التناقض الإيراني
إفتقدنا العهد الملكي
مقترحي خطير فاقرأوه
تدخل مشروع
لن نرضى المساس بالعقيدة
تقارير إيرانية 5
الأنبوب النفطي الصفوي
بشار الغدار
غدر الحكام الشيعية
إسلام أم مجوسية
مزار قاتل سيدنا عمر
تناحر البعثيين
البخل السني
صفعة على وجه بن لادن
وبـعـدين معـاكـم
ليـبرو صفويـون
نعم إنهـم صفويــون
ماذا يحدث في الخليج؟
عدنان عبدالصمد
من هو أحمد الكاتب
المهري المنافق
عبد الحميد دشتي
الشيعة والسلف
الزنديق ياسر الحبيب
إبـاحية في الحـسيـنـيـة
يوم إعدام قادتنا
صديقتي نــــون
عبداللطيف السخيف
العُهر الليبرالي
إحياء إرهابية
الحسينيات الصفوية في الكويت تهاجم «ثوابت الأمة»
الصفويون في الكويت
احذروا جواسيس الصفويين
لايهمنا تشيعه ، بل تهكمه
الهارب من العدالة الكويتية ياسر الحبيب
الصفويون يعترفون وعبيدهم ينكرون
الإصلاحيون الشيعة
في رده على الكاتب الليبرو .صفوي المدعو علي البغلي
شجار في إحدى الحسينيات بسبب شتم الصحابة

 

                   أعاذنا الله وأعاذهم منها        

لم يستغل أبناء دين أو ملة أو مذهب فكرة المهدي المنتظر مثلما استغلها مراجع الشيعة للتأثير على الجماهير ولتخويفهم ولتوجيههم وبالتالي الاستيلاء على كل أعز مايمتلكونه بما في ذلك شرف بناتهم،أحفاد المجوس هؤلاء ومن سار على نهجهم وجدوا في المهدي الوسيلة المثلى لتغييب عقول الشيعة والسيطرة عليهم مع أن فكرة المهدي المنتظر لم تذكر في القرآن الكريم وحتى الروايات التي رويت عن النبي (ص) تتكلم عن شخص يأتي آخر الزمان ليحق الحق ويبطل الباطل . لم يقل إنه شيعي أو غير شيعي ، لم يفصل في أفعاله وأقواله ..ولكن الرواة من حسني النية الذين يريدون ترقيق قلوب العامة أخذوا يفصلون في ذلك من اجتهاداتهم الخاصة ، ولكن المراجع المجوسية الشيعية وجدت في المهدي المنتظر مادتهم الدسمة التي يمزجزنها بأفكارهم المسمومة حتى يحققوا مآربهم الدنيئة ،وخاصة ضد أعدى أعدائهم وهم ليس الكفار ولا اليهود ولا النصارى ولكن ضد أهل السنة فشرحوا بذلك صدور أعداء الإسلام في السابق والحاضر وراحوا يقوونهم بشتى الوسائل حتى أصبحت دولتهم المجوسية الإيرانية هي المتحكمة برقاب كثير من الدول السنية وبعضها الآخر كالعراق وسوريا ولبنان وصعده في اليمن عبارة عن مستعمرات إيرانية يحكمها من يزعم أنه نائب المهدي المنتظر .

ومن أعاجيب كذبهم وافترا آتهم ما قاله بعض شيوخهم مثل رواية الفتّال والشيخ المفيد والمنسوب كذباً إلى شيخ السنة  جعفر الصادق بقوله: « إذا قام القائم من آل محمد ضرب فساطيط  ( جمع فسطاط)لمن يُعلّم الناس القرآن على ما أنزله الله ، فأصعب ما يكون على من حفظه اليوم ؛ لاَنّه يخالف فيه التأليف». وما قاله شيخهم أخزاه الله مردود عليه لأنه يعارض قول معصومهم
روى الفتّال والشيخ المفيد ، عن أبي جعفر: « إذا قام القائم من آل محمد ضرب فساطيط لمن يُعلّم الناس القرآن على ما أنزله الله ، فأصعب ما يكون على من حفظه اليوم ؛ لاَنّه يخالف فيه التأليف». أي أن من يحفظ القرآن الذي بين أيدينا والذي أقره الإمام علي كرم الله وجهه يكون صعب عليه حفظ قرآن المهدي ،وبمعنى آخر إنهم يطلبون من الناس عدم حفظ القرآن وعدم العمل به  راجع : البيان في تفسير القرآن : 223. إرشاد المفيد 2: 386 ، روضة الواعظين : 265 . غيبة النعماني : 318 و 319

كما أنهم نسبوا إلى سيدنا علي رضي الله عنه حديثاً مكذوباً قالوا فيه:عن علي رضي الله عنه قال : كأني أنظر إلى الشيعة ، قد بنوا الخيام بمسجد الكوفة ، جلسوا يعلمون الناس القرآن الجديد ( أنظر في ذلك الأنوار النعمانية

وهؤلاء المراجع الدجالون الكذابون يتظاهرون بأنهم مع أهل السنة في أن هذا القران هو نفسه القران الذى نزل على محمد عليه الصلاة والسلام وانه ليس محرفا ولكنإذا اختلوا ببعضهم ومريديهم وبشيعتهم المؤتمنين على أسرارهم ،وإذا قرأت كتبهم المعتمده تجد القول بان القران حرف وبدل من أأمة الضلال كما يسمونهم وهم الصحابه رضوان الله عليهم الذين جمعو القران فى كتاب واحد واوصلوه الينا فى هذا الكتاب الواحد, ولو تمعنت فى منكري القول بالتحريف لوجدت نكرانهم عبارة عن تقيه لاغير ،ولكن يأبى الله إلا أن يفضحهم إمام الملاءة ويعري نكرانهم القول بوقوع التحريف فى كتاب الله في الدنيا وفي الآخرة حيث عذاب جهنم وبئس المستقر.

فهم يزعمون أن المهدي سيخرج و معه كتاب الله ،وأن هذا الكتاب وصله عن طريق الائمه من علي رضي الله عنه

ومن أكبر افتراآت مجوس التشيع هؤلاء أنهم رووا روايات مكذوبة ليس لها سند صحيح قالوا فيها :إن علياً رضي الله عنه كتب الكتاب وعرضه على القوم فرفضوه وردوه وقالوا لا حاجة لنا به كما تبين رواياتهم الكاذبة والتي قالوا فيها (إن أمير المؤمنين ألف القرآن كما أنزل بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم وجاء به إلى أبي بكر وعمر وجماعة من الناس فعرضه عليهم، فقالوا: لا حاجة لنا في قرآنك ولا فيك، عندنا من القرآن ما يكفينا، فقال الإمام: أما -والله- لن تروه بعد هذا اليوم حتى يقوم قائمنا).أنظر ) [نعمة الله الجزائري شرح الصحيفة السجادية (ص 43)].- عن أبي عبدالله والباقر عليه السلام: {{أن أمير المؤمنين عليه السلام جمع القرآن كما أنزله الله تعالى وجاء به إليهم فقال: هذا كتاب ربكم كما أنزل على نبيكم لا يزيد حرفاً ولا ينقص حرفاً فقالوا: لا حاجة لنا فيه، فعندنا مثل الذي عندك فانصرف وهو يقول: ((فَنَبَذُوهُ وَرَآءَ ظُهُورِهِمْ وَٱشْتَرَوْاْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ)) [آل عمران:187]}}) [أوردها الطبرسي عنه فصل الخطاب (ص 32)].

وروى الطبرسي في الاحتجاج عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه أنه قال: {{لما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم جمع علي عليه السلام القرآن، وجاء به إلى المهاجرين والأنصار وعرضه عليهم، لما قد أوصاه بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم، فلما فتحه أبو بكر خرج في أول صفحة فتحها فضائح القوم فوثب عمر وقال: يا علي! اردده فلا حاجة لنا فيه، فأخذه عليه السلام وانصرف، ثم أحضروا زيد بن ثابت -وكان قارئاً للقرآن- فقال له عمر: إن علياً جاء بالقرآن وفيه فضائح المهاجرين والأنصار؛ فأجابه زيد إلى ذلك .. فلما استخلف عمر سأل علياً أن يدفع إليهم القرآن فيحرفوه فيما بينهم}}.( ).) [الاحتجاج للطبرسي، (1/155)].

ومن علماء الشيعة الكذابين المعاصرين الذين يؤمنون بوجود قرآن آخر غير هذا القرآن آية الله (الخراساني)  حيث يقول:.- (إننا معاشر الشيعة نعترف بأن هناك قرآناً كتبه الإمام علي عليه السلام، فجاء به إلى المسجد النبوي فنبذه الفاروق عمر بن الخطاب، فرده الإمام علي عليه السلام إلى بيته، ولم يزل كل إمام يحافظ عليه كوديعة إلهية، وهو محفوظ عند الإمام المنتظر).

) [الإسلام على ضوء التشيع (ص 204)].

http://www.up4arab.com/out.php/i116269_fn118.ram
الكوراني

http://file6.9q9q.net/download/43517953/fn311.ram.html

وعلى هذا يكون السؤال :هل القران الذي سيخرج به المهدي هو نفس القران الذي بين ايدينا الان…؟؟؟؟
تجيب على ذلك الروايات التى ذكرت مع الرابطين السابقين ،وقول الكوراني إن كثيرا من العلماء يقول ان القران بدل وغير وليس كل ايه فى مكانها الصحيح الذى أراده الله . وقول الدجال الكوراني بأن قران المهدى الجديد سيكون بترتيب جديد كما انزله الله تعالى عما يصف الكوراني .

والان نسأل :هل القران الذي سيخرج به المهدي هو نفس القران الذي بين ايدينا الان…؟؟؟؟ للجواب على ذلك استمع إلى قول  إئمة وخطباء قعر جهنم لتدرك مدى حقدهم على هذا الدين الإسلامي العظيم الذي يحقدون عليه لأنه أطفأ نارهم دينهم المجوسي ،فكمال الحيدري يعترف أن المهدي سوف ياتي بقرآن جديد.
http://www.youtube.com/watch?v=W-FYZEKpaKI

وهذا مقطع الذي أحدث صدمة لعوام الشيعة
http://www.youtube.com/watch?v=-Md4cHilfDE

وفي كتب أئمة التشيع المجوسي الفارسي الاثناعشري أن أعمال الاحياء والأموات تعرض على الائمة 12 من اهل البيت
وهناك باب اسمه  باب عرض الأعمال على الأئمة الاحياء والأموات مثل :

 (1) حدثنا محمد بن الحسين ويعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عن ابن أذينة عن بريد العجلي قال كنت عند
أبي عبد الله ع فسألته عن قوله تعالى اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون قال إيانا عنى.

(2) حدثنا أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن النضر بن سويد عن يحيى الحلبي عن أديم بن الحر عن معلى بن خنيس عن أبي عبد الله عليه السلام في قول الله تبارك وتعالى اعملوا فسيرى الله ورسوله والمؤمنون قال هو رسول الله صلى الله عليه وآله والأئمة تعرض عليهم اعمال العباد كل خميس.

(3) حدثنا أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن الميثمي قال سألت أبا عبد الله عليه السلام عن قول الله تعالى فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين قال هم الأئمة.

(4) حدثنا أحمد بن موسى عن الحسن بن علي الخشاب عن علي بن حسان عن عبد الرحمن بن كثير عن أبي عبد الله قوله قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون قال هم الأئمة تعرض عليهم اعمال العباد كل يوم إلى يوم القيمة.

(5) حدثنا أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن محمد بن الفضيل عن أبي الحسن ع في هذه الآية قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون قال نحن هم.
(6) حدثنا أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن القاسم بن محمد عن علي عن أبي بصير عن أبي عبد الله عليه السلام قال تعرض على رسول الله صلى الله
عليه وآله اعمال العباد كل صباح ابرارها وفجارها فاحذروا وهو قول الله اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون (1).

(7) حدثنا أحمد بن الحسين عن أبيه عن عبد الكريم بن يحيى الخثعي عن بريد العجلي قال قلت لأبي جعفر عليه السلام اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون
قال مامن مؤمن يموت ولا كافر فيوضع في قبره حتى تعرض عمله على رسول الله صلى الله عليه وآله وعلى علي عليه السلام فهلم جرا إلى آخر من فرض الله طاعته على العباد.

(8) حدثنا أحمد بن محمد عمن رواه عن صالح بن النضر عن يونس عن أبي الحسن الرضا عليه السلام قال سمعته يقول في الامام حين ذكر يوم الخميس فقال هو
يوم تعرض فيه الأعمال على الله وعلى رسوله وعلى الأئمة.

(9) حدثنا أحمد بن الحسين عن أبيه عن عبد الكريم بن يحيى الخثعي عن بريد بن معاوية العجلي قال قلت لأبي جعفر عليه السلام اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله و المؤمنون فقال ما من مؤمن يموت ولا كافر فيوضع في قبره حتى عرض على رسول الله صلى الله عليه وآله وعلى على فهلم جرا إلى آخر من فرض الله
طاعته على العباد.

هذا بعض ماافتراه أئمة التشيع المجوسي ، وقد كان قلب أهل السنة يتفطر على إخوانهم من عوام الشيعة الذين ظل هؤلاء الضالون يقودونهم إلى الهلاك فنصحوهم وبينوا لهم كذب وافتراء تلك المرويات المغلوطة ،ولكن للأسف لم يستجب لهم إلا قليل من أولي الألباب من الشيعة ، أما البقية ففضلوا الخنوع لمراجعهم حتى ولو قادوهم إلى نار جهنم وكأن قول الله تعالى نزل ليصف حالهم وحال الذين سبقوهم من القوم الضالين إذ يقول الله تعالى متوعداً هؤلاء المعرر بهم : وكذلك ما أرسلنا من قبلك في قرية من نذير إلا قال مترفوها إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مقتدون ،قال أولو جئتكم بأهدى مما وجدتم عليه آباءكم قالوا إنا بما أرسلتم به كافرون ،فانتقمنا منهم فانظر كيف كان عاقبة المكذبين . صدق الله العظيم .

هؤلاء المغرر بهم من الشيعة لم يتلقوا نصائح إخوانهم السنة بعقل واع ومتفتح ، وفضلوا صم آذانهم والانقياد لأئمة التشيع المجوسي المؤدي إلى نار جهنم ، ولكن شاءت حجة الله البالغة أن يفضح أئمة الضلال هؤلاء على يد أئمة آخرين من الشيعة بسبب لم يخطر على بال أحد ،وهو التنافس السياسي الذي يبحث عن مثالب الغير وافترا آتهم فتكشفت عورة هؤلاء الكذابين .

 

فبدأت هذه الأكاذيب بدأت تهاوى أمام استغلال السياسيين لها ، ومن الذين كشفوا أكاذيب الروايات المهدي المنتظر هاشمي رفسنجاني الذي ضرب بعقيدة الإمام الغائب الشيعية عرض الحائط ،وكان آية الله هاشمي رفسنجاني كان صادقا مع نفسة وعرف سر فرية المهدي كما استغلها أئمة التشيع المجوسي فانفتحت بصيرة قلبه ليرى الحقيقة ففضح أكاذيب السياسيين الذين يخدعون الشيعة ويستغلون روايات ملفقة عن المهدي المنتظر ,وهذا ما نقلته قناة (العالم الآن ) في تقرير عن الانتخابات الإيرانية فا كتسبت تصريحات رفسنجانى اهمية كبيرة لما يتمتع به من مسؤوليات داخل المجتمع الايراني وجاءت ردا على معتقدات غريمه المحافظ أحمدي نجاد الذي أثارت تصريحاته سخرية العديد من الأوساط الإعلامية والسياسية الشيعية وليس السنية في ايران ، حيث قال نجاد في كلمة القاها في مدينة شيراز : ( انني تحدثت مع صاحب الزمان “الامام المهدي الغائب منذ الف عام” ، وطلبت منه ان يساندني لكي انتصر على خصومي ) .

ونقلت وكالة”انتخاب الإيرانية” عن نجاد قوله: ( الحمد لله ان صاحب الزمان مازال يلبي أقوالي وانا شاكر له جداً هذا العمل ) . وقال أيضا: ( ان يد الامام المهدي المنتظر ترى بوضوح بي ادارة شؤون البلاد كافة ) على حد قوله , وقال أيضا في خطاب امام طلاب الفقه نقله تلفزيون الدولة : (ان الامام المهدي يدير العالم ونحن نرى يده المدبرة في شؤون البلاد كافة ) .

وألمح نجاد الى ان عودة الامام الغائب قريبة بقوله : ( إن على الحكومة تسوية مشاكل ايران الداخلية في أسرع وقت إذ إن الوقت يداهمنا،وقد حان الوقت لكي ننهض بواجباتنا العالمية ،وايران ستكون محور قيادة العالم إن شاء الله ) .وفي ذلك تلميح إلى ضرورة بقائه بالسلطة بقوله :" إن الوقت يداهمنا،وقد حان الوقت لكي ننهض بواجباتنا العالمية " ويعني بذلك تصديه للمهمة التي أوكلها إليه المهدي المنتظر نفسه .

ولم يكن رفسنجاني من تصدى لأكاذيب نجاد فرد عليه حينها غلام رضا مصباحي مقدم المتحدث باسم جمعية رجال الدين المقاتلين المحافظة المتشددة قائلا: ( اذا كان احمدي نجاد يريد ان يقول إن الإمام الغائب يدعم قرارات الحكومة فهذا ليس صحيحا فمن المؤكد ان المهدي المنتظر لا يقر التضخم الذي بلغ 20% وغلاء المعيشة والكثير غيرهما من الأخطاء التي ترتكبها الحكومة ) .

كما اعتبر رجل الدين الشيعي المحافظ علي اصغري عضو كتلة حزب الله في البرلمان الأيراني انه ( من الافضل لاحمدي نجاد الاهتمام بمشاكل المجتمع مثل التضخم والتركيز على الشؤون الدنيوية ) على حد قوله.

وللإفادة في هذا الموضوع فإن جناح رفسنجاني يسعى للفوز بمقاليد الحكم والسلطة في إيران وحسم مسألة الصراع بين حكم الرأسين أي (المرشد ورئيس الدولة)الذي يستغل فيه  خامنئي ونجاد والحرس الثوري مسألة المهدي المنتظر للإمساك بزمام الثورة والثروة إلى آخر لحظة ، ولذلك فإن رافسنجاني يعمل منذ فترة طويلة على الإطاحة بنجاد عبر تسريع عملية إقالته ولو لأسباب داخلية ، ويريد استخدام موقعه لتنفيذ وعده بإحياء دور مجلس الخبراء كما وعد .وإدخال تعديلات على المرجعية تبدأ بتحديد فترة حكم المرشد وتنتهي بإعادة النظر بنظرية الولي الفقيه، وقد تمر بإلغاء منصب المرشد وتكليف قيادة جماعية ثلاثية بهذه المهمة يكون هو أبرز أعضائها مادام لا يحمل لقب ( آية الله ) وبالتالي ليس مؤهلاً لولاية الفقيه في حالة وفاة خامنئي أو إقالته لأسباب صحية .
وهذه ليست المرة الأولى التي يرد فيها رفسنجاني عقيدة المهدي المنتظر عند الشيعة فقد أنكر صورته التي يستغلها خامنئي ونجاد وسواهما ،وهي اكبر من ولاية الفقيه .

وتلخيصاً لما فات الجميع ، فإن هؤلاء المتنافسين على كرسي حكم الشيعة تناسوا فجأة ،وبشكل مؤقت ، الصورة التقليدية للمهدي المنتظر الذي لا شأن له بإقامة العدل ولايهتم بالجرائم والمآسي التي يرتكبها بشار الأسد وحسن نصر الله وخامنئي في سوريا والعراق ولبنان وحتى في إيران ولكنه يركز على قتل العرب والصحابة .

لقد تغير مزاج المهدي المنتظر الإيراني وتبدلت اهتماماته لأنه مشغول بالانتخابات الإيرانية ونتائجها ،وأحيانا يأخذ راحة فيتجول على شاطئ الخليج العربي في الكويت كما قال أحد أئمة الضلال المجوسي .

لإخواننا الشيعة نقول :" نحن سنة ولكننا نهتم بإخواننا الشيعة ونخشى عليهم من المصير الأسود الذي يقودوهم إليه أصحاب مذهب منتظر التشيع المجوسي. أما أنتم يا مراجع الضلال والنهب والمتعة،فرفقاً بإخواننا الشيعة ،وخافوا الله فيهم وكفاكم خداعاً لهم فإنهم في ذمتكم وسوف تحاسبون على كل فرية أضللتم بها هؤلاء  الشيعة المساكين الذي خدعتموهم فظنوا أنهم بإتباعهم إياكم سيكسبون أجر محبة آل البيت عليهم السلام بينما أنتم في الحقيقة تقودونهم إلى نار جهنم أعاذنا الله وأعاذهم منها .

المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 


الرئيسية
من نحن
رأيهم في موقعنا
الاعجاز العلمي للقرآن
صحافة وفضائيات
أية الله ابو لمعه
الأحداث الأخيرة في العراق!
الإخوان وشماعة الإساءة
نأسف لا مقاعد للعملاء2
كمال الحيدري والتصحيح الشيعي
سنعري ببغاوات الطائفية (9)
سنعري ببغاوات الطائفية (8 )
سنعري ببغاوات الطائفية (7 )
سنعري ببغاوات الطائفية (6 )
سنعري ببغاوات الطائفية (5 )
سنعري ببغاوات الطائفية (4 )
سنعري ببغاوات الطائفية (3 )
سنعري ببغاوات الطائفية (2 )
الصراف7
الصراف6
الصراف5
الصراف4
الصراف 3
الصراف2
الصراف 1
شبلي العيسمي وعار البعث السوري
آخر علاج نصرالله... الكيّ
نصرالله ... قاتل الشيعة
المالكي والولاية الثالثة
حقيقة التنظيمات الإرهابية
نفاق العلمانيين والقومجيين
استيقاظ بعد سبات
الداعشيون
لأننا أمة لانقرأ
إحذروا أيها الفلسطينيون
من أسباب ثورة العراق
هل بدأت إيران بالتراجع
العراق بين الفوضى والاستقرار
الصدر يتهم العصائب الإيرانية
مكر الشيعة الماركسيين
عشر سنوات مع الشيعة
شكراً.. يا رئيس
باسهم ضد السنة فقط
المالكي يتنكر لدعم الأشقاء
العيب فينا وليس في أمريكا
الذبح والقتل للمسلمين
أحفاد آل البيت
مؤامرة المجلس الإسلامي المسيحي
من أسباب ثورة العراق
لافروف اوالأزمة الخليجية
إحذروا الأفعى الصفوية
الخيال والواقع
الإلحاد الجديد والإسلام الجزء الثاني
الإلحاد الجديد والإسلام
أوكرانيا (3 )
أوكرانيا (2 )
أوكرانيا (1 )
مسؤول القاعدة في سوريا
ماذا تعرف عن القرم ؟؟
الدكتور موسى الموسوي
الأصولية الحوثية
متى يعرف بري حده؟
سرقة 18 مليار
فرح إيران بخلافات الخليج
خامنئي والمرجعية العامة للشيعة
وشهد شاهد من أهل العراق
أكراد سوريا إلى أين ؟
كيف نتوقع أن يحبوننا (1 )
أنور يفضح مخططاتهم (4 )
أنور يفضح مخططاتهم (3 )
أنور يفضح مخططاتهم (2 )
أنور يفضح مخططاتهم (1 )
هلال أحمر أم موت أصفر
كذب الأسد وكذب الأسدي
سنعري ببغاوات الطائفية (1 )
هلاك طاغية
الشعوبية الفارسية
النازحون السوريون
الصدر يكشف المالكي
الشيعة والقرن الأفريقي ( 2)
"التيار العوني" و"حزب الله"
الشيعة والقرن الأفريقي (3 )
الشيعة والقرن الأفريقي (1 )
come and get it
السعودية عزيزة ولكن
شيطان أم رحمن
الذاكرة الأسدية
شيعة نحترم ماقالوه (13)
سوريا البراميل المتفجرة والتجويع
روهنجيا( الحلقة 4
روهنجيا الحلقة 3
خمسة وعشرون سنة
بارك الله بمقتدى الصدر
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (5 )
القبعة الحمراءوالعمامة السوداء
الولي المقيت وحرسه النفطي
وميض ثورة إيرانية
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (4 )
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (3)
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (2 )
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (1 )
روهنجيا االحلقة 2
روهنجيا الحلقة 1
أهي ثورة في إيران
إيران تحكم سوريا
قضية الأحواز المنسية!
الأخلاق الإيرانية!
ألإرهاب الإيراني يضرب مصر
نأسف لا مقاعد للعملاء
القومجية 4
القومجية (2 )
القومجية 3
القومجية (1 )
صامدون في وجهك
إيران وزعزعة البلدان العربية
غلطة الشاطر بألف
انتباه وتحذير
تقرب شيعة إيران من المسيحيين
المال الإيراني وعلي سالم البيض
المسيحيون والثورة السورية
الإرهاب الإيراني يضرب مصر
معركة عصابات الإرهاب الإيرانية
أنا شيعي ضد حزب الله
وأد الثورات
أي مبررات لأي تدخل
إنهم يتقاسمون سوريا!
ماالذي دهاكم أيها العرب
نصرالله... مجرم حرب
قتلى "حزب الله" بسورية
المراجع يحمون فساد "المالكي"
نصر الله... مجرم حرب
مشاريع إيران التخويفية
ليقرأ المالكي تاريخ العراق
إيران بعد انتخاب روحاني
إنهم يتقاسمون سوريا
قف وتأمل
أمن الدولة وأمن النظام
أي مبررات لأي تدخل?
محاضرة مهمة (4 )
محاضرة مهمة (3 )
محاضرة مهمة (2 )
محاضرة مهمة (1 )
هل تعلم العرب الدرس
فضل شاكر ينصحكم
صدق أخي المسيحي جعجع
حسن بلازما وأكاذيبه
الغاية من الدولة الإسلامية
ماذا أبقينا لله
موت الفجاءة
لله درك ياشعب سوريا
إيران وأمريكا (4 )
إيران وأمريكا (3 )
إيران و أمريكا (2 )
دولة الإمارات أم دولة المؤامرت ؟
"حقيقة "داعش"
إيران وأمريكا (1 )
لصوص إيران
قتلاهم في النار
سياسة الجوع والخضوع
اتفاق الحمقى ولعبة المغفلين
يالغبائنا
داعش صنيعة إيران
تهديدات حزب الله العراقي
العلاقة الايرانية الاسرائيلية
سنة لبنان بين الموارنة والشيعة
كذب في كذب في كذب
هل تعلم عزيزي السني
لماذا تضرب دماج ؟
إسرائيل تحميهما
بقرتنا الحلوب
تباعد أم تقارب
جمهورية إيران العظمى
مقرات طائفية
قاسم سليماني
لا للجمود
إيران الاقتصاد المنهار
العلاقة السرية بين إيران وإسرائيل
التصريح الصريح
حزب الشيطان على خطى إيران
انتبهوا أيها النائمون
سقوط قناع حزب الله
دشتي والوحدة الخليجية
تكالب الأمم على الشام
اقتدوا بالبحرين
من يشوه صورة الشيعة ؟
النقاب اليهودي
مقاومة أم استباحة دم السنة؟
رجل مخابرات
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (21)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (20)
الحوثيون يواصلون إجرامهم
ماذا يجري بين أمريكا وإيران
من قتل حسان اللقيس ؟
«جنيف – 2»
هيكل أم مومياء
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (19)
الكونفدرالية الخليجية ضرورة
إذا سمعت أحمقاً
حزب الله" يتمدد
استغلال فاجعة الحسين سياسياً
من يشوه صورة الشيعة
حزب الله يتغطرس
الأسد النعامة
هم يخططون وزعماؤنا يتخبطون
Stabilizer
العلاقمة
شيعة نحترم ماقالوه (12)
ألله يحلل الحجاج عن ولده
أدوات طيعة ومطيعة
إنهم يحسنون استغلال الموتى
لماذا خذلنا الأشقاء والأصدقاء
رحم الله أحمد رافي
وما أدراك ما سهر
مناطق حلب الخاضعة للنظام
خيارات عون اللامسيحية
إضهاد أهل السنة في العراق
هجوم ضد د. النفيسي
رئيس حزب اللات قاتل السنّة
نصرالله ناكر الجميل
فؤاد والمخابرات السورية
حزب اللات والسعودية
المكر الإيراني والسذاجة العربية
مؤامرة إيرانية لتفكيك "الخليجي
أهو إعجاب أم طمأنينة؟
أنا شيعي أولاً (2)
أنا شيعي أولاً (1 )
ليلة سقوط نصر اللات
لماذا طربَ مثقفو الأسد
ماذا بقي من الدولة؟
روسيا تتاجر بسوريا
رفقاً بنا يا حكامنا
مؤامرة ضد من؟
حلف الاسد
التعصّب القبلي والتفكك الوطني
ولاينبؤك مثل خبير
روحاني وألغام الحرس الثوري
جمهورية إيران العظمى
الهاشمية السياسية
نتينياهو يتساءل (2 )!
نتينياهو يتساءل (1 )!
أهل السنة والجماعة وهوية الأمة (2-2)
أهل السنة والجماعة (1-2)
المالكي وأموال العراقيين
إنهم لايستحون
أسد بلا شرعية
الفلسطينيون في عيون الشيعة
جهاد النكاح
لايخدعنكم المجرمون(2)
لايخدعنكم المجرمون(1)
هل ثاب خامنئي إلى رشده
ملائكة رحمة أم شياطين عذاب
داعش أللا إسلامية
ابتلاع العراق
الفتنة قائمة لعن علي من أخمدها
لئلا نكون الثور الأبيض
أخبار مجوس التشيع (2 )
الجلبي واتحاده مع بشار
المجرم بوتين
المستعمرة الإيرانية الجديدة
الإرهاب النصيري
فلم شيعي إيراني
حقيقة حركة بلاك هوك
موقف مجلل بالعار
عزام الأمريكي
القفز بين الحبال
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
شيعة نحترم ماقالوه (11)
اعزلوا البعير الأجرب
لا للجدال نعم للاغتيال
هذا ماتضمره إيران للعراق
حقيقة الشيعة (3 )
حقيقة الشيعة (2)
حقيقة الشيعة (1 )
من أكاذيب النظام
أخبار مجوس التشيع (1 )
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
تحركات «الكردستاني»المريبة
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
روسيا الرابح الأكبر
ألى جنة الخلد
سميرة القديرة
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
البرادعي
عدو في هيئة صديق
سايكس- بيكو إيراني
سوريا ومستنقع الفتنة
شكراً شوقي عبدالحميد
سرقات عائلة الأسد
إيران سباقة أيها الأغبياء
ما بعد مقال طاغية مصر
المحكمة الدولية بانتظار السيسي
لماذا يجاملونكم أو يحترمونكم ؟
طاغية مصر
السيسي طاغية مصر الجديد
سحرمجوس التشيع الإيراني
البغدادي أم الجولاني
الإغتصاب المقدس
الحقد الأعمى
الشـبـيـحـــة
المالكي و السيدة زينب
العلمانيون وسقوط الأقنعة
«الإمبراطورية الفارسية العظمى»
الأفعى لاتغير طبعها
إما نحن وإلا فلا
غثاء السيل
شيعة نحترم ماقالوه (10)
شيعة نحترم ماقالوه (9)
التثقيف الشيعي الخاطئ (3)
شيعة نحترم ماقالوه (8)
أعاذنا الله وأعاذهم منها
وداعاً الضاحية
ضرورة إلغاء عيد التحرير الكاذب
عرف السبب فبطل العجب
ثورة أم انقلاب
إيران السعيدة بسقوط مرسي
عنقاً بعد عنق
طائفية المالكي تكسبه العداوات
باي باي أهل السنة
مملكة البحرين ومواجهة حزب الشيطان !
صبر مصر
إدراك العالم للخطر الإيراني
"حزب الله" وحزب اللات!1 ) (
إنهم يتقاسمون سوريا
حزب الشيطان وأولياء الشيطان
مؤتمر طهران التهريجي لأعداء الشعب السوري
الجمعيات التعاونية الشيعية الكويتية
استباحة الدم «العربي السني»؟!!
سورية العروبة لا سورية الفرس
الحرافيش الإيرانيون
الجهاد على طريقة حزب اللات
تحليل جنبلاط لأوضاع سوريا
وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ( 1)
إليكم الدليل القاطع
قصة مغتصبة
عبد الفتاح العلي
فيديو عن القذافى سيصدم الكثيرين
القذافي والسحروالجنس
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (18 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (17 )
ملحد يشتم ثم يبكي
الإرهاب الإيراني (1)
معتقلون في السجون الايرانية
ليقرأ المالكي تاريخ العراق
عفيف وماهر
إيران والإصرار على مواجهة العرب
الاعتداء على المشايخ السنة
كبيرهم الذي علمهم الكذب !
نداء إلى أهل السنة في العالم
أسلحة أمريكا الناعمة
لبنان النائي عن مصيره
نصر الله وشيطانه الأكبر
الجيش العراقي الحر
المجانين الطغاة
الإرهاب الإيراني ضد العرب
مراقد ومقامات وهمية
خطاب نصر الله المذعور
مصر في مهب الرياح الصفراء
التشيع في العراق (6)
التشيع في العراق (5)
التشيع في العراق (4)
التشيع في العراق(3)
التشيع في العراق(2)
التشيع في العراق (1)
فؤادي يرتعي لهباً
شيعة نحترم ماقالوه (7)
من هو الطائفي يا أشيقر الجعفري
لماذا الإقليم السنّي؟
سفاح الشام في هذيانه المتجدد
بين مانديلا و هولاكو القرداحة
المالكي طاغية طائفي يحارب السنة
واسْتكُبَرَ هُوَ وجُنُودُه
إيران والكيان الصهيوني
سلاح «حزب الله!» تهديد للسلام (2-2)
سلاحُ «حِزْبِ الله!» تهديدٌ للسَّلام (1 – 2)
من شيعي إلى القيادات السنية
زوار إيران تمهلوا
صدام لولاك مانزل المطر
لماذا التناقض عند شيعة العراق
جاسم بودي
ولايزال الغباء السني مستمراً
الشرق الجديد هل أصبح واقعاً؟
حزب الله فرع الكويت
شبكة قم البصرة لندن
غلطة السنوسي درس للحكام
الدلع الفلسطيني (8)
قصة مهتدي كويتي الحاج عبد الصمد بوشهري
صبراً يامجوس التشيع
لماذا لا يحكم العراق إلا مجرم
عفواً يا قناة صفا
عملاء إيران بلا حياء
حسن بلازما
المهري سيد النفاق والكذب
تصريحات إسرائيلية
المخطط الفارسي لاحتلالنا
من أيــن لك هذا يا نبيــه بري؟
رفسنجاني والحقيقة العارية
اسمعوا كلام أختكم حوراء
آية الله بورشه
حزب الله" العراقي
تحذير أهل ليبيا من التشيع
تحذير أهل ليبيا من التشيع
المد الإيراني والنوم الخليجي
الجنة الإيرانية البحرينية!
التعاون الإيراني الأمريكي
الشيوعية المسيحية
الإعلام الفارسي مزور ومدلس
مسجد البحارنة
إغلاق هرمز
المالكي المرعوب
الحرب على الإسلام
هل السنة طائفيون
محنة العرب والسنة (6)
منبر ديوقراطي أم دكتاتوري
ألبداء بين الرافضة واليهود
عبدالحميد دشتي والتطاول
محور الإجرام
الزلزلة
حزب "الدعوة" والأحوازيون
مؤامرات النظام السوري العلوي
المَكْرُ السَّيئُ
أجيبونا أيها الإرهابيون
مصر والسياحة الشيعية
مصر والسياحة الإيرانية
اختبار
لكل عقيدته إلا السنة
أنا فلسطيني وليس فلسطي...ي
ماما أمريكا
محمد العازمي
حسن فرحان المالكي
إنهم لايريدون الخير لنا
رشا الأخرس
قميء قم
التحالف اليهودي الفارسي
أعداء العلن عشاق السر
دلونا على الطريق
التطرف العلماني أسوأ
هم الطائفيون العنصريون
أيرنة الكويت
إيران تشيد بزهير كتبي
إلى جنة الخلد ياأشكناني
الخلايا الإيرانية واغتيالات العراق
التفاهم الأمريكي الإيراني (2)
التفاهم الأمريكي الإيراني (1)
مسحور لا مجنون
آية الله حسين المؤيد
الطاغية المشنوق (2)
استفزاز السنة..!
الطاغية المشنوق (1)
الصرخي (2)
الصرخي (1)
حرية إيران
كلام الأسدي المؤلم
الحقد الاعمى (4)
الحقد الأعمى (3)
الحقد الأعمى (2)
الحقد الأعمى (1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (17 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (16)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (15
سليم اللوزي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 14)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 13)
مسيحيو سوريا
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية الحلقة 12
بعثيون أم نصيريون!
أصبحنا صفراً على الشمال ( 1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 11)
وأنفقوا مما تسرقون (1)
ديمقراطية الإذعان
التأريخ الأسود لنوري المالكي
لماذا يكرهون صلاح الدين
هل الاسلام انتشر بالسيف( 2)
هل الإسلام نشر بالسيف
ٍلماذا فاز الإسلاميون
لبنان (4 )
لبنان (3 )
لبنان (2 )
لبنان (1)
شكرا شكراً إسرائيل
عن أية طائفية تتحدثون
مرتزقة البلقان
إنهم يخططون ونحن نائمون
متى تتعلم النخبة؟
التجسس الإِيراني المذهبي في مصر
المصري مش عبيط
غازات إيران السامة
الغباء السياسي السني
التآمر الشيعي المسيحي في الكويت
آغا صالحي ونصر خدا
اللوبي الإيراني في الكويت
إخواني الشيعة إني أحبكم (2)
إخواني الشيعة إني أحبكم (1)
السيف أصدق أنباء
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 9
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 8
لماذا ثار أهل السنة في العراق الحلقة 7
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 6
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 5
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟ الحلقة 4
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟حلقة 3
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 2
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 1
دولة النفاق الشيعية العراقية
الحشاشون الجدد (2)
الحشاشون الجدد (1)
الربيع الفارسي
الجيش العربي الأحوازي الحر
الأسس الإسلامية لنبذ الطائفية
جردوهم من مناصبهم
ألو تونس!أنا المهدي المنتظر
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
محنة العرب والسنة (5)
كيف سيستعمرنا خامنئي
ومتى كان الشيعة مظلومين
للباطل صولة وللحق صولات
نجاد إرهابيٌّ وزعيمُ عصابات
ماهم بأمة أحمد
أَينَما تَكُونوا يُدْرككُّمُ الموتُ
وشهد شاهد من أهلها
هل كل الأكراد يحبوننا؟
لا يمكن تدجين الثعلب
خبث الحاقدين على السنة
شتان بين أسدين
تسييس الجنائز
لعنة الله على الإرهابيين
تجاوز المفاهيم الخاطئة
غوار الطوشة
حتــــى تسكـــت طهــــران
جمهورية "الكاظمية" الإيرانية
براءة الذئب الإسرائيلي من دم الحسن
السنة والأمريكان هم الخاسرون
حقيقة مايحدث في غزة
جرائم عملاء إيران
إيران والقدس
الطائفيون ونبذ الطائفية
الماسونية الإسلامية السنية
لاتتدخل يالنجيفي
أفلا تعقلون أيها السلفيون
هل لبنان دولة جهادية؟
كيف يزرع بشار الفتنة
مرسي في مواجهة تآمر
البابا بنيامين الأول
اتصالات بشار السرية مع تل أبيب
التشيع الفارسي المفترس
العرب والملف الأحوازي
إخرس أنت سني (2)
إخرس أنت سني (1)
آخر أخبار دولة اللاقانون
5% يغلبون 85%
وتكشف الأيام
شيعة نحترم ماقالوه (4)
هل تعلمون أيها الغافلون
لقد أسمعت إذ ناديت حياً
مابنحبك
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (11)
التثقيف السلبي الخفي (2)
عدنان إبراهيم
تزوير الترجمة له أصول تاريخية
عراق المالكي ولاية إيرانية
شيعة اكتشفوا الحقيقة
شهود الكون والإسلام
المعارضة البحرينية
لماذا البحرين وليس سوريا؟
ناصر العبدلي ينهق
كتاب عاجل
جاء دورك ياسيستاني
سوريا المظلومة
تحرير المرأة أم إذلال الرجل
ألقاه فى اليم مكتوفا
خطاب نصرالله والفيتو الروسي
خطة استعمار البحرين
حكومة أَذربيجان الشيعية وإيرانَ
حماس والتعاون مع إيران
الربيع الثوري الإيراني
أبعاد المؤامرة الصفوية
عملاء بلاد فارس
إيران الشرقية والغربية
ايران وحلم الدولة الكبرى
بنوعلمان والتحالف الحكومي
نواف الفارس
ذل الدنيا وجحيم الآخرة
مستعدون للاعتراف بإسرائيل
لازينب ولا الحسين
لماذا اختلف الشيعة الاوائل ؟
سنة العراق والحاجة لمرجعية
سمير قنطار زفت
شيعة ضد التشيع المجوسي
حملة إرهاب عراقية جديدة
قد تندمون يوم الندم
قنابل مجوس التشيع الفراغية
سفيه إيران وأعوانه
زعماء الصمت العربي
خنجر في القلب إلى النهاية
تظاهروا بالمسكنة
من هو قليل الأدب
حزب المخدرات الإيراني
فرطنا بفكرنا السني الواعي
شيعة نحترم ماقالوه (3)
شيعة نحترم ماقالوه 2
مخططات رجال الدين الشيعي (2 )
مخططات رجال الدين الشيعي (1)
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (4)
إيران أمُ الشَّرِالحلقة (3)
حكام الشيعة وحكام السنة
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (2)
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (1)
العلويون: نحن لسنا مسلمين
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 10
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 9
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(8)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (7)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
العلمانيون الطائفيون
العصابات الحاكمة
الحاخامات المعصومون!
إما الإبادة أو الوصاية
البحرين.. بركان على جزيرة
الاتفاق الشيعي الكردي
الدعارة في أرض الولي الفقيه
إيران لاعب إسرائيلي في سورية
أحفادُ علـيٍّ و عُــمَر
لماذا تركت التشيع
الجماعات المسلحة بسيناء
لا نريد مساعدتكم
مرجعيات شيعية تتبرآ
طغاتنا وزعماؤهم
مخلوقات إيرانيـة في الحـولة
لا للإباحية في المغرب
هل يمكن ان يصمد حزب الله
معركة "حزب الله"
خليفة درع البحرين
حزب الله اللبناني
المعتقلات السورية
"المجلس الشيعي"
العشيقة هي همهم
"البلطجي"
شيعة نحترم ماقالوه(1)
افعى النفط الايرانية
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(5)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(4)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الثالثة)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الثانية)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الأولى)
حكوماتنا السنية الورقية 3
حكوماتنا السنية الورقية2
حكوماتنا السنية الورقية1
ثعابين طهران في سيناء
اعتراف الـ «بي بي سي"
هذه هي القاعدة (1)
مأساة راكان
مسلمو أركان ( الجزء الثاني )
التثقيف السلبي الخفي (1)
مسلمو أركان (الجزء الأول)
لماذا الهجوم على الإسلاميين
قابيل الشيعي وهابيل السني
لنلم أنفسنا
خراب العراق لمصلحة من
عبد الفلاح السوداني
كذب النظام الفارسي
من هم الأحباش
حزب الأموال النظيفة
الزنا عندنا حلال
تحية إعجاب
عقائد الشيعة الحلقة 7
عقائد الشيعة حلقه 6
عقائد الشيعة حلقه 5
عقائد الشيعة حلقه 4
عقائد الشيعة حلقه 3
عقائد الشيعة حلقه 2
عقائد الشيعة حلقه 1
إيمان الرافضة
خطة إيران لتشييع المصريين
أخويا هايص وأنا لايص
مشكلتي كشيعي عربي الجزء الثاني
مشكلتي كشيعي عربي الجزء الأول
آية الله كراجيسكي
النظام السوري يتحمل المسؤولية
أخي جاوز الظالمون المدى
بعضهم أولياء بعض
أين حكمتكم ياحكام الإمارات
“لافروف”يكشف المستور
أضاعوا مذهبهم فضاعوا
حمص والورقة الأخيرة
أسماء عملاء حزب الله
حتى أنت يا عبد الباري؟
إيران عدونا الأول
"حزب الله" وكذبة تحرير الجنوب
اللصوصية الطائفية
قصة الحوثيين
مواقف روسيا الشائنة
هل يتحقق الاتحاد الخليجي ؟
لافروف يهاجمنا
الإقليم السني
حقوق السنة في البصرة
يريدون السنة العلمانيبن فقط
كفانا مراوغة ياحزب الشيطان
سجاد جبل
اليهودي أحسن من السني
الكويت وطائفيو العراق!
التغلغل الإيراني في الأردن
نرجوكم (الحلقة 2 )
نرجوكم- حلقه 1
الأمير التافه
حافظ وطائفته العلوية
لاتخدعوا بناتنا أيها الليبراليين
تونس الذكية
المطلوب هو رأسك
في بلادنا حسينية
لسانك حصانك
دقدوق
هذا هو الخميني
ملة الكفر واحدة
خامنئي يعدم السنة
حيرة أهل السنة
النظام السوري هو المسؤول
العلاقات المصرية السعودية
أخطاؤنا
تنظيم القاعدة إيراني
أتحفنا بسكوتك يالسعدون
هل المالكي يتغابى
حكومتنا لا تتعظ من الاحداث
موقفين متناقضين
الماسونية واستهداف السنة
مدينة الانحطاط الثقافي
سورية الوحش
لم يكونوا يتخيلون
ضعنا بين سليمان وسليماني
لجنة قتل الانسان
الحرس الثوري والعقوبات
حرب العراق الطائفية
سورية النظام أم الشعب
محنة العرب والسنة (4)
محنة العرب والسنة (3)
محنة العرب والسنة (2)
محنة العرب والسنة (1)
حرب إيران ضد البحرين
البعثية النصيرية الحاكمة
اغتيال الدبلوماسيين
الصوفية والتشيع
مجرمو التآلف
حتى ويتني لم تعتقها !
جهاد الأهوازيين ضد الصفوية
هل يسب الصحابة الحلقة 6 الأخيرة
هل يسب الصحابة الحلقة 5
هل يسب الصحابة الحلقة 2
هل يسب الصحابة
هل يسب الصحابة حلقة 4
هل يسب الصحابة الجزء الثالث
قمة بغداد
خدعونا فقالوا شيوعية
ملتقى الفتنة
إنتبه ياملك البحرين
الملتقى المشبوه
السبات العميق
التشيع العربي
العلامة محمد حسين فضل الله
مذهب الشبق الجنسي
الشيعة والعلويين
مفاعل بوشهر و حافة الهاوية
رمتني بدائها وانسلت
المؤامرة الفارسية الدنيئة
ماذا استفاد الدين منكم
خدعوك فقالوا إنا مسلمون
إحذروا من شيعة ليبيا الجدد
علي هو إلاهها
أوراق العميل الإيراني الخاسرة
السنة هم أتباع آل البيت
السنة هم أتباع آل البيت(ع)2
لماذا ياشيخ حمد
الأفعى الإيرانية تغير لونها
لماذا يقف بوتين مع بشار؟
غنية ولكن غبية
سفسطة المالكي الفارغة
التضليل و الاتهامات و الاكاذيب
النظامان المنبوذان
المالكي أم الهالكي
الحرس الثوري السني
صالح الورداني يتوب
التحالف الشيعي الشيوعي
دمّاج» تستغيث
حماس تنفي تشيعها
النفاق في العراق
مثيرو الشغب
المهري والكونفدرالية
السحر عند أئمة التشيع
الشعوبية وأصل الفكر الشعوبي
الشيعة ودماء المظلومين
العدل بين السنة والشيعة
المظلومية و دين الشيعة
السنة والشيعة وإيران
أحلام المالكي
هل حان وقت إيران؟
{فاستخف قومه فأطاعوه}
روسيا شريكة مجرمي سوريا
على من تعزف مزاميرك
غدر الحوثيين
الغباء السني الحلقة 17
البحرين والمخطط الفارسي
القيادات الشيعية أظلم
سيف العدل عميل إيراني
دمّاج» تستغيث
مفاوضات الشيعة مع إسرائيل
وعاد موسم الدجل والنفاق
والشيعة في لبنان يريدون
إيران تقتل الشيعة
ِصعده أمانه
المعارضة الإيرانية
تهجير الأهوازيين
إلى حكامنا مع التحية
الحلو مابيكملش
إنتبهوا مصر في خطر
إستفيقوا ياأهل مصر
الأحواز المحتلة بالأرقام
الصدر يمهد للإحتلال الإيراني
انهيار المشروع الصفوي
قاطعوهم إقتصادياً
دلع القيادات الفلسطينية (11 )
الحوثيون واستغلال الدين
لماذا إيران؟
فيصل والمفاعل النووي
دجل المشعوذ نصرالله
رحلت أمريكا وجاءت إيران
إيران وخداع أهل السنة
إيران والأنبار
خطورة السياسة الإيرانية الناعمة
الغدر هو طبعهم
شعاراتهم أضاعتنا
نفط العراق
سماحة البحرين وخبث الطائفيين
دمشق تبيع البعث للإيرانيين
نعم نحن سنة
مظلومية شيعة البحرين
هل يصمد إقتصاد الأسد
تصدير الثورة أم استيرادها
كيف تخدع القاعدة الشباب
بشر واستثمر
شبلي العيسمي
نهاية دكتاتور الألقاب
نصر الله عبد ولاية الفقيه
نظام الكذب والمراوغة
صولاغ والسعودية
الحرب ضد المتميزين السنة
الهرمزان
لبنان قبل وبعد انقلاب حزب الله
الحذر الحذر مذهبكم في خطر
شبيحة المالكي وسوريا
نصرالله وميقاتي
خطوة المجلس الجريئة
تقرير مخابراتي إيراني
قروضنا الغبية وقروضهم الذكية
إيران تتهم إسرائيل
إيران تعدل خطة التشييع
مخطط تشويه صورة السنة
أنوشروان
أجبنا ياحسن نصرالله
إيران ودول الخليج العربي
الشيخ صالح كامل
حزب الله اللئيم
إعلنوها ليبيا سنية
الأسد والقذافي و المرأة
معركة النظام النصيري
مالذي حدث لمشعل في إيران؟
المهري وحمامات الدم في سوريا
إيران بعد تحرير سورية
هل ينسى ثوار ليبيا
بئس الرفاق
الحرس الثوري والنظام النصيري
وما أدراك مالمظلومية
الملف الأهوازي والثورة السورية
وجه نصرالله القبيح
رقبة الملك عبدالله
لماذا أقيل المحافظ
القذافي المجنون إلى مزبلة التاريخ
إيران تعاقب الفلسطينيين
الفئة الشيعية الصامتة
إيه يابشار
قلبي على اليمن
نحن نكره العرب
إلى الملك عبدالله
بشار والوفد المسيحي
ميقاتي يبيع لبنان لإيران
إلى الأمير تركي
سفاح الشام
إيران عمقنا الاستراتيجي
الحرية و دول القمع
فتاوى صفوية
لماذا الكويت وليس إيران؟
النفوذ الفارسي في العراق
كذبت والله ياصالحي
من هم الإرهابيون الحقيقيون
مفاجأة إيران والقاعدة
مقتدى الصدر يهدد بالغزو!
إيران تستغل الثورات العربية
سيف الإسلام السعودي
حسن يتحسس رقبته
تنشئة الشيعة الخاطئة
غزو اليمن
المسجون والملعون
القراءة الخاطئة
عدنان شهاب الليبراليين
احترنا بين بشار وبشاره
إيرانُ وطُمُوحاتُها في المنطِقَةِ
هؤلاء باعوا دينهم
ملاك أم شيطان ( الحلفة السابعة )
كيف يفكران ؟
كم من كلمة الحلقة 15
رباط المجوسية
هل باعت إيران سوريا
لقاء مع مهتد للسنه
لله دركم أيها السوريون
إقتحام السفارة صناعة إيرانية
أنا كويتي ذليل
11 سبتمبر
الرئيس العرقي أم العراقي
الغذامي والليبراليين
كم من كلمة 14
جيش القتلة
ماهو التشيع المجوسي؟
قيادات دول التشيع المجوسي
الرشاوي الإيرانية لروسيا
إرهابيي القاعدة ومجاعة الصومال
الرأي والرأي الآخر
النواب الشيعة يبتزون
عثمان الذي يكرهه الشيعة
حزب الله الزرادشتي
كيف تستأسد النعجة؟
دولة لبنان الشيعية
جيش النظام فقط
لماذا ينشرون التشيع
كيف ينفذون الأوامر الإيرانية
لقد اعتدوا علي
المهري " المخلب الإيراني"
الفلسطينيون المعجبون بإيران
إستقطاب الشيعة للمسيحيين
الشاطر حسن
هلال التشيع المجوسي
الشيعة والثورة السورية
"حزب الله" و دمشق
الإطاحة بالحريري الجزء 1
الإطاحة بالحريري الجزء 2
العنصرية صناعة إيرانية
النجيفي في النجف
وافق شن طبقه
رجوي تفضح خامنئي
الصفويون تاريخ من الحقد
مسلسل قتل السنة (حلقة 2 )
حرام والله حرام
مليارات الولي الفقيه
كيف يفكر الغرب فينا
الطائفية الغذائية
الحلف السني
سعاد حسني
جامعة الدول الغبية
تيار المرتزقة في العراق
طل
ثورة بلا مبادئ
من بدأ الحرب
الجلبي شيعي طائفي
إيران ومواليها
بشار يضطهد السنة
حتى لاتنسى الحكومة
حتى القبلة لاتعجبهم
دون تفكير أيها الحمير
بين أمل وحزب الله
دعوة إلى عشاق حزب الشيطان
سقوط جورج قرداحي
الآن حصحص الحق
الشيعة يستغيثون
تشييع الأيتام وتعجيمهم
برمجة الفكر الشيعي
إلثوار والنفاق الإيراني
هل الإرهاب سني
سيد عكروت وجواسيسه
بشار يستنجد بالمخابرات الإسرائيلية
الصمت العربي ومجرمي دمشق
ألم نقل لكم إنه عكروت
من تونس إلى دمشق
كما تدين تدان
لا يجوز يالمهري
لا لقتل غير المسلمين
الصواريخ الطائفية
إن كنت ناسي أفكرك
نصرالله وتأييد البعث
الشطي صفوي كذاب
تاريخ لبنان الدموي
مصر الجديدة
إيران والسيادة العربية
فكروا قبل أن تتحدوا
أحب الرئيس ..ولكن
تباً لعبيد الصفويين
ناصر أبل
نفاق الفنانين
الإعدامات الثورية
سفن الإرهاب الإيرانية
رسائل المودة
حماية الشعب السوري
رامي مخلوف
المخابرات السورية والسلف
أكراد إيران
بلد إعتقال الأطفال
افتعال الأزمات
قراءة في خطاب الأمير
الانحناء للعاصفة
إيران.. الخطر القاد
التصدي لنظام القمع السوري
لامرجعية في الإسلام
الكلب وأبن الكلب
خللي بالك من إيران
الصفويون والنصيريون
وجهان لعملة واحدة
أكراد إيران
رأس الأفعى
ولايزال المكر مستمراً.
إلى متى الغباء
ألأسد وليس بعده أحد
سنة الأحواز
التصدي لنظام القمع السوري
دلع القيادات الفلسطينية(الحلقة العاشرة )
النفط مقابل الغيوم
أين أخطأ ثوار سوريا
لا لقتل غير المسلمين
دقوا الطبول
أوانس وعوانس
خلاف خامنئي ونجاد
إلى جهنم وبئس المصير جزء2
حتى لانلعن ميدان التحرير
الكتلة الخليجية
الزحف الإيراني
إحذروا المندوب الكويتي
حرام والله حرام
حزب الدعوة والموساد
المفكرون الجدد والتيارات المستوردة
الأخوين الأعرجيين
إقليم السنة
إسرائيل وإيران والقاعدة
أحلام المحبطين
بين المنامة والبصرة
تجار الدم
القلاف وسورية
أيظن أنه لعبة بيديه
صدق أحمدي نجاد
السلف يدافعون عن الشيعة
إلى جهنم وبئس المصير
أباطيل نظام دمشق
إنهم يسبون أم المؤمنين
إعقل يانجاد
الكذابي والحركة العربية
القمة العربية
المراوغة الإيرانية
الثورة السورية
أين حقوق السنة؟
حملة لمقاطعة الصفويين
ضاعت سوريا
إنهم شباب سورية
لاتجعليه يبتزك
فضيحة محمود حيدرالجديدة
حرق المصاحف والنفاق
سوريا والإيغال في الدم
حينما يتبجح السفيه
الإتحاد الكونفدرالي الخليجي
السيناريو الأمريكي الإيراني
التسنن في الأحواز
تنظيم القاعدة الإيراني
مكياج دوار اللؤلؤة
شكراً فرنسا
دكتور أم دكتاتور
الحماية الدولية للشعب السوري
الممثلين الهواة
ثورة الكرامة السورية
تشييع الغزاويين
أرجوكم أيها السلفيون
الأميرة نورة العارية
إيران ضد الشيعة
أمل وحزب الله
مجلس المنتفعين السوري
المالكي والبعث السوري
اللهم إشف أميرنا
أتباع إيران بيننا
إصلاحات بشار
نصرالله ومشعل
عاصفة إيران السياسية
رسالة إلى حكام الخليج
الشياطين المقدسة
الأحداث العاصفة
ملعون أسد
دولة حزب الله
النظام السوري ودعم القذافي
وحده وحده إيرانية
الناظرة العاهرة
شيعة الخليج وإيران
ما أقذرك يابشار
تنويه من موقع مجلة الوعي السني
ويمكرون ويمكر الله
إحذرهم ياملك البحرين
اللهم إشف رئيس وزرائنا
أوضاع البحرين الحرجة
جاءك الدور يا دكتاتور
نظرة متأنية
سياسي شيعي شريف
طفح الكيل يا بشار
على شينه قواة عينه
القذافي وشياطينه
واأسفاه على الشيعة
الشهيدة نوال جواد
لماذا التدخل في البحرين
ززز...زنقه ...زنقه
هل فات الأوان ؟
التدخل الإيراني السافل
مآسي السنة المتكررة
مصر و طنطنة الصفويين
حزب الدعوة والإرهاب
القذافي عميل إسرائيلي
نظرية أم القرى الصفوية
رسالة "البراك" لأهل ليبيا
قرصة إذن ياآل خليفة
زعيم الدماء
ملاك أم شيطان الحلقة السادسة
هاجموا بعضكم جنسياً
أمريكا وشيعة البحرين
تحليلات سويلم
هل القذافي عبيدي
تحية إلى الليبيين
أنقذوا أنفسكم أيها الحكام
أين أخطأ حكام البحرين
موسى الصدر
المرجعية الشيعية
بشار وأحداث تونس ومصر
تحذير معتصم
الناصريون الأحرار
حزب سيد عكروت ومصر
سقوط الأقنعة
إبن الملك عبدالله
الفدرالية اللبنانية
غباء نشطاء السنة ( الحلقة الرابعة )
إخلاص يوك
أحلام الإقليم الإيراني
كذب السفير الايراني
تحليل وثائق ويكيليكس
آية الله معزولي
غباء نشطاء السنة (الحلقة الثالثة )
الماسونية واليسار العربي
عودة المجرمين للشارع
معوقات التقريب بين السنة والشيعة
لعبة إيران الجديدة
حاكم الكويت القادم
فيلق القدس يقتل المقدسيين
موضوع يدمي القلب
هكذا اغتصبتوا رجاء
رأيهم في صباح الأحمد
حكم العلويين الطغاة
بهزاد معصومي
فضل الله في كتاب
مسكين كذابي
الثلاثي الوقح
إيران والرشوة الجنسية
القنوات الإسرائيلية الإيرانية
لماذا الخليج العربي ؟
متكي الكذاب الجزء (2)
الكعكة الصفراء
نفسي أصدقك ياكذاب
غباء نشطاء السنة (الحلقة الثانية )
آية الله كذابي
هل حكامنا بلهاء
الحوار الشيعي الشيعي
غباء نشطاء السنة (الحلقة الأولى )
أكذوبة حكم آل البيت
كريمو شيتوري
السري #السري # السري
إنتبه ياصباح الأحمد
أنقذونا من إيران
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية
دور حزب الله القذر
سيد عكروت يبتز الحريري
إيران وأكذوبة المراقد
طائفيو العراق
حسن دنائي
حرق المكتبات السنية
هل يراجع حزب الله حساباته
سلام الخونة
آية الله منهزمي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية
إيران تؤجج سباق التسلح بالخليج
الحيادية
الخليج والمتغيرات في إيران
مـؤخــرات
التقية النووية
الغزو النسوي العلماني
نظام إيران المنافق
غلاة الصوفية والشيعة
السنة هم أتباع آل البيت(ع)1
.ألى جنة الخلد
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
تقرير من إيران عن الفساد المالي والخمس
إسماعيل الصفوي ودولته..في الميزان
العيون الإيرانية لا تدمع أبداً
صدمات الغباء السني تتوالى
قـصة حـقـيـقـية
المخابرات السورية و خطف المواطنين العرب
مفكر شيعي :أين إيران وسوريا وحزب الله
عدد الزوار
الساعة