مغتصبة
عبد الفتاح العلي
فيديو عن القذافى سيصدم الكثيرين
القذافي والسحروالجنس
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (18 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (17 )
ملحد يشتم ثم يبكي
الإرهاب الإيراني (1)
معتقلون في السجون الايرانية
ليقرأ المالكي تاريخ العراق
عفيف وماهر
إيران والإصرار على مواجهة العرب
الاعتداء على المشايخ السنة
كبيرهم الذي علمهم الكذب !
نداء إلى أهل السنة في العالم
أسلحة أمريكا الناعمة
لبنان النائي عن مصيره
نصر الله وشيطانه الأكبر
الجيش العراقي الحر
المجانين الطغاة
الإرهاب الإيراني ضد العرب
مراقد ومقامات وهمية
خطاب نصر الله المذعور
مصر في مهب الرياح الصفراء
التشيع في العراق (6)
التشيع في العراق (5)
التشيع في العراق (4)
التشيع في العراق(3)
التشيع في العراق(2)
التشيع في العراق (1)
فؤادي يرتعي لهباً
شيعة نحترم ماقالوه (7)
من هو الطائفي يا أشيقر الجعفري
لماذا الإقليم السنّي؟
سفاح الشام في هذيانه المتجدد
بين مانديلا و هولاكو القرداحة
المالكي طاغية طائفي يحارب السنة
واسْتكُبَرَ هُوَ وجُنُودُه
إيران والكيان الصهيوني
سلاح «حزب الله!» تهديد للسلام (2-2)
سلاحُ «حِزْبِ الله!» تهديدٌ للسَّلام (1 – 2)
من شيعي إلى القيادات السنية
زوار إيران تمهلوا
صدام لولاك مانزل المطر
لماذا التناقض عند شيعة العراق
جاسم بودي
ولايزال الغباء السني مستمراً
الشرق الجديد هل أصبح واقعاً؟
حزب الله فرع الكويت
شبكة قم البصرة لندن
غلطة السنوسي درس للحكام
الدلع الفلسطيني (8)
قصة مهتدي كويتي الحاج عبد الصمد بوشهري
صبراً يامجوس التشيع
لماذا لا يحكم العراق إلا مجرم
عفواً يا قناة صفا
عملاء إيران بلا حياء
حسن بلازما
المهري سيد النفاق والكذب
تصريحات إسرائيلية
المخطط الفارسي لاحتلالنا
من أيــن لك هذا يا نبيــه بري؟
رفسنجاني والحقيقة العارية
اسمعوا كلام أختكم حوراء
آية الله بورشه
حزب الله" العراقي
تحذير أهل ليبيا من التشيع
تحذير أهل ليبيا من التشيع
المد الإيراني والنوم الخليجي
الجنة الإيرانية البحرينية!
التعاون الإيراني الأمريكي
الشيوعية المسيحية
الإعلام الفارسي مزور ومدلس
مسجد البحارنة
إغلاق هرمز
المالكي المرعوب
الحرب على الإسلام
هل السنة طائفيون
محنة العرب والسنة (6)
منبر ديوقراطي أم دكتاتوري
ألبداء بين الرافضة واليهود
عبدالحميد دشتي والتطاول
محور الإجرام
الزلزلة
حزب "الدعوة" والأحوازيون
مؤامرات النظام السوري العلوي
المَكْرُ السَّيئُ
أجيبونا أيها الإرهابيون
مصر والسياحة الشيعية
مصر والسياحة الإيرانية
اختبار
لكل عقيدته إلا السنة
أنا فلسطيني وليس فلسطي...ي
ماما أمريكا
محمد العازمي
حسن فرحان المالكي
إنهم لايريدون الخير لنا
رشا الأخرس
قميء قم
التحالف اليهودي الفارسي
أعداء العلن عشاق السر
دلونا على الطريق
التطرف العلماني أسوأ
هم الطائفيون العنصريون
أيرنة الكويت
إيران تشيد بزهير كتبي
إلى جنة الخلد ياأشكناني
الخلايا الإيرانية واغتيالات العراق
التفاهم الأمريكي الإيراني (2)
التفاهم الأمريكي الإيراني (1)
مسحور لا مجنون
آية الله حسين المؤيد
الطاغية المشنوق (2)
استفزاز السنة..!
الطاغية المشنوق (1)
الصرخي (2)
الصرخي (1)
حرية إيران
كلام الأسدي المؤلم
الحقد الاعمى (4)
الحقد الأعمى (3)
الحقد الأعمى (2)
الحقد الأعمى (1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (17 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (16)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (15
سليم اللوزي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 14)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 13)
مسيحيو سوريا
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية الحلقة 12
بعثيون أم نصيريون!
أصبحنا صفراً على الشمال ( 1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 11)
وأنفقوا مما تسرقون (1)
ديمقراطية الإذعان
التأريخ الأسود لنوري المالكي
لماذا يكرهون صلاح الدين
هل الاسلام انتشر بالسيف( 2)
هل الإسلام نشر بالسيف
ٍلماذا فاز الإسلاميون
لبنان (4 )
لبنان (3 )
لبنان (2 )
لبنان (1)
شكرا شكراً إسرائيل
عن أية طائفية تتحدثون
مرتزقة البلقان
إنهم يخططون ونحن نائمون
متى تتعلم النخبة؟
التجسس الإِيراني المذهبي في مصر
المصري مش عبيط
غازات إيران السامة
الغباء السياسي السني
التآمر الشيعي المسيحي في الكويت
آغا صالحي ونصر خدا
اللوبي الإيراني في الكويت
إخواني الشيعة إني أحبكم (2)
إخواني الشيعة إني أحبكم (1)
السيف أصدق أنباء
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 9
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 8
لماذا ثار أهل السنة في العراق الحلقة 7
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 6
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 5
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟ الحلقة 4
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟حلقة 3
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 2
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 1
دولة النفاق الشيعية العراقية
الحشاشون الجدد (2)
الحشاشون الجدد (1)
الربيع الفارسي
الجيش العربي الأحوازي الحر
الأسس الإسلامية لنبذ الطائفية
جردوهم من مناصبهم
ألو تونس!أنا المهدي المنتظر
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
محنة العرب والسنة (5)
كيف سيستعمرنا خامنئي
ومتى كان الشيعة مظلومين
للباطل صولة وللحق صولات
نجاد إرهابيٌّ وزعيمُ عصابات
ماهم بأمة أحمد
أَينَما تَكُونوا يُدْرككُّمُ الموتُ
وشهد شاهد من أهلها
هل كل الأكراد يحبوننا؟
لا يمكن تدجين الثعلب
خبث الحاقدين على السنة
شتان بين أسدين
تسييس الجنائز
لعنة الله على الإرهابيين
تجاوز المفاهيم الخاطئة
غوار الطوشة
حتــــى تسكـــت طهــــران
جمهورية "الكاظمية" الإيرانية
براءة الذئب الإسرائيلي من دم الحسن
السنة والأمريكان هم الخاسرون
حقيقة مايحدث في غزة
جرائم عملاء إيران
إيران والقدس
الطائفيون ونبذ الطائفية
الماسونية الإسلامية السنية
لاتتدخل يالنجيفي
أفلا تعقلون أيها السلفيون
هل لبنان دولة جهادية؟
كيف يزرع بشار الفتنة
مرسي في مواجهة تآمر
البابا بنيامين الأول
اتصالات بشار السرية مع تل أبيب
التشيع الفارسي المفترس
العرب والملف الأحوازي
إخرس أنت سني (2)
إخرس أنت سني (1)
آخر أخبار دولة اللاقانون
5% يغلبون 85%
وتكشف الأيام
شيعة نحترم ماقالوه (4)
هل تعلمون أيها الغافلون
لقد أسمعت إذ ناديت حياً
مابنحبك
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (11)
التثقيف السلبي الخفي (2)
عدنان إبراهيم
تزوير الترجمة له أصول تاريخية
عراق المالكي ولاية إيرانية
شيعة اكتشفوا الحقيقة
شهود الكون والإسلام
المعارضة البحرينية
لماذا البحرين وليس سوريا؟
ناصر العبدلي ينهق
كتاب عاجل
جاء دورك ياسيستاني
سوريا المظلومة
تحرير المرأة أم إذلال الرجل
ألقاه فى اليم مكتوفا
خطاب نصرالله والفيتو الروسي
خطة استعمار البحرين
حكومة أَذربيجان الشيعية وإيرانَ
حماس والتعاون مع إيران
الربيع الثوري الإيراني
أبعاد المؤامرة الصفوية
عملاء بلاد فارس
إيران الشرقية والغربية
ايران وحلم الدولة الكبرى
بنوعلمان والتحالف الحكومي
نواف الفارس
ذل الدنيا وجحيم الآخرة
مستعدون للاعتراف بإسرائيل
لازينب ولا الحسين
لماذا اختلف الشيعة الاوائل ؟
سنة العراق والحاجة لمرجعية
سمير قنطار زفت
شيعة ضد التشيع المجوسي
حملة إرهاب عراقية جديدة
قد تندمون يوم الندم
قنابل مجوس التشيع الفراغية
سفيه إيران وأعوانه
زعماء الصمت العربي
خنجر في القلب إلى النهاية
تظاهروا بالمسكنة
من هو قليل الأدب
حزب المخدرات الإيراني
فرطنا بفكرنا السني الواعي
شيعة نحترم ماقالوه (3)
شيعة نحترم ماقالوه 2
مخططات رجال الدين الشيعي (2 )
مخططات رجال الدين الشيعي (1)
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (4)
إيران أمُ الشَّرِالحلقة (3)
حكام الشيعة وحكام السنة
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (2)
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (1)
العلويون: نحن لسنا مسلمين
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 10
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 9
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(8)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (7)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
العلمانيون الطائفيون
العصابات الحاكمة
الحاخامات المعصومون!
إما الإبادة أو الوصاية
البحرين.. بركان على جزيرة
الاتفاق الشيعي الكردي
الدعارة في أرض الولي الفقيه
إيران لاعب إسرائيلي في سورية
أحفادُ علـيٍّ و عُــمَر
لماذا تركت التشيع
الجماعات المسلحة بسيناء
لا نريد مساعدتكم
مرجعيات شيعية تتبرآ
طغاتنا وزعماؤهم
مخلوقات إيرانيـة في الحـولة
لا للإباحية في المغرب
هل يمكن ان يصمد حزب الله
معركة "حزب الله"
خليفة درع البحرين
حزب الله اللبناني
المعتقلات السورية
"المجلس الشيعي"
العشيقة هي همهم
"البلطجي"
شيعة نحترم ماقالوه(1)
افعى النفط الايرانية
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(5)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(4)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الثالثة)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الثانية)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الأولى)
حكوماتنا السنية الورقية 3
حكوماتنا السنية الورقية2
حكوماتنا السنية الورقية1
ثعابين طهران في سيناء
اعتراف الـ «بي بي سي"
هذه هي القاعدة (1)
مأساة راكان
مسلمو أركان ( الجزء الثاني )
التثقيف السلبي الخفي (1)
مسلمو أركان (الجزء الأول)
لماذا الهجوم على الإسلاميين
قابيل الشيعي وهابيل السني
لنلم أنفسنا
خراب العراق لمصلحة من
عبد الفلاح السوداني
كذب النظام الفارسي
من هم الأحباش
حزب الأموال النظيفة
الزنا عندنا حلال
تحية إعجاب
عقائد الشيعة الحلقة 7
عقائد الشيعة حلقه 6
عقائد الشيعة حلقه 5
عقائد الشيعة حلقه 4
عقائد الشيعة حلقه 3
عقائد الشيعة حلقه 2
عقائد الشيعة حلقه 1
إيمان الرافضة
خطة إيران لتشييع المصريين
أخويا هايص وأنا لايص
مشكلتي كشيعي عربي الجزء الثاني
مشكلتي كشيعي عربي الجزء الأول
آية الله كراجيسكي
النظام السوري يتحمل المسؤولية
أخي جاوز الظالمون المدى
بعضهم أولياء بعض
أين حكمتكم ياحكام الإمارات
“لافروف”يكشف المستور
أضاعوا مذهبهم فضاعوا
حمص والورقة الأخيرة
أسماء عملاء حزب الله
حتى أنت يا عبد الباري؟
إيران عدونا الأول
"حزب الله" وكذبة تحرير الجنوب
اللصوصية الطائفية
قصة الحوثيين
مواقف روسيا الشائنة
هل يتحقق الاتحاد الخليجي ؟
لافروف يهاجمنا
الإقليم السني
حقوق السنة في البصرة
يريدون السنة العلمانيبن فقط
كفانا مراوغة ياحزب الشيطان
سجاد جبل
اليهودي أحسن من السني
الكويت وطائفيو العراق!
التغلغل الإيراني في الأردن
نرجوكم (الحلقة 2 )
نرجوكم- حلقه 1
الأمير التافه
حافظ وطائفته العلوية
لاتخدعوا بناتنا أيها الليبراليين
تونس الذكية
المطلوب هو رأسك
في بلادنا حسينية
لسانك حصانك
دقدوق
هذا هو الخميني
ملة الكفر واحدة
خامنئي يعدم السنة
حيرة أهل السنة
النظام السوري هو المسؤول
العلاقات المصرية السعودية
أخطاؤنا
تنظيم القاعدة إيراني
أتحفنا بسكوتك يالسعدون
هل المالكي يتغابى
حكومتنا لا تتعظ من الاحداث
موقفين متناقضين
الماسونية واستهداف السنة
مدينة الانحطاط الثقافي
سورية الوحش
لم يكونوا يتخيلون
ضعنا بين سليمان وسليماني
لجنة قتل الانسان
الحرس الثوري والعقوبات
حرب العراق الطائفية
سورية النظام أم الشعب
محنة العرب والسنة (4)
محنة العرب والسنة (3)
محنة العرب والسنة (2)
محنة العرب والسنة (1)
حرب إيران ضد البحرين
البعثية النصيرية الحاكمة
اغتيال الدبلوماسيين
الصوفية والتشيع
مجرمو التآلف
حتى ويتني لم تعتقها !
جهاد الأهوازيين ضد الصفوية
هل يسب الصحابة الحلقة 6 الأخيرة
هل يسب الصحابة الحلقة 5
هل يسب الصحابة الحلقة 2
هل يسب الصحابة
هل يسب الصحابة حلقة 4
هل يسب الصحابة الجزء الثالث
قمة بغداد
خدعونا فقالوا شيوعية
ملتقى الفتنة
إنتبه ياملك البحرين
الملتقى المشبوه
السبات العميق
التشيع العربي
العلامة محمد حسين فضل الله
مذهب الشبق الجنسي
الشيعة والعلويين
مفاعل بوشهر و حافة الهاوية
رمتني بدائها وانسلت
المؤامرة الفارسية الدنيئة
ماذا استفاد الدين منكم
خدعوك فقالوا إنا مسلمون
إحذروا من شيعة ليبيا الجدد
علي هو إلاهها
أوراق العميل الإيراني الخاسرة
السنة هم أتباع آل البيت
السنة هم أتباع آل البيت(ع)2
لماذا ياشيخ حمد
الأفعى الإيرانية تغير لونها
لماذا يقف بوتين مع بشار؟
غنية ولكن غبية
سفسطة المالكي الفارغة
التضليل و الاتهامات و الاكاذيب
النظامان المنبوذان
المالكي أم الهالكي
الحرس الثوري السني
صالح الورداني يتوب
التحالف الشيعي الشيوعي
دمّاج» تستغيث
حماس تنفي تشيعها
النفاق في العراق
مثيرو الشغب
المهري والكونفدرالية
السحر عند أئمة التشيع
الشعوبية وأصل الفكر الشعوبي
الشيعة ودماء المظلومين
العدل بين السنة والشيعة
المظلومية و دين الشيعة
السنة والشيعة وإيران
أحلام المالكي
هل حان وقت إيران؟
{فاستخف قومه فأطاعوه}
روسيا شريكة مجرمي سوريا
على من تعزف مزاميرك
غدر الحوثيين
الغباء السني الحلقة 17
البحرين والمخطط الفارسي
القيادات الشيعية أظلم
سيف العدل عميل إيراني
دمّاج» تستغيث
مفاوضات الشيعة مع إسرائيل
وعاد موسم الدجل والنفاق
والشيعة في لبنان يريدون
إيران تقتل الشيعة
ِصعده أمانه
المعارضة الإيرانية
تهجير الأهوازيين
إلى حكامنا مع التحية
الحلو مابيكملش
إنتبهوا مصر في خطر
إستفيقوا ياأهل مصر
الأحواز المحتلة بالأرقام
الصدر يمهد للإحتلال الإيراني
انهيار المشروع الصفوي
قاطعوهم إقتصادياً
دلع القيادات الفلسطينية (11 )
الحوثيون واستغلال الدين
لماذا إيران؟
فيصل والمفاعل النووي
دجل المشعوذ نصرالله
رحلت أمريكا وجاءت إيران
إيران وخداع أهل السنة
إيران والأنبار
خطورة السياسة الإيرانية الناعمة
الغدر هو طبعهم
شعاراتهم أضاعتنا
نفط العراق
سماحة البحرين وخبث الطائفيين
دمشق تبيع البعث للإيرانيين
نعم نحن سنة
مظلومية شيعة البحرين
هل يصمد إقتصاد الأسد
تصدير الثورة أم استيرادها
كيف تخدع القاعدة الشباب
بشر واستثمر
شبلي العيسمي
نهاية دكتاتور الألقاب
نصر الله عبد ولاية الفقيه
نظام الكذب والمراوغة
صولاغ والسعودية
الحرب ضد المتميزين السنة
الهرمزان
لبنان قبل وبعد انقلاب حزب الله
الحذر الحذر مذهبكم في خطر
شبيحة المالكي وسوريا
نصرالله وميقاتي
خطوة المجلس الجريئة
تقرير مخابراتي إيراني
قروضنا الغبية وقروضهم الذكية
إيران تتهم إسرائيل
إيران تعدل خطة التشييع
مخطط تشويه صورة السنة
أنوشروان
أجبنا ياحسن نصرالله
إيران ودول الخليج العربي
الشيخ صالح كامل
حزب الله اللئيم
إعلنوها ليبيا سنية
الأسد والقذافي و المرأة
معركة النظام النصيري
مالذي حدث لمشعل في إيران؟
المهري وحمامات الدم في سوريا
إيران بعد تحرير سورية
هل ينسى ثوار ليبيا
بئس الرفاق
الحرس الثوري والنظام النصيري
وما أدراك مالمظلومية
الملف الأهوازي والثورة السورية
وجه نصرالله القبيح
رقبة الملك عبدالله
لماذا أقيل المحافظ
القذافي المجنون إلى مزبلة التاريخ
إيران تعاقب الفلسطينيين
الفئة الشيعية الصامتة
إيه يابشار
قلبي على اليمن
نحن نكره العرب
إلى الملك عبدالله
بشار والوفد المسيحي
ميقاتي يبيع لبنان لإيران
إلى الأمير تركي
سفاح الشام
إيران عمقنا الاستراتيجي
الحرية و دول القمع
فتاوى صفوية
لماذا الكويت وليس إيران؟
النفوذ الفارسي في العراق
كذبت والله ياصالحي
من هم الإرهابيون الحقيقيون
مفاجأة إيران والقاعدة
مقتدى الصدر يهدد بالغزو!
إيران تستغل الثورات العربية
سيف الإسلام السعودي
حسن يتحسس رقبته
تنشئة الشيعة الخاطئة
غزو اليمن
المسجون والملعون
القراءة الخاطئة
عدنان شهاب الليبراليين
احترنا بين بشار وبشاره
إيرانُ وطُمُوحاتُها في المنطِقَةِ
هؤلاء باعوا دينهم
ملاك أم شيطان ( الحلفة السابعة )
كيف يفكران ؟
كم من كلمة الحلقة 15
رباط المجوسية
هل باعت إيران سوريا
لقاء مع مهتد للسنه
لله دركم أيها السوريون
إقتحام السفارة صناعة إيرانية
أنا كويتي ذليل
11 سبتمبر
الرئيس العرقي أم العراقي
الغذامي والليبراليين
كم من كلمة 14
جيش القتلة
ماهو التشيع المجوسي؟
قيادات دول التشيع المجوسي
الرشاوي الإيرانية لروسيا
إرهابيي القاعدة ومجاعة الصومال
الرأي والرأي الآخر
النواب الشيعة يبتزون
عثمان الذي يكرهه الشيعة
حزب الله الزرادشتي
كيف تستأسد النعجة؟
دولة لبنان الشيعية
جيش النظام فقط
لماذا ينشرون التشيع
كيف ينفذون الأوامر الإيرانية
لقد اعتدوا علي
المهري " المخلب الإيراني"
الفلسطينيون المعجبون بإيران
إستقطاب الشيعة للمسيحيين
الشاطر حسن
هلال التشيع المجوسي
الشيعة والثورة السورية
"حزب الله" و دمشق
الإطاحة بالحريري الجزء 1
الإطاحة بالحريري الجزء 2
العنصرية صناعة إيرانية
النجيفي في النجف
وافق شن طبقه
رجوي تفضح خامنئي
الصفويون تاريخ من الحقد
مسلسل قتل السنة (حلقة 2 )
حرام والله حرام
مليارات الولي الفقيه
كيف يفكر الغرب فينا
الطائفية الغذائية
الحلف السني
سعاد حسني
جامعة الدول الغبية
تيار المرتزقة في العراق
طل
ثورة بلا مبادئ
من بدأ الحرب
الجلبي شيعي طائفي
إيران ومواليها
بشار يضطهد السنة
حتى لاتنسى الحكومة
حتى القبلة لاتعجبهم
دون تفكير أيها الحمير
بين أمل وحزب الله
دعوة إلى عشاق حزب الشيطان
سقوط جورج قرداحي
الآن حصحص الحق
الشيعة يستغيثون
تشييع الأيتام وتعجيمهم
برمجة الفكر الشيعي
إلثوار والنفاق الإيراني
هل الإرهاب سني
سيد عكروت وجواسيسه
بشار يستنجد بالمخابرات الإسرائيلية
الصمت العربي ومجرمي دمشق
ألم نقل لكم إنه عكروت
من تونس إلى دمشق
كما تدين تدان
لا يجوز يالمهري
لا لقتل غير المسلمين
الصواريخ الطائفية
إن كنت ناسي أفكرك
نصرالله وتأييد البعث
الشطي صفوي كذاب
تاريخ لبنان الدموي
مصر الجديدة
إيران والسيادة العربية
فكروا قبل أن تتحدوا
أحب الرئيس ..ولكن
تباً لعبيد الصفويين
ناصر أبل
نفاق الفنانين
الإعدامات الثورية
سفن الإرهاب الإيرانية
رسائل المودة
حماية الشعب السوري
رامي مخلوف
المخابرات السورية والسلف
أكراد إيران
بلد إعتقال الأطفال
افتعال الأزمات
قراءة في خطاب الأمير
الانحناء للعاصفة
إيران.. الخطر القاد
التصدي لنظام القمع السوري
لامرجعية في الإسلام
الكلب وأبن الكلب
خللي بالك من إيران
الصفويون والنصيريون
وجهان لعملة واحدة
أكراد إيران
رأس الأفعى
ولايزال المكر مستمراً.
إلى متى الغباء
ألأسد وليس بعده أحد
سنة الأحواز
التصدي لنظام القمع السوري
دلع القيادات الفلسطينية(الحلقة العاشرة )
النفط مقابل الغيوم
أين أخطأ ثوار سوريا
لا لقتل غير المسلمين
دقوا الطبول
أوانس وعوانس
خلاف خامنئي ونجاد
إلى جهنم وبئس المصير جزء2
حتى لانلعن ميدان التحرير
الكتلة الخليجية
الزحف الإيراني
إحذروا المندوب الكويتي
حرام والله حرام
حزب الدعوة والموساد
المفكرون الجدد والتيارات المستوردة
الأخوين الأعرجيين
إقليم السنة
إسرائيل وإيران والقاعدة
أحلام المحبطين
بين المنامة والبصرة
تجار الدم
القلاف وسورية
أيظن أنه لعبة بيديه
صدق أحمدي نجاد
السلف يدافعون عن الشيعة
إلى جهنم وبئس المصير
أباطيل نظام دمشق
إنهم يسبون أم المؤمنين
إعقل يانجاد
الكذابي والحركة العربية
القمة العربية
المراوغة الإيرانية
الثورة السورية
أين حقوق السنة؟
حملة لمقاطعة الصفويين
ضاعت سوريا
إنهم شباب سورية
لاتجعليه يبتزك
فضيحة محمود حيدرالجديدة
حرق المصاحف والنفاق
سوريا والإيغال في الدم
حينما يتبجح السفيه
الإتحاد الكونفدرالي الخليجي
السيناريو الأمريكي الإيراني
التسنن في الأحواز
تنظيم القاعدة الإيراني
مكياج دوار اللؤلؤة
شكراً فرنسا
دكتور أم دكتاتور
الحماية الدولية للشعب السوري
الممثلين الهواة
ثورة الكرامة السورية
تشييع الغزاويين
أرجوكم أيها السلفيون
الأميرة نورة العارية
إيران ضد الشيعة
أمل وحزب الله
مجلس المنتفعين السوري
المالكي والبعث السوري
اللهم إشف أميرنا
أتباع إيران بيننا
إصلاحات بشار
نصرالله ومشعل
عاصفة إيران السياسية
رسالة إلى حكام الخليج
الشياطين المقدسة
الأحداث العاصفة
ملعون أسد
دولة حزب الله
النظام السوري ودعم القذافي
وحده وحده إيرانية
الناظرة العاهرة
شيعة الخليج وإيران
ما أقذرك يابشار
تنويه من موقع مجلة الوعي السني
ويمكرون ويمكر الله
إحذرهم ياملك البحرين
اللهم إشف رئيس وزرائنا
أوضاع البحرين الحرجة
جاءك الدور يا دكتاتور
نظرة متأنية
سياسي شيعي شريف
طفح الكيل يا بشار
على شينه قواة عينه
القذافي وشياطينه
واأسفاه على الشيعة
الشهيدة نوال جواد
لماذا التدخل في البحرين
ززز...زنقه ...زنقه
هل فات الأوان ؟
التدخل الإيراني السافل
مآسي السنة المتكررة
مصر و طنطنة الصفويين
حزب الدعوة والإرهاب
القذافي عميل إسرائيلي
نظرية أم القرى الصفوية
رسالة "البراك" لأهل ليبيا
قرصة إذن ياآل خليفة
زعيم الدماء
ملاك أم شيطان الحلقة السادسة
هاجموا بعضكم جنسياً
أمريكا وشيعة البحرين
تحليلات سويلم
هل القذافي عبيدي
تحية إلى الليبيين
أنقذوا أنفسكم أيها الحكام
أين أخطأ حكام البحرين
موسى الصدر
المرجعية الشيعية
بشار وأحداث تونس ومصر
تحذير معتصم
الناصريون الأحرار
حزب سيد عكروت ومصر
سقوط الأقنعة
إبن الملك عبدالله
الفدرالية اللبنانية
غباء نشطاء السنة ( الحلقة الرابعة )
إخلاص يوك
أحلام الإقليم الإيراني
كذب السفير الايراني
تحليل وثائق ويكيليكس
آية الله معزولي
غباء نشطاء السنة (الحلقة الثالثة )
الماسونية واليسار العربي
عودة المجرمين للشارع
معوقات التقريب بين السنة والشيعة
لعبة إيران الجديدة
حاكم الكويت القادم
فيلق القدس يقتل المقدسيين
موضوع يدمي القلب
هكذا اغتصبتوا رجاء
رأيهم في صباح الأحمد
حكم العلويين الطغاة
بهزاد معصومي
فضل الله في كتاب
مسكين كذابي
الثلاثي الوقح
إيران والرشوة الجنسية
القنوات الإسرائيلية الإيرانية
لماذا الخليج العربي ؟
متكي الكذاب الجزء (2)
الكعكة الصفراء
نفسي أصدقك ياكذاب
غباء نشطاء السنة (الحلقة الثانية )
آية الله كذابي
هل حكامنا بلهاء
الحوار الشيعي الشيعي
غباء نشطاء السنة (الحلقة الأولى )
أكذوبة حكم آل البيت
كريمو شيتوري
السري #السري # السري
إنتبه ياصباح الأحمد
أنقذونا من إيران
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية
دور حزب الله القذر
سيد عكروت يبتز الحريري
إيران وأكذوبة المراقد
طائفيو العراق
حسن دنائي
حرق المكتبات السنية
هل يراجع حزب الله حساباته
سلام الخونة
آية الله منهزمي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية
إيران تؤجج سباق التسلح بالخليج
الحيادية
الخليج والمتغيرات في إيران
مـؤخــرات
التقية النووية
الغزو النسوي العلماني
نظام إيران المنافق
غلاة الصوفية والشيعة
السنة هم أتباع آل البيت(ع)1
.ألى جنة الخلد
cccc
شش
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
تقرير من إيران عن الفساد المالي والخمس
إسماعيل الصفوي ودولته..في الميزان
العيون الإيرانية لا تدمع أبداً
صدمات الغباء السني تتوالى
قـصة حـقـيـقـية
المخابرات السورية و خطف المواطنين العرب
مفكر شيعي :أين إيران وسوريا وحزب الله
عدد الزوار
الساعة